بتجرد:
2024-06-02@19:28:44 GMT

بسبب بريتني سبيرز.. جاستن تيمبرليك يريد فضح كل شيء

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

بسبب بريتني سبيرز.. جاستن تيمبرليك يريد فضح كل شيء

متابعة بتجــرد: كشفت بعض التقارير الفنية أن جاستن تيمبرليك يفكر في إجراء مقابلة شاملة حصرية مع أوبرا وينفري وسط تجدد الدراما بينه وبين صديقته السابقة بريتني سبيرز.

وقال مصدر لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “جاستن ليس سعيداً أبداً بالطريقة التي سارت بها الأمور. أراد أن تتحدث موسيقاه الجديدة عن نفسها، لكن من الواضح أن هذا لا يحدث”.

وأضاف المصدر: “تعليقاته على خشبة المسرح لم تفعل سوى صب الزيت على النار. ففكرة إجراء مقابلة شخصية مع شخص مثل أوبرا وينفري مطروح منذ أشهر وقد أعيد اليوم طرحه من جديد”.

وكان قد تم اتهام المغني البالغ من العمر 42 عاماً بالسخرية من بريتني سبيرز خلال حفلة أحياها في مدينة نيويورك بمناسبة عيد ميلاده، حيث قال إنّه “يود أن ينتهز هذه الفرصة للاعتذار للا أحد على الإطلاق”.

واعتبر الكثيرون أن هذا التعليق جاء رداً على تأسف سبيرز  بشأن التعليقات التي جاءت في مذكراتها ” The Woman In Me”.

ورداً على ردّ تيمبرليك، شاركت بريتني على إنستغرام صورة لطوق كرة السلة والقمر يسطع خلفها مع تعليق قالت فيه: “أخبرني أحدهم أنّ هناك من يتحدث عني في الشارع! هل تريد أن نتوجّه بالموضوع إلى الملعب أم ستعود إلى المنزل باكياً لوالدتك كما فعلت في المرة السابقة؟ أنا لست آسفة”.

main 2024-02-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مقابلة لنتنياهو مع قناة فرنسية تثير غضبا في فرنسا

قارن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال مقابلة مع قناة "تي إف 1" الفرنسية قصف السكان في غزة ومقتل عشرات المدنيين بغارة نفذها الجيش الفرنسي بالخطأ على حفل زفاف في مالي.

وردا على سؤال طرحه المذيع خلال المقابلة "هل يمكننا تنفيذ عمليات كوماندوز بدلا من هذا العمل الضخم الذي يقتل هذا العدد الكبير من الأبرياء؟" أجاب نتنياهو "هذه ليست هجمات غير محددة الأهداف، نحن نبذل كل ما في وسعنا".

وأضاف "في مالي قامت القوات الفرنسية في سعيها لاستهداف قادة الإرهابيين بقصف حفل زفاف، مما تسبب في خسائر فادحة بصفوف المدنيين".

وتابع نتنياهو "هذا شيء يحدث في الحرب، لكنني لا أقول إن ماكرون مجرم حرب، لن أقول إن الجيش الفرنسي فعل ذلك عمدا، ونحن لا نفعل ذلك أيضا".

وصرح نتنياهو بأنه في بعض الأحيان قتل الجيش الإسرائيلي بعض قواته في غزة بالخطأ وقد اعترف بذلك.

وكرر نتنياهو في المقابلة الموقف الرسمي لحكومته فيما يتعلق بالعملية العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة، ووصف الاتهامات الموجهة إلى إسرائيل باستهدافها المدنيين وتجويعهم بأنها "افتراءات معادية للسامية".

وقال "لا أعلم إذا كان علينا أن نحتل غزة، ولكن يجب أن نتمكن من دخولها في أي وقت"، مضيفا أن إعطاء دولة للفلسطينيين الآن سيكون أعظم مكافأة "للإرهابيين".

موجة غضب

وتأتي هذه المقابلة -التي أجريت عن بعد- وسط موجة من السخط الدولي أثارها القصف الدامي لمخيم للنازحين في رفح الأحد الماضي، حيث يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ضرباته وهجومه البري الذي بدأه في 7 مايو/أيار الجاري على المدينة المكتظة بالنازحين للقضاء على ما يقول إنها آخر كتائب حركة حماس.

وتجمّع مئات المتظاهرين مساء أمس الخميس أمام مقر القناة الفرنسية "تي إف 1" الخاصة في ضواحي باريس احتجاجا على بث قناة "إل سي إي" الإخبارية التابعة للمجموعة الإعلامية مقابلة نتنياهو.

ولم يتمكن المحتجون من الوصول إلى المبنى الذي عزلته قوة كبيرة من الشرطة، فتظاهروا خارجه وهم يهتفون "غزة، غزة، باريس معك"، و"وقف إطلاق النار الآن"، و"إسرائيل قاتلة"، كما نددوا بمجزرة رفح والتواطؤ الغربي مع الاحتلال الإسرائيلي.

وبعد الإعلان خلال النهار عن بث هذه المقابلة أعرب العديد من نواب حزب فرنسا الأبية اليساري الراديكالي عن سخطهم ودعوا إلى هذا التجمع.

مقالات مشابهة

  • معار برشلونة ينتظر قرار فليك
  • ريال مدريد يريد إفساد خطط برشلونة لضم كيميتش
  • برشلونة يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن كانسيلو
  • السيمفوني يعزف بالايطالي على المسرح الكبير.. صور
  • بالصور.. انطلاق عرض أوبرا كارمن لفرقة أوبرا القاهرة
  • تمديد حرب إسرائيل على غزة سبعة شهور أخرى
  • شقيق جيسوس : جورجي ترك المصنع للعمل في كرة القدم .. فيديو
  • غضب في هولندا بسبب تجسس الموساد على «الجنائية الدولية» ومطالبات بمحاسبة إسرائيل
  • مقابلة لنتنياهو مع قناة فرنسية تثير غضبا في فرنسا
  • تظاهرات أمام مقر قناة فرنسية احتجاجا على بث مقابلة مع نتنياهو