بوابة الوفد:
2024-06-08@18:50:02 GMT

قرار جديد من محكمة النقض لصالح مرتضي منصور

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

قضت محكمة النقض ،اليوم السبت، بقبول طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق على حكم حبسه 6 أشهر مع النفاذ بتهمة سب وقذف لمياء خيري- المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات ورئيس لجنة التفتيش على مخالفات مجلس إدارة نادي الزمالك فى العام قبل الماضي، وقبول تصالح الطرفين وإيقاف تنفيذ العقوبة لانقضاء الدعوى.

اقرأ أيضاً: القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

تفاصيل واقعة مقتل سيدة داخل مسكنها في عين شمس بالصور ..تفاصيل اندلاع النيران في ميدان العتبة

كانت محكمة جنايات الاقتصادية ، كانت قد قضت في وقت سابق ، بمعاقبة رئيس نادى الزمالك السابق بالحبس لمدة 6 شهور وتغريمه 20 ألف جنيه والمصروفات عما أسند إليه وألزمته المصاريف الجنائية.

 

واتهمت النيابة العامة المذكور بأنه خلال الفترة من 2021/4/10 حتى 2021/12/14، قذف المجنى عليها بسبب آداء وظيفتها بأن أسند إليها أفعال متعددة متلاحقة من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أمورا لو صحت لأوجبت عقابها واحتقارها بين أهل وطنها بالإضافة إلى سب المجنى عليها وتعمد إزعاجها بإستخدام أجهزة الاتصالات وأحيل المتهم إلى المحكمة التى أصدرت حكمها المتقدم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة النقض رئيس نادي الزمالك جنايات الاقتصادية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل لقاء رئيس مجلس الشيوخ بمفتي كازاخستان

كتب- نشأت علي:


وأعرب المستشار "عبد الرازق" خلال اللقاء عن سعادته بهذه الزيارة، والتي تأتي على هامش زيارته لكازاخستان في إطار حرص مصر على تطوير علاقاتها الثنائية مع كازاخستان في كل المجالات، وذلك استنادًا إلى علاقات الصداقة التاريخية الوطيدة بينهما.

من جانبه، رحب المفتي العام بجمهورية كازاخستان بزيارة رئيس مجلس الشيوخ، معربا عن الشكر والامتنان لما تقدمه مصر ومؤسساتها الدينية وعلى رأسها الأزهر الشريف في نشر الفكر الوسطي المستنير ودعم للجانب الكازاخي، سواء عبر المنح للطلبة الكازاخ للدراسة في الأزهر الشريف أو عبر إيفاد مبعوثي الأزهر الشريف أو عبر الدورات التدريبية للأئمة ورجال الدين.

وأشاد المفتي العام بجمهورية كازاخستان بدور الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان، وذلك لدورها في نشر الوسطية الإسلامية.

حضر اللقاء كل من: المستشار محمود إسماعيل عتمان، الأمين العام لمجلس الشيوخ، والسفيرة ابتسام رخا سفيرة جمهورية مصر العربية بكازاخستان، والنواب محمد شوقي العناني، وجمال عبد الظاهر، ومجدى سليم أعضاء مجلس الشيوخ.

مقالات مشابهة

  • توك شو سبورت.. تفاصيل عقوبة رمضان صبحي وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي وصراع فرنسي على مهاجم منتخب مصر
  • النقض تحدد مصير طعن شيرى هانم وابنتها على حكم حبسهما 5 سنوات
  • إحالة وزراء ونواب سابقين في الكويت إلى القضاء
  • موعد عودة أحمد حمدي للمشاركة مع الزمالك
  • نجم الزمالك السابق يدافع عن حسام حسن
  • «الأبيض الأولمبي» يواصل تدريباته في معسكر العين
  • إحالة وزير الداخلية الكويتي السابق إلى محكمة الوزراء
  • تفاصيل لقاء رئيس مجلس الشيوخ بمفتي كازاخستان
  • حكم بالسجن 7 سنوات على وزير كويتي سابق
  • هشام نصر: مجلس الزمالك وقع في خطأين بعد فوزه بالانتخابات