مسقط- الرؤية

افتُتح أول مركز لشركة كارشر الألمانية في سلطنة عُمان وذلك في منطقة غلا الصناعية بالعاصمة مسقط، وذلك في احتفال شهد بحضور عدد من الشخصيات والمسؤولين العمانيين والألمان، من بينهم سعادة ديرك لولكه سفير ألمانيا لدى سلطنة عمان، وسوزان الفاكس رئيسة مكتب الصناعة والتجارة العماني الألماني، كما حضر الحفل كبار المسؤولين التنفيذيين، كريستيان ماي نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم المبيعات، وألفريد كارشر وجو لحود الرئيس الإقليمي لشركة كارشر في منطقة الشرق الأوسط.

وقال جو لحود: "كارشر هي شركة عائلية ذات تراث يمتد إلى 89 عامًا في مجال الأعمال، ودائمًا ما نؤمن إيمانًا راسخًا بالقيم والعلاقات المستمرة لفترة طويلة من الزمن، ونرى هذه القيم متأصلة في العديد من عملائنا في السلطنة، ونحن على تمام الثقة أن مركز كارشر مسقط سيسعى إلى العمل على تلبية احتياجاتهم جميعًا".

وعلى مدار الخمسين عامًا الماضية، قامت شركة كارشر ببناء قاعدة عملاء مخلصين لمعدات التنظيف المنزلية والمهنية الخاصة بها في 14 دولة مختلفة في الشرق الأوسط. وتم افتتاح الفرع الجديد في عُمان نظرًا لأنه يعد سوقًا مهمًا لتحقيق طموحات كارشر للتوسع في المنطقة.

وأضاف لحود: "سيعمل مركز كارشر على تقديم المنتجات المبتكرة عالية الجودة حيث سيكون مركزًا حيويًا للتوزيع والخدمات اللوجستية لتجارنا وشركاء التجزئة في جميع أنحاء السلطنة، كما أنه لدينا مركز خدمة متكامل يديره فنيون مدربون تدريبًا عاليًا من شركة كارشر، ومجهز لتقديم أفضل خدمات دعم ما بعد البيع لعملائنا العمانيين".

وكارشر هي علامة تجارية مشهورة في مجال تكنولوجيا التنظيف، وتتواجد في 80 دولة مختلفة، مع فريق متعدد الجنسيات يضم أكثر من 15000 متخصص، ومجموعة تضم أكثر من 3000 منتج، وشبكة تضم أكثر من 50000 مركز خدمة حول العالم.

وتشمل الشركة مجموعة منتجات متنوعة من  منظفات الضغط العالي، المكانس الكهربائية، أجهزة تنظيف بالبخار، أجهزة تنقية الهواء، مكانس البلدية، ماكينات الفرك والتجفيف المهنية، منابر غسيل المركبات، ماكينة نفث الثلج الجاف ، وأنظمة الري، وموزعات مياه الشرب.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بـ4 ملايين ريال.. "المها" توقع مع "صندوق دعم الأنشطة الرياضية" اتفاقية مشروع استثماري

مسقط- الرؤية

وقعت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية وصندوق دعم الأنشطة الرياضية اتفاقية المشروع الاستثماري التجاري "الغبرة الجنوبية بولاية بوشر"، والذي سيتم إنشاؤه في منطقة الغبرة بولاية بوشر، ويمتد على مساحة 18 ألف متر مربع، بتكلفة إجمالية تصل إلى 4 ملايين ريال عُماني.

ووقع الاتفاقية عن صندوق دعم الأنشطة الرياضية سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب، وعن شركة المها لتسويق النتجات النفطية المهندس حمد بن سالم المغدري الرئيس التنفيذي للشركة.

ويتضمن المشروع مرافق متنوعة تشمل الأنشطة التجارية والترفيهية والخدمية؛ ما يُوفِّر تجارب مثرية للمجتمع والزوار، ليصبح إضافة مهمة لمناطق الجذب في محافظة مسقط وسلطنة عُمان. وصُمِمَ المشروع بطراز معماري يعكس أصالة التراث العُماني، ويتكون من محطة تعبئة الوقود باستخدام الطاقة المتجددة، ومنطقة لشحن السيارات الكهربائية، ومركز متكامل لخدمة المركبات بمواصفات عالمية. كما يحتوي المشروع على مركز للأعمال بمساحات مكتبية ذكية متاحة للجميع في قلب العاصمة مسقط.

ويتميز المشروع بمساحاته البانورامية التي توفر مواقف سيارات، ممشى للرياضة، مساحات خضراء واسعة، منطقة لألعاب الأطفال، محلات لأشهر العلامات التجارية، مطاعم، مقاهي، نادي رياضي، مركز صحي وهايبر ماركت، تلتزم المحلات بمعايير الاستدامة باستخدام مصادر الطاقة الخضراء.

وقال المهندس حمد بن سالم المغدري إن مشروع الغبرة الجنوبية يمثل استمرارًا لمبادرات القطاع الخاص في طرح مشروعات متطورة ومتنوعة، تتماشى مع التقدم الذي تشهده سلطنة عُمان في مختلف المجالات، يحقق المشروع مبدأ الشراكة الحقيقية بين الحكومة والقطاع الخاص، ويعزز هدف الشركة في توسيع مجالات تنوع مصادر الدخل.

ويأتي هذا المشروع ضمن توجه شركة المها لمواصلة التوسع والتنوع في أنشطتها للحفاظ على استدامة النمو ومواكبة المتغيرات في بيئة الأعمال. ويقع المشروع في موقع استراتيجي حيوي مقابل المجمع الرياضي ببوشر، ما يجعله مكانًا مثاليًا للنشاط التجاري والسكني. ومن خلال المساحات الخضراء الواسعة واستخدام الطاقة المتجددة وكفاءة استهلاك الطاقة، يقدم مشروع "الغبرة الجنوبية" نموذجًا للمشروعات المستدامة التي تمثل جزءًا مهمًا من اقتصاد المستقبل في سلطنة عُمان.

مقالات مشابهة

  • السويدي إليكتريك شريكا معتمدا لصيانة محركات VEM الألمانية
  • فوز "الموج مسقط" بـ"جائزة أفضل مشروع عقاري مكتبي"
  • بالفيديو.. هطول أمطار على عدد من ولايات السلطنة
  • بورصة مسقط تفقد 13 نقطة.. وقيمة التداول تصعد إلى 4 ملايين ريال
  • قيمة تداول بورصة مسقط ترتفع إلى 3.1 مليون ريال وتراجع جماعي للمؤشرات الرئيسة
  • هل تتأثر السياحة المصرية بإفلاس شركة ساويرس الألمانية؟
  • عضو بـ"مركز الزبير" يبتكر ملصقات طبية لمرضى السكري
  • بـ4 ملايين ريال.. "المها" توقع مع "صندوق دعم الأنشطة الرياضية" اتفاقية مشروع استثماري
  • أزمة جديدة تواجه السياحة المصرية بسبب إفلاس شركة FTI.. ومستثمرون: تأثيرها محدود
  • أوراسكوم للتنمية لا تمتلك حصص في شركة إف تي آي الألمانية