هنأ اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ 72، الذي يوافق يوم 25 يناير.

وفي برقيته بهذه المناسبة، قال اللواء هشام آمنة: «يسعدنى ويشرفنى أن أتقدم لفخامتكم بخالص إعزازى وتقديرى بمناسبة احتفال مصرنا الغالية بأعياد الشرطة .. وأن أتقدم لفخامتكم بأسمى وأرق التهاني القلبية ونثمن بكل فخر وإعزاز الدور الوطني الذى يقوم به رجال الشرطة البواسل في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وآمان المواطنين بكل صدق وإخلاص لتحقيق الاستقرار للمواطن المصري».

وأضاف وزير التنمية المحلية في نص البرقية: «تلك الذكرى العظيمة التي سجلت صفحة من الصفحات الناصعة في ملف النضال المصرى والتي ستظل دائماً وأبداً رمزاً للتضحية والفداء والعطاء لرجال الشرطة ولصالح أبناء هذا الوطن .. داعياً الله تعالى أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة والسعادة ويكلل بالنجاح مساعيكم الحميدة وأن يوفق فخامتكم ويسدد خطاكم لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الغالية محققين آمال أبناء مصر في ظل قيادتكم الحكيمة .. وكل عام وفخامتكم وجميع أجهزة الشرطة المصرية بخير وسلام».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التنمية المحلية وزير التنمية المحلية يهنئ السيسي عيد الشرطة

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية» تحذر من مخالفات البناء الجديدة: لا تصالح فيها

أكد الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، أن ارتكاب أي مخالفات بناء جديدة لا يمكن التصالح فيها، مشددا على أن تلك الحالات لا ينطبق عليها قانون التصالح في مخالفات البناء رقم 187 لسنة 2023، وعلى المواطنين الحذر من الوقوع في تلك الأخطاء، وأي مخالفات جديدة سيتم اتخاذ إجراء قانوني بشأنها وإزالتها في المهد.

وأضاف مساعد وزير التنمية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مبادرة صوتك مسموع تتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين بشأن مخالفات البناء والتعديات على الأرض الزراعية، ويتم التنسيق مع الجهات المختصة والمحافظات للتصدي للمخالفة على الفور، وغرفة عمليات الوزارة تتابع مع المحافظات إنفاذ القانون ومنع أي تعديات أو تجاوزات وتطبيق القانون على المخالفين.

 تطبيق قانون التصالح

وأشار إلى أن قانون التصالح الجديد يقدم تسهيلات متنوعة للمواطنين من أجل تقنين الوضع، والوزارة تتابع تطبيق قانون التصالح الجديد، حيث يتم تلقي الطلبات وملء شهادة البيانات كأول إجراء من المواطنين في التصالح على مخالفة البناء. 

مقالات مشابهة

  • وزير التنمية المحلية يعلن التسليم النهائي للمدفن الصحي الآمن بشبرامنت
  • التنمية المحلية: مليار و12 مليون جنيه إجمالي تكلفة تطوير منظومة المخلفات بالجيزة
  • الصحفي عمرو إسماعيل يهنئ الدكتور عمرو حسن مستشار وزير الصحة بمناسبة الخطوبة السعيدة
  • أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين
  • «آمنة»: 5 دورات تدريبية في التنمية المحلية بـ«سقارة»
  • «التنمية المحلية» تحذر من مخالفات البناء الجديدة: لا تصالح فيها
  • الحصاد الأسبوعي لوزارة التنمية المحلية من 25 حتى 31 مايو 2024
  • طارق سعدة يهنئ الإعلاميين في عيدهم الـ90: نثمن دوركم الوطني
  • بالإنفوجراف.. حصاد وزارة التنمية المحلية في أسبوع
  • «آمنة»: تنظيم دورات تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالمحليات