شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات ومنافسات بطولة الجمهورية للمتميزين في جمباز فني للسيدات في نسختها الأولى، والتى استضافتها الصالة المغطاة 
بنادي النادي فرع شيراتون ومشاركة 40 لاعبة من مختلف المراحل العمرية.
ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي ان هذه البطولة تعكس القدرات التى تتمتع بها المنشآت  الشبابية والرياضية وخاصة المملوكة للوزارة مشيرا أن سلسلة أندية نادى النادي أصبحت تمثل جيلا جديدا من الأندية الرياضية ذات الإمكانات المتميزة وبأسعار تنافسية مع مثيلتها من الأندية المصرية.


واضاف وزير الرياضة أن الدولة المصرية أصبحت تتمتع بقدرات عالمية فائقة فى تنظيم واستضافة مختلف المنافسات الرياضية المحلية والقارية والعالمية وهو الأمر الذي مكن أبطالنا فى مختلف اللعبات على تحقيق إنجازات عالمية غير مسبوقة بفضل توفر تلك المنشآت عالية الجودة وذات المواصفات الأولمبية والعالمية على أرض مصر وفى مختلف المحافظات.
وقام وزير الشباب والرياضة بتكريم وتسليم الجوائز للفائزين فى البطولة بحضور الدكتور إيهاب امين رئيس الاتحاد المصري للجمباز.

IMG-20240202-WA0062 IMG-20240202-WA0059 IMG-20240202-WA0060 IMG-20240202-WA0061 IMG-20240202-WA0058

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تحت شعار "دوري أحلام أولادنا".. تنفيذ المشروع القومي "ها أنا أحقق ذاتي" بكفر الشيخ

 تنفذ وزارة الشباب والرياضة المشروع القومي “ها أنا أحقق ذاتي في جميع محافظات الجمهورية” وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن ضمن آليات تنفيذ المشروع في هذا العام، تم تنفيذ دوري خماسي لكرة القدم تحت شعار "دوري أحلام أولادنا" في محافظة كفر الشيخ بمعسكر بلطيم. وقد أقيم الدوري في الفترة من 29 مايو إلى 1 يونيو، بمشاركة 260 مشاركًا، حيث تم توزيع الجوائز على جميع المشاركين.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن هذا المشروع القومي يهدف إلى تعزيز الشباب وتطويرهم من خلال تنفيذ مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية في محافظات الجمهورية.

واضاف صبحي بان يعتبر الدوري الخماسي لكرة القدم في كفر الشيخ أحد النشاطات التي تساهم في تحقيق هذا الهدف.


شهدت المباريات منافسة قوية ومستوى رفيع من المهارة والتفاعل الجماعي بين الفرق المشاركة. وقد تم تكريم جميع اللاعبين والفرق المشاركة وتوزيع الجوائز عليهم كاعتراف بجهودهم وتفوقهم في المنافسة.

يعكس تنفيذ هذا الدوري الخماسي روح العمل الجماعي والتفاعل الإيجابي بين الشباب، ويشجعهم على ممارسة النشاط البدني والرياضة كوسيلة لتحقيق تنمية شاملة للذات. إن توفير الفرص الرياضية للشباب في جميع أنحاء البلاد يساهم في تعزيز الصحة واللياقة البدنية وتنمية مهارات الشباب وقدراتهم.

تأتي مبادرة تنفيذ المشروع القومي "ها أنا أحقق ذاتي في جميع محافظات الجمهورية" ضمن رؤية الحكومة لتعزيز الشباب ودعمهم في مختلف المجالات، وتأكيدًا على اهتمام الدولة بتطوير الشباب وتوفير الفرص الملائمة لهم لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم في بناء مستقبل مشرق للوطن.

 

 


 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • فريق نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • لبنان يفوز بالمركز الاول في البطولة العربية للمواهب
  • علا رزق تفوز بـ 3 ميداليات ذهبية ببطولة الجمهورية لألعاب القوى لذوي الهمم
  • انطلاق البطولة الدولية "قاضية" لرياضة الفنون القتالية بنادى مدينتي
  • الثلاثاء القادم.. انطلاق بطولة الجمهورية لبناء الأجسام على كأس طوفان الأقصى  
  • انطلاق البطولة الدوليه "قاضية" لرياضة الفنون القتالية بنادى مدينتى
  • تطوير منشآت نادي بنها الرياضي بتكلفة 3.6 مليون جنيه
  • تحت شعار "دوري أحلام أولادنا".. تنفيذ المشروع القومي "ها أنا أحقق ذاتي" بكفر الشيخ
  • وزير الشباب والرياضة يقود الاحتفالية الرياضية لجمعية "مصر شريان العطاء"