صحيفة الخليج:
2024-06-16@13:16:43 GMT

«ريختر» يمنح جامعة عجمان جائزة الكويت للإبداع

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

«ريختر» يمنح جامعة عجمان جائزة الكويت للإبداع

فازت كلية الإعلام في جامعة عجمان، بجائزة التميز الإعلامي في الدورة الـ11 لجائزة الكويت للإبداع، والتي أقيمت برعاية عبد الرحمن المطيري، وزير الإعلام والثقافة الكويتي، وذلك عن مشروع تخرجهم «ريختر».
ويتناول المشروع قصة إنسانية مؤثرة مستوحاة من تجربة شخصية عميقة لفتاة فقدت عائلتها في زلزال مدمر، وتسلط الضوء على رحلتها المليئة بالتحديات والمعاناة بعد الفاجعة.


وأعربت الدكتورة صفا عثمان، المشرفة على المشروع، عن فخرها بإنجاز الطلاب والتقدير الواسع الذي ناله مشروعهم على مستوى الوطن العربي، لافتةً إلى أن «ريختر»، يعد ثمرة جهود مكثفة وإبداع ملهم من الطلاب عوض عصام الدين وأحمد الحمامي وأحمد حسين، مؤكدةً أن المشروع تم تقديره ليس فقط لجودته الفنية والتقنية، ولكن أيضاً للعمق الإنساني والوعي الاجتماعي الذي ينقله.
وكرم الملتقى الإعلامي العربي الفائزين بالجائزة من المبدعين والمؤثرين، في مجالات الفن والثقافة، والإعلام والإعلان والعلاقات العامة، والتسويق والعمل الإنساني، والأعمال الفنية الوطنية.
وبلغ عدد المشاركين في الجائزة أكثر من 700 مشارك وتم اختيار 66 منهم في مجالات العلوم والثقافة والإعلام والعمل التطوعي والخيري والبيئة.
ويعكس فوز كلية الإعلام في جامعة عجمان في هذه الدورة، التزام الجامعة والكلية بتنمية قدرات طلابها وإعدادهم، ليكونوا صناع تغيير إيجابي في المجتمع، مستلهمين في ذلك من القيم الإنسانية العميقة والمبادئ الأخلاقية.
وتعد الجائزة وما تمثله من تقدير واعتراف بالتميز، بمثابة دافع للطلاب والكلية على حد سواء، لمواصلة رحلتهم نحو الابتكار والإبداع في مجال الإعلام.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات جامعة عجمان

إقرأ أيضاً:

15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)

شهد امتحان ماده المنازلات لكليه التربية الرياضية جامعة بنها الفرقة الأولى الفصل الدراسي الثاني، والذي اداه الطلاب منذ أيام حدوث خطا في الامتحان حيث جاء 15 سؤالا لهم اختيار واحد مقرر في جميع الأسئلة مما يعد خطأ في الامتحان تضرره منه الطلاب خوفا من ضياع درجاتهم اثناء عمل التصحيح.

وأوضح الطلاب انهم فوجوه بأحد النماذج بها هذا الخطأ وابلغوا الأساتذة المختصين الذين أشاروا لهم بالاستمرار ف الامتحان.

كما أوضح الطلاب أن هذا الخطأ في نموذج واحد فقط حيث أن للامتحان في أربع نماذج مختلفه، ولم يحدث بها أي أخطاء مطالبين إدارة الكلية بإعادة تصحيح الورقة، أو اعاده الامتحان وتوزيع الدرجات بالنسبة عادله مساواة مع اقرارهم الذين الامتحان في نماذج لا يوجد بها أخطاء.

من جانبه أشار الدكتور ناصر الحيزاوي رئيس جامعة بنها انه تم توزيع درجات هذا السؤال على باقي أسئلة الامتحان للنموذجين وإحالة المتسبب للتحقيق.

امتحان تربية رياضية

مقالات مشابهة

  • اطلاق جائزة ريادة الأعمال والابتكار بمحافظة الداخلية
  • طب عين شمس تحتفل بـ اليوم العالمى للتبرع بالدم
  • محمد صبحي ومحمود البزاوي بتخرج الدفعة التاسعة بكلية اللغة والإعلام بالقرية الذكية
  • 939 مشاركة في جائزة «الشيخ سلطان لطاقات الشباب» 2024
  • مصروفات وبرامج جامعة برج العرب التكنولوجية 2024 لطلاب الدبلوم والثانوي
  • “شاين لتنظيم الفعاليات” تتصدر في مجالها و تحصل على جائزة أفضل وكالة توظيف بالشرق الأوسط لعام 2024
  • 15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)
  • 939 طلب مشاركة في الدورة الرابعة من “جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب”
  • 939 طلب مشاركة في جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب
  • وفد جامعة الدفاع الصيني يزور كلية الدفاع الوطني