مشاهدة مباراة الزمالك x أهلي جدة بث مباشر دون تقطيع | بكأس دبي 2024، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة من العيار الثقيل، اليوم الأحد، عندما يلتقي مع نظيره الأهلي السعودي، في نهائي بطولة كأس تحدي دبي الودية، المقامة حاليًا في دولة الإمارات الشقيقة، بمشاركة 4 فرق، وهم الزمالك، الرجاء المغربي، الأهلي السعودي، ووهان الصيني.

ولدى عشاق وجماهير نادي الزمالك موعد مع الإثارة والحماسة في لقاء مرتقب اليوم الأحد بين فريق القلعة البيضاء وأهلي جدة السعودي بعد فوز الأخير على ووهان الصيني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، السبت، في نصف نهائي البطولة الودية.

موعد مباراة الزمالك والأهلي السعودي في نهائي كأس تحدي دبي

 يلتقي الزمالك مع الأهلي السعودي، اليوم الأحد، على ملعب آل مكتوم، في تمام الساعة السادسة مساء، على ملعب آل مكتوم، في نهائي البطولة الودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي السعودي

 

ومن المقرر أن تنقل قناة دبي الرياضية، SSC السعودية، مباراة الفريقين، بالإضافة إلى القنوات المجانية

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي السعودي في نهائي كأس تحدي دبي.

لمشاهدة مباراة الزمالك وأهلي جدة بجوده عاليه ودون تقطيع اضغط  | هنا

القناة

 

 

 

 

القمر

 

 

 

 

التردد

 

 

 

 

الترميز

 

 

 

 

دبي الرياضية

 

 

 

 

نايل سات

 

 

 

 

11785 أفقي

 

 

 

 

27500

 

 

 

 

SSC

 

 

 

 

عرب سات

 

 

 

 

12380 أفقي

 

 

 

 

 

مباراة الزمالك وأهلي جدة في كأس دبي للتحدي 2024

 يُعتبر كأس دبي للتحدي واحدًا من أكبر وأغلى سباقات الخيول في العالم، ويجتذب مشاركة وحضورًا دوليًا كبيرًا.

تم تأسيس كأس دبي للتحدي في عام 1996 بمبادرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي. يتألف الحدث من سلسلة من السباقات التي تشمل سباق الكأس الرئيسي وبعض السباقات الأخرى ذات القيمة المالية العالية.

كأس دبي للتحدي يستقطب الخيول والفرسان البارزين من مختلف أنحاء العالم، ويوفر فرصة للمشاركة في منافسات رياضية مثيرة وفرصة للفوز بجوائز ضخمة. يعد هذا الحدث جزءًا من موسم السباقات في دبي، الذي يشمل سلسلة من السباقات المرموقة والمهمة على مستوى العالم.

لمشاهدة مباراة الزمالك وأهلي جدة بجوده عاليه ودون تقطيع اضغط  | هنا

تهدف كأس دبي للتحدي إلى تعزيز سمعة دبي كوجهة رياضية عالمية وتعزيز صناعة الخيول في المنطقة. يعتبر هذا الحدث فرصة لعشاق السباقات والمراهنة والمهتمين بالخيول للتمتع بمناظر السباقات الرائعة وأجواء الحدث الاحتفالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كاس دبي للتحدي مباراة الزمالک کأس دبی للتحدی وأهلی جدة فی نهائی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ايطاليا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا اليوم السبت 15 يونيو 2024، حيث يبدأ المنتخب الإيطالي رحلة الدفاع عن لقب كأس أمم أوروبا في مواجهة مصيرية أمام نظيره منتخب ألبانيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة "يورو 2024".

مشاهدة مباراة إيطاليا وألبانيا في يورو 2024 بث مباشر

مواجهة اليوم في إطار النسخة الجديدة من البطولة، يورو 2024، التي انطلقت منافساتها مساء أمس الجمعة، حيث شهدت انتصارًا قويًا لمنتخب ألمانيا على اسكتلندا بنتيجة 5-1.

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة على أرضية ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ويشارك كلا المنتخبين في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبات إسبانيا وكرواتيا، وبالتالي ستكون المواجهة صعبة قوية في ظل امتلاك منتخبات المجموعة عناصر قادرة على تحقيق لقب البطولة.

يدخل من الأوزوري مباراة اليوم حاملاً النسخة السابقة من البطولة، ويسعى لتكرار الإنجاز والمنافسة على اللقب بعد فوزه في نهائيات يورو 2020 على حساب إنجلترا بركلات الترجيح، مما يضع على عاتقه مسؤولية كبيرة للمحافظة على مستواه والظهور بشكل قوي في المواجهات القادمة.

بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في أولى مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة يورو 2024، والمقرر لها مساء اليوم السبت الموافق 15يوينو 2024، حيث ستقام المباراة على ستاد سيجنال بارك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. بطولة اليورو مباشر دون تقطيع مشاهدة مباراة هولندا وبولندا اليوم بث مباشر في كأس الأمم الأوروبية
  • مشاهدة مباراة ايطاليا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • شاهد الآن مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 سوريا لايف بث مباشر
  • شاهد بالبث المباشر نادي الزمالك اليوم.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري المصري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري المصري الممتاز
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الأهلي ضد فاركو مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز