يحظى مرتادو فعاليات آسيا الصغرى بتجربة الباتل كارت التنافسية من خلال حلبة الكارتينج على المركبات الكهربائية.
وتتمثل التجربة عبر الدمج بألعاب فيديو متنوعة الأمر الذي يجعل المتنافسين بين جولات حماسية متنوعة تحتاج السرعة والتركيز.
أخبار متعلقة صور| بحثًا عن الدفء.. الشتاء يرفع مبيعات المشالح والفرو في الأحساءبركة "العشار" الأثرية.

. 30 وحدة معمارية وسط الرمال على "درب زبيدة" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تجربة "باتل كارت" - واستجربة "باتل كارت"تتنوع الجولات عبر استخدام تقنيات الواقع المعزز التي تُهيئ الحلبة لكل جولة حسب نمطها وقوانينها مثل: لعبة الثعبان حيث تُرسم دوائر على أرض الحلبة يتنافس المتسابقون لحصدها على متن عرباتهم لجمع عدد أكبر للفوز بالجولة.
وتتوفر في التجربة 6 أنماط مختلفة تأتي في جولات متتالية تجمع المرح والتنافسيّة والنديّة ليُحدد من خلالها المنتصر، وتأتي التجربة ضمن تقويم فعاليات جدة 2023, تحت تنظيم المركز الوطني للفعاليات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جدة تجربة فعاليات آسيا الصغرى

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يدشن كلية طبية في الدمام

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، كلية البترجي الطبية في بالدمام، ضمن إطار خطة التوسع الاستراتيجية للكليات في المملكة.
وقال الرئيس التنفيذي والمشرف العام على كليات البترجي الطبية الدكتور عدنان كنسارة "إن رؤية الكليات تعتمد على تطبيق أعلى معايير الجودة الشاملة والاعتماد الأكاديمي، كما تسعى لأن تكون رافداً للريادة والابتكار في التعليم الطبي من خلال مواصلة عملها عبر طرح البرامج الاكاديمية المتخصصة، وبناء شراكات أكاديمية وبحثية لتحقيق التميز في التعليم الطبي بالمنطقة".
أخبار متعلقة ”الماتركس“ يعيد الأمل لـ 15 متعافيًا من الإدمان في ”إرادة“ بالدمامأمير الشرقية يهنئ رئيس المؤسسة العامة للري بمنصبه الجديد .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور عدنان كنسارة
وأضاف كنسارة: "كما تقوم الكلية بالتوسع في قبول الطلاب والطالبات للدراسة في فروعها المنتشرة بجدة وعسير والدمام وقريباً في القصيم وجازان وتبوك وذلك تلبية لسوق العمل ودعماً لجهود الدولة في توفير الكوادر المتميزة، تماشياً مع التطورات التي يشهدها قطاع الرعاية الصحية في المملكة في إطار رؤية السعودية 2030".
من جانبه رفع الأستاذ مكارم البترجي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته حفل الافتتاح مؤكداً سعي الكلية لتشكيل إضافة مميزة لمنظومة التعليم في المنطقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سمو أمير الشرقية خلال حضوره حفل التدشين

مقالات مشابهة

  • في زيارة رسمية.. وزير الخارجية يصل إلى الكويت
  • إنجلترا تطلق تجربة أول لقاح للسرطان في العالم
  • تجربة افتراضية لحالة تكدس أضاح بمسلخ في جدة
  • صور.. حملة توعوية شاملة لتعزيز الوعي الصحي بالرياض
  • أمير الشرقية يدشن كلية طبية في الدمام
  • بعد انتظار طويل.. أول لقاح للسرطان في العالم
  • خدمة ضيوف الرحمن.. تواصل استقبال الحجاج القادمين عبر ميناء جدة
  • يستمر 6 أشهر.. بدء موسم الأعاصير في المحيط الأطلسي
  • إشادات بالخدمات والتسهيلات.. 15 ألف حاج أوزبكي هذا العام 
  • بريطانيا تطلق تجربة أول لقاح للسرطان في العالم