تابع رئيس ديوان المحاسبة الليبي خالد شكشك، الثلاثاء، مع وزير الإسكان والتعمير بحكومة الوحدة الوطنية أبوبكر الغاوي، نتائج ظاهرة ارتفاع منسوب المياه الجوفية في مدينة زليتن مع الجهات المعنية، بحضور مدير جهاز تنفيذ مشروع الإسكان والمرافق، ومدير مصرف الادخار، والإدارات المختصة بالديوان.

ويأتي الاجتماع الذي عقد في مقر الديوان ضمن متابعة الجهود المبذولة من قبل مؤسسات الدولة وتظافرها، لتذليل الصعوبات أمام تنفيذ الأعمال بالبلدية بالشكل المطلوب، للتخفيف من معاناة المواطنين، والحد من تبعات هذه الظاهرة، بحسب ما أفادت الصفحة الرسمية لديوان المحاسبة على فيسبوك.

وتناول الاجتماع برنامج الإسكان العام، والمشروعات المتوقفة بالبلديات، حيث تم استعراض رؤية وزارة الإسكان والأجهزة المعنية والخطوات المتخذة لاستكمال هذه المشروعات والاستفادة منها لصالح المواطنين.

آخر تحديث: 14 فبراير 2024 - 00:17

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: أزمة المياه الجوفية ارتفاع منسوب المياه المياه الجوفية خالد شكشك ديوان المحاسبة زليتن وزارة الإسكان والتعمير

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من تنفيذ أعمال التجميل والتطوير بمدينة الحسينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة لتحقيق أعلى معدلات من الإنجاز وفقاً للجدول الزمني المحدد.

وأكد المحافظ أن المحافظة تسير بخطى متلاحقة وسريعة لتنفيذ خطة التطوير والتجميل شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها وللوصول إلى بنية تحتية سليمة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وتابع المحافظ مع المهندس محمد العوضي رئيس مركز ومدينة الحسينية أعمال التطوير الجارية بنطاق المركز ، وذلك تماشياً مع خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية للإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالى للمدن.

وأوضح رئيس مركز ومدينة الحسينية أنه جاري الانتهاء من تنفيذ أعمال تجميل مدخل مدينة الحسينية ( أعمال خرسانية - بلاط أنترلوك - حديد كريتال - مظلات - طوب فرعوني - دهانات) بتكلفة ٣ مليون جنيه ضمن الخطة الاستثمارية لرئاسة المركز للعام المالي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤.

مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي تستنزف مياه اليمن الجوفية وتؤجج النزاعات بين المزارعين
  • 4 جهات حكومية تطلق حملة للحفاظ على الموارد المائية بالفجيرة
  • اجتماع بصنعاء يناقش البرنامج الوطني لتوليد الفرص الاستثمارية في المحافظة
  • وزير الإسكان الفلسطيني: إعادة إعمار غزة تحتاج 10 سنوات على الأقل
  • المخا على موعد للخلاص من أزمة المياه- انفوجرافيك
  • توقع بارتفاع حرارة المياه الجوفية بمقدار 2.1 درجة مئوية بحلول نهاية القرن
  • «الإسكان»: جار تنفيذ 700 وحدة سكنية بـ«سكن لكل المصريين» في قنا الجديدة
  • المطالبة بميزانية طوارئ خاصة ببلدية زليتن
  • الانتهاء من تنفيذ أعمال التجميل والتطوير بمدينة الحسينية
  • مساعد وزير الإسكان يتابع اللمسات الأخيرة للافتتاح التجريبي لمشروع إعادة إحياء حديقة الأزبكية بالقاهرة