طالبات جامعة المؤسس يتوّجن بلقب الكاراتيه

الرياض – هاني البشر
حقق فريق جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بطولة كرة قدم الصالات للجامعات التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في موسمه الـ14 بمشاركة ٣١ جامعة وكلية تنافسوا على مدار ٤ أيام على صالة الأرينا بجامعة الملك سعود بالرياض. ونالت جامعة الإمام عبدالرحمن اللقب بفوزها في المباراة النهائية أمس على فريق جامعة الجوف الذي حل ثانياً، وجاء فريق الجامعة الإسلامية بالمركز الثالث.

وتوج رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد المزيني ونائب رئيس ⁧‫جامعة الملك سعود‬⁩ الدكتور عبدالله السلمان الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بكأس البطولة والميداليات الذهبية والفضية والبرونزبة ، كما تم تكريم الرعاة وشركاء اتحاد الجامعات. كما نظم الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وفي نفس الوقت بطولة الكاراتيه باستضافة جامعة عفت في جدة.
وحققت جامعة الملك عبدالعزبز المركز الأول في البطولة، وثانياً جامعة جدة وفي المركز الثالث جامعة الملك سعود. وهنأت مديرة البطولة الدكتور نوف الحماد الجامعات الفائزة بالمراكز الأولى، مبينةً أن البطولة شهدت مشاركة ٨٤ لاعبة مثلن ١١ جامعة، مشيدة بالمستوى الفني للطالبات خلال المنافسات ومثمنة استضافة جامعة عفت للبطولة وتعاونها مع الاتحاد في مختلف بطولاته.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الكاراتيه جامعة الإمام عبدالرحمن جامعة المؤسس كرة قدم الصالات للجامعات جامعة الملک

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الطالبات بكلية التربية النوعية في أشمون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، مدينة الطالبات الجامعية بكلية التربية النوعية بمدينة أشمون.

 رافقه خلال الزيارة الدكتور صبحي شرف، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حازم صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور ناصر عبد الباري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى جانب مدير عام المدن الجامعية ومدير المدينة.

شملت الجولة تفقد مبنى المدينة الذي يضم ٦ أدوار بسعة ١٢٠ طالبة، حيث اطمأن على مستوى الخدمات والرعاية المقدمة للطالبات خلال فترة الامتحانات. 

كما زار رئيس الجامعة مطعم المدينة للتأكد من جودة الوجبات ونظافة الأدوات، ومدى الالتزام بالمواصفات الصحية وقواعد السلامة المهنية.

وتفقد الدكتور أحمد القاصد أيضًا وجبة الغداء التي تضمنت أرزًا، ودجاجًا، وخضارًا مطهيًا، وثمرة فاكهة، بالإضافة إلى تفقد وجبات الإفطار والعشاء، واستمع إلى آراء الطالبات حول مستوى الخدمات، وجودة المرافق، وأعمال الصيانة، والنظافة، وسبل الراحة المتاحة خلال العام الدراسي والامتحانات.

وجه رئيس الجامعة بضرورة توفير كل سبل الراحة للطالبات، وتقديم وجبات غذائية صحية تتناسب مع احتياجاتهن البدنية والذهنية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس لجنة اختيار القيادات الجامعية
  • فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»
  • تجارة طنطا تحتفل بمناسبة انتهاء الامتحانات
  • رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى بمستشفيات جامعة أسوان
  • مستشفيات جامعة أسوان تستعداد للاستقبال حالات عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش ملفي التغذية والنظافة بالمستشفيات
  • الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز أن ذا بارك
  • فريق الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز ان ذا بارك
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الطالبات بكلية التربية النوعية في أشمون
  • جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تختتم معرض الملصقات العلمية لمشاريع التخرج بكلية العلوم