العرب القطرية:
2024-05-29@01:35:39 GMT

«الكواري ونافارو» بطلا «قطر الدولية للبادل»

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

«الكواري ونافارو» بطلا «قطر الدولية للبادل»

توّج الثنائي المكون من لاعب المنتخب الوطني محمد سعدون الكواري والإسباني خافيير نافارو بيريز بلقب النسخة الأولى لبطولة قطر للاتحاد الدولي للبادل لفئة «بروموشن» 2024 التي نظمها الاتحاد القطري للعبة على ملاعب مجمع خليفة الدولي على مدار أسبوع بمشاركة 32 فريقا.
وجاء هذا التتويج عقب فوز الثنائي محمد سعدون وخافيير نافارو في المباراة النهائية على الثنائي الإسباني المكون من ماكس كوكيورول جونزاليس وغيليم أرنو بلاسي بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 7- 5 / 6- 4.


وبلغ الثنائي القطري والإسباني الدور النهائي عقب تجاوزهما في الدور نصف النهائي الفريق المكون من الإسباني ديداك راوريل سولير والقطري عبدالله العمادي بنتيجة 6- 2 / 6 – 4.
وأشرف على حفل توزيع الجوائز على المتوجين بالمراكز الأولى السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والبادل والريشة الطائرة وذلك بحضور سلطان خلفان مدير البطولة وجمع من عشاق رياضة البادل.
وقال السيد طارق زينل في تصريح له على هامش الحفل الختامي للبطولة: تهانينا للاعب منتخبنا الوطني محمد سعدون الكواري وزميله الإسباني خافيير نافارو فوزهما بلقب هذه البطولة مع بداية هذا الموسم الرياضي الجديد، مضيفا: لقد قدما أداء قويا خلال مشوارهما في هذه البطولة واستحقا عن جدارة هذا التتويج وأتطلع إلى أن يحفزهما هذا الإنجاز لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.
وأكد حرص الاتحاد على دعم اللاعبين القطريين وتطوير رياضة البادل بما يتواكب مع التطور السريع الذي تشهده داخل قطر من حيث توسع قاعدة الممارسين لها وتوفر البنية التحتية الملائمة لها.
الجدير بالذكر أن إجمالي مجموع جوائز هذه البطولة يبلغ 2500 يورو بينما يحصد الفائز بلقب بطولة لفئة « بروموشن « 10 نقاط في التصنيف العالمي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر عنابي البادل محمد سعدون الكواري قطر الدولية للبادل

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. إسبانيا تقرر الاعتراف بدولة فلسطين الثلاثاء المقبل

أعلن وزير الخارجية الإسباني، خوسيه مانويل ألباريس، مساء اليوم الأحد، أن قرارات محكمة العدل الدولية إلزامية ويجب تنفيذها.

وأكد ألباريس أن مدريد ستعترف رسميًا بالدولة الفلسطينية يوم الثلاثاء المقبل 28 مايو الجاري.

 

وشدد وزير الخارجية الإسباني على أن وقف إطلاق النار في قطاع غزة ضروري لتفادي وقوع كارثة إنسانية.

وطالب ألباريس بوقف فوري لإطلاق النار في غزة وإدخال المساعدات من خلال المعابر البرية.

 

جاءت تصريحات وزير الخارجية الإسباني خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الفلسطيني الدكتور محمد مصطفي اليوم الأحد.

إسبانيا: أكثر من 90 دولة توافق على إقامة مؤتمر سلام من أجل حل الدولتين

ودعا وزير الخارجية الإسباني، خوسيه مانويل ألباريس، لإقامة مؤتمر السلام من أجل حل الدولتين، وتلقت إسبانيا موافقة أكثر من 90 دولة.. جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي جمعه مع رئيس الوزراء الفلسطيني، الدكتور محمد مصطفى، والذي نقلته قناة "القاهرة الإخبارية".

وقال وزير الخارجية الإسباني: إن حل الدولتين هو الحل الوحيد لتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة، ونعمل كل ما في جهدنا من أجل تحقيق السلام للشعب الفلسطيني.

وسبق، وقال المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، كريم خان، الأحد، إنه لا أحد لديه ترخيص لارتكاب جرائم حرب أو جرائم ضد الإنسانية.

وأضاف خان، في تصريحات لصحيفة "التايمز"، أن الحرب الحالية ليست طريقة لشن حرب وإذا كان هذا امتثالًا للقانون الدولي فإن اتفاقيات جنيف لا تخدم أي غرض.

وبعد ساعات قليلة من حكم محكمة العدل الدولية الذي صدر يوم الجمعة الماضية بإلزام إسرائيل بالوقف الفوري للعمليات العسكرية في رفح، بدا أن المفاوضين الإسرائيليين يبذلون جهودًا لاستئناف مفاوضات الهدنة مرة أخرى، والتي توقفت في وقت سابق من الشهر الحالي، حيث عكس حكم محكمة العدل الدولية وقرارات المحكمة الجنائية الدولية والاعتراف الأوروبي بالدولة الفلسطينية العزلة التي تعاني منها إسرائيل.

وبحسب صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، فإن الوسطاء يبذلون جهودًا مكثفة لاستئناف محادثات وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس لوقف القتال في قطاع غزة، بعد يوم من أمر محكمة العدل الدولية لإسرائيل بالوقف الفوري للعمليات العسكرية في رفح.

مقالات مشابهة

  • في موقف نبيل.. زياش يلتحف علم فلسطين في احتفالات ناديه غلطة سراي بلقب البطولة (فيديو)
  • مدرب ألمانيا يحلم بإنهاء كروس مسيرته بالتتويج بلقب يورو 2024
  • شباب الأهلي بطلاً لكأس الشباب تحت 19 سنة لكرة القدم
  • بطلا أفريقيا وآسيا في بطولة “إنتركونتيننتال” 2024 لكرة القدم
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإسباني جهود تعزيز الاعتراف بالدولة الفلسطينية وتفعيل حل الدولتين
  • الفيصل الزبير يتوج بكأس سباق البطولة الدولية المفتوحة ببلجيكا
  • رسميًا.. إسبانيا تقرر الاعتراف بدولة فلسطين الثلاثاء المقبل
  • وزير الخارجية الإسباني: قرارات محكمة العدل الدولية ملزمة ويجب تنفيذها
  • من يتصدر ترتيب هدافي الدوري الاسباني قبل لقاءات اليوم الأحد ؟
  • تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا: تصريحات إمام عاشور وفرحة المارد الأحمر