صدى البلد:
2024-06-02@06:34:56 GMT

مكياج صاخب.. سارة سلامة تثير ضجة بإطلالة جريئة

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

حرصت الفنانة سارة سلامة على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تباد الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا جديدة من أحدث ظهور لها.

بالبيج اللافت.. شمس الكويتية تستعرض أناقتها بهذه الإطلالة بعد تصريحاتها عن شيرين عبد الوهاب.. إطلالات أثارت الجدل لـ ميرهان حسين

لافتت سارة سلامة الأنظار في الصور بإطلالة ملفتة وجريئة، حيث ارتدت فستان مجسم طويل ذا أكمام طويلة واتسم التصميم بفتحة من الجانب.

أنتعلت سارة سلامة حذاء ذا كعب عالي باللون الأسود، ولم تبالغ في ارتداء الإكسسوارات والمجوهرات، وقد نالت إطلالتها إعجاب متابعيها على إنستجرام.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت سارة سلامة على خصلات شعرها الأشقر المنسدلة على كتفيها، ووضعت ميكاجا صاخبا مرتكزا على طلاء شفاه باللون الأحمر.

 

سارة سلامة سارة سلامة سارة سلامة سارة سلامة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سارة سلامة صور سارة سلامة فيديو سارة سلامة سارة سلامة

إقرأ أيضاً:

دوام 4 أيام في الأسبوع.. أول شركة في السعودية تقلص ساعات العمل

أعلنت شركة سعودية تدعى "لوسيديا" وتتخذ الرياض مقرا لها تقليص أيام العمل الأسبوعية إلى 4 أيام بدلا من نظام 5 أيام المعمول به حاليا، لتكون بذلك أول شركة في المملكة تتخذ هذا القرار.

وقالت الشركة المختصة بمجال التقنية، في بيان قامت بنشره على موقعها الرسمي في منصة "إكس": "يسرنا أن نعلن عن تطبيق نظام العمل (4 أيام/الأسبوع) في لوسيديا".

وأضافت في البيان: "هذا الأسلوب لن يغير من جودة الخدمة بل سيعزز من التزامها تجاه معايير الخدمة، كما سيخلق معيارا جديدا لشكل بيئة العمل الحديثة".

ووفقا لما حمله بيان الشركة السعودية، فإن إضافة يوم آخر للراحة يشحذ الهمم، ويحقق الأهداف الشخصية، ويعطي طاقة وشغفا أكبر للعمل.

وكتب الرئيس التنفيذي لشركة "لوسيديا" في تغريدة: "في لوسيديا، الأفعال أبلغ من الكلام.. صحة فريقنا، ثقتنا بهم، الابتكار، وبيئة العمل الحديثة ليسو مجرد كلمات لامعة تنذكر؛ هي الأساس في كل شي نسويه. التزامنا بالابتكار يتخطى منتجاتنا فهو حجر اساسي في ثقافتنا و طريقة عملنا". 

وأضاف: "من يعرف لوسيديا يعلم بأن هذي ليس المرة الأولى اللي نتخذ فيها خطوة جريئة في ممارسات بيئة العمل حيث بدأنا سياسة العمل عن بعد في 2016، وكان نص فريقنا يشتغل عن بعد، و الآن نخطو خطوة جريئة جديدة".

وتابع: "طبعا الانتقال لـ4 أيام عمل ما راح يزيد الساعات في أيام العمل ولا راح ينقص من رواتب فريقنا لأن هدفنا هو توفير بيئة عمل صحية أكثر و ممتعة و تساعد في تحسين الإنتاجية".

 وسرعان ما انهالت التعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي على قرار الشركة، وأبدى مغردون إعجابهم بالنظام الجديد.

وقال ناشط: "شركة لوسيديا تعلن عن تقليل أيام العمل إلى 4 أيام في الأسبوع كأول شركة سعودية تتخذ هذا القرار.. الشركة أكدت ان جودة الخدمة وإنتاجية العمل لن تتغير بهذا القرار.. أتمنى الشركات الخاصة اللي لاتزال تمنح موظفيها يوم راحة واحد في الاسبوع تراجع نفسها وعيالنا وبناتنا يستاهلون اليومين إجازة".

وعلق أحدهم: "قرار موفق ويعزز من مفهوم التركيز على الإنتاجية وتحسين بيئة العمل بدلا من الاهتمام بساعات وأيام العمل فقط، خاصة مع توفر التقنيات الحديثة واستغلال الذكاء الاصطناعي لتسريع وتسهيل الأعمال".

فيما قال آخر: "خطوة جريئة وشجاعة بالتوفيق".

 

مقالات مشابهة

  • عملية جريئة في بحر العرب: ضبط أطنان من المخدرات في طريقها للحوثيين
  • سارة أبي كنعان ووسام فارس يدخلان القفص الذهبي.. الصور الأولى للعروسان
  • موضة مكياج صيف 2024.. أحدث صيحات التألق للظهور كالنجمات
  • للمرة الثانية عودة مسلم لخطيبته تثير فضول السوشيال ميديا.. والجمهور: "تاني يا ذكي"
  • المطرب مسلم وخطيبته السابقة يعيدان نشر صورهما.. والجمهور: «رجعتوا لبعض؟»
  • شيماء سبت تتعرض لموقف محرج على السجادة الحمراء .. فيديو
  • دوام 4 أيام في الأسبوع.. أول شركة في السعودية تقلص ساعات العمل
  • فيديو.. نسرين طافش تكشف عن عمرها مقابل هدايا من متابعيها
  • بالصور – باروكة غادة عبد الرازق تعرّضها للسخرية
  • صدمة وخطوات جريئة تطال ”أهم عائلة تجارية واقتصادية يحترمها اليمنيون”!