شهد اجتماع لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ، برئاسة النائب عادل عبدالفضيل هجوما حادا من النائب علي احمد علي ، علي الاتحاد العام لعمال مصر ، بسبب اصراراهم علي بيع الجامعة العمالية بكفر الشيخ.

 

"اقتصادية النواب" تناقش طلب إحاطة بشأن السلع الأساسية.. والنائب أيمن محسب يطالب بزيادة منافذ أهلا رمضان مجلس النواب يوافق نهائيًا على تعجيل موعد استحقاق العلاوات الدورية والخاصة

 

وأكد النائب خلال استعراضه طلب الإحاطة الخاص بعرض فرع الجامعة العمالية بكفر الشيخ للبيع لهيئة التأمينات مقابل المديونية المستحقة على الجامعة، أن اتحاد عمال مصر بمثابة الاتحاد العام لعمال مصر الساقط القيد لانعرف مين له حق الولاية عليه، خاصة أن وزير العمل أكد في اجتماع سابق أنه ليس له علاقة بقرارات الاتحاد وليس له قرار بشأن بيع فرع الجامعة العمالية بكفر الشيخ .

وأكد مقدم طلب الإحاطة ان اتحاد العمال يتعامل مع أموال الاتحاد ، كأنها أموال خاصة في الوقت أن جميع الأصول التابعة له تخضع لقانون النفع العام ، مستنكرا إصرار الاتحاد علي بيع مقر الجامعة العمالية بكفر الشيخ مما يحرم أبناء المحافظة من الالتحاق بتلك الكلية .

وانتقد النائب علي احمد علي ، التصريحات الصادرة من رئيس الاتحاد محمد جبران ، والتي ادعي فيها أن قرار بيع الجامعة بكفر الشيخ لاقي ترحاب من اعضاء البرلمان ، مشددا علي أن ذلك الكلام عار من الصحة والدليل تقدمه بطلب إحاطة ، وان نواب محافظة كفر الشيخ يرفضون ذلك الإجراء الذي يعكس الأضرار بالصالح العام .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس النواب النائب علي احمد علي الاتحاد العام لعمال مصر بكفر الشيخ الجامعة العمالیة بکفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 متهمين بحوزتهم 12 كيلو حشيش وسلاحين ناريين بكفر الشيخ

تمكن رجال المباحث الجنائية بكفرالشيخ، من ضبط 4 عناصر إجرامية لـ3 منهم معلومات جنائية بمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، وبحوزتهم  12 كيلو حشيش، وبندقية خرطوش، وفرد خرطوش، وعدد من الطلقات النارية للسلاحين الناريين من ذات العيار، وتقدر قيمة المواد المخدرة المضبوطة 1.9 مليون جنيه، وتم التحفظ على المضبوطات وتحريزها والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ بتلقيه معلومات أكدتها التحريات بأن 4 خطرين يقومون بترويج المواد المخدرة وبحوزتهم أسلحة نارية بدائرة مركز قلين، وبعد استئذان النيابة العامة تم مداهمة وكرهم ، وتم التحفظ علي المضبوطات ، واعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار وأن الأسلحة النارية للدفاع عن النفس ، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • %86.58 نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
  • برلماني يطالب بالتحول للدعم النقدي.. ويدعو الحكومة للتقشف
  • 85.5 % نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
  • ضبط 4 متهمين بحوزتهم 12 كيلو حشيش وسلاحين ناريين بكفر الشيخ
  • كشف ملابسات ادعاء شخص تلفيق قضية لنجله بكفر الشيخ
  • فتح باب التقديم إلكترونيا لرياض الأطفال بكفر الشيخ
  • نفاد حصص المخابز بكفر الشيخ في أول أيام الزيادة الجديدة لسعر رغيف العيش
  • مقترح برلماني للاستفادة من "عقول مصر" النابغة بالخارج
  • برلماني: طرح القضية الفلسطينية على مائدة الحوار الوطني يعزز دور مصر الداعم للفلسطينيين
  • افتتاح مسجد الرعاية الدينية في قرية الصافية بكفر الشيخ