داعب الفنان تامر حسني، جمهوره، كاشفا عن غيابه عن تمارين «الجيم» خلال الفترة الماضية، بسبب الأغاني التي كان يعمل عليها.

تامر حسني يكشف سبب غيابه عن الجيم

وكتب تامر حسني عبر «إنستجرام»: «الفترة اللي فاتت خدت مني حقيقي شغل جامد في الأغاني و بصراحة كنت تعبان جداً، النهارده قولت لازم أنزل أتمرن».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وتابع تامر حسني: «روحت الجيم أتمرن لقيت الوحوش بياكلوا الحديد، وقفت على الباب 5 ثواني ولفيت ورجعت تاني، حسيت إني لسه تعبان، بس مصلحة طلعت بصورة لطيفة، يومين كده إن شاء الله وأنزل تاني، نهاركم جميل وكله خير عليكم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر حسني اخبار تامر حسني اعمال تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

جمال جيجي حديد يطغى على ليدى سبنسر في أسبوع الموضة بميلانو

توجهت كل الأنظار إلى عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد عندما انضمت إلى فيتوريا سيريتي وإيريس لو لاستعراض رشاقتها خلال عرض أزياء فيرساتشي للسيدات لربيع وصيف 2025 خلال أسبوع الموضة في ميلانو أمس.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خطفت عارضة الأزياء جيجي حديد، البالغة من العمر 28 عامًا، الأنظار بفستان أنيق بمزيج من اللونين البني والأزرق، والذي يتميز بفتحة رقبة غير منتظمة.

وأضافت جيجي حديد زوج من الأحذية ذات الكعب العالي باللون البيج حيث قادت عرض الأزياء المرصع بالنجوم، واختارت جيجي ترك شعرها الأشقر القصير منسدلاً وعززت جمالها الطبيعي بلمسة بسيطة من المكياج.

واختارت عارضة الأزياء الإيطالية فيتوريا، صديقة الممثل الأمريكي الشهير ليوناردو دي كابريو البالغ من العمر 49 عاماً، تنورة ميدي مزينة بالترتر الأخضر المذهل، مع لمسة من اللون الأحمر عند خط الخصر، أطلت الجميلة السمراء في عرض مبهر وهي تتبختر على الممشى مرتدية قميصًا بني اللون ونسخة سوداء من حذاء جيجي حديد.

بدت فيتوريا أنيقة فيما تركت شعرها الطويل منسدلاً، وزينت إطلالتها بأقراط ذهبية كبيرة، كما ظهرت إيريس على منصة العرض وأظهرت قوامها المثالي  بفستان شفاف أرجواني اللون مزين بالزهور الصفراء.

وخطفت ابنة جود لو وسادي فروست، البالغة من العمر 23 عامًا، الأضواء بإطلالة أنيقة وحملت حقيبة أرجوانية صغيرة وأضافت لمسة من العصرية بحذاء بكعب عالٍ باللون البرتقالي اللامع، وأكملت إطلالتها الرائعة بقلادة فضية مميزة.

 

واختارت السيدة أميليا سبنسر في طليعة المشاهير في الصف الأمامي مرتدية فستانًا متوسط ​​الطول من الجلد، وأظهرت ابنة أخ الأميرة الراحلة ديانا، البالغة من العمر 32 عامًا أناقتها في فستان من تصميم فيرساتشي بقيمة 3230 جنيهًا إسترلينيًا ، والذي تميز بتفاصيل ثعبان ذهبية، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء صغيرة وزوج من الأحذية ذات الكعب المدبب.

اختارت سبنسر تسريحة شعرها الأشقر المرفوعة بشكل أنيق، ومكياجًا طبيعيًا للعرض، وانضمت إليها في عرض الأزياء شقيقتها ليدي إليزا سبنسر ، وتشانينج تاتوم ، وسارة ليساندر، وهارت إيفانجليستا، إلى جانب وجوه شهيرة أخرى.

 

تمسكت شقيقة ليدي إميليا التوأم، ليدي إليزا، البالغة من العمر 32 عامًا، باللون الأسود حيث أظهرت أناقتها في بدلة مصممة خصيصًا لها، وأكملت مظهرها الأنيق بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي التي تتميز بفيونكة أنيقة.

مقالات مشابهة

  • «هتوحشني يا رضا.. مش هشوفك تاني».. الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة «ضاضا» ابن إسماعيل الليثي (القصة كاملة)
  • حديد الكومي بـ 38800 جنيه.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 22 - 9 - 2024
  • جمال جيجي حديد يطغى على ليدى سبنسر في أسبوع الموضة بميلانو
  • «ليلة رائعة».. تامر حسني يشارك لقطات من حفله في التجمع الخامس
  • المطرب محمود التركي: تامر حسني فنان شامل وأحب شيرين كثيرا.. فيديو
  • الأغاني «السينغل» تضمن استمرار الحضور
  • بسمة بوسيل تحضر افتتاح مطعم لطليقها تامر حسني
  • جيجي حديد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الرابع
  • رجوع تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الطلاق.. "فيديو" حصري وقبلة رومانسية يكشفان الحقيقة
  • أبرزهم تامر حسني.. نجوم يشاركون في إحياء حفل اليوم الوطني السعودي بمراسي