فاز فريق جوالة جامعة الإسكندرية بالمركز الأول فى مسابقات الدورة الكشفية القمية ال٣١، التى أقيمت بجامعة طنطا، بمشاركة ١٣ جامعة مصرية، حيث حصلت الجوالة إينار محمد مسئولة الجوالات على جائزة القائدة المثالية.

متابعة تصريف مياه الأمطار بجميع المناطق الساخنة في الإسكندرية

 وحصلت الجوالة مريم عبد القادر على جائزة المسامرة المثالية، وحصلت الجوالة حبيبة إبراهيم على جائزة الجوالة المثالية، وحصل الجوال أدهم إيهاب علي جائزة الجوال المثالى، وذلك على مستوى الدورة.

رافق فريق جامعة الإسكندرية مدربين المنتخب أ.مروان الحناوى، وأ.محمد على، وقام بالإشراف ا. سامح حموده أحمد مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة، وا. هند عليمى، وا. مروه جمال إشراف جوالين وجوالات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الجامعات المصرية المركز الأول المناطق الساخنة جامعة الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

ذياب بن طحنون يترأس اجتماع «أمناء» جامعة العين

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة مستفيدون: حزمة المنافع الإسكانية امتداد لعطاء دائم ومتجدد من قيادة رشيدة اليوم.. طلبة «الثاني عشر» يختتمون امتحانات نهاية العام

ترأس الشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، اجتماع مجلس أمناء جامعة العين للعام الجامعي 2023-2024 في مقر الجامعة في أبوظبي، وبحضور أعضاء المجلس.
وأكد الشيخ ذياب بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس المجلس، ضرورة مواكبة التطور في التعليم ودمج الذكاء الاصطناعي في المساقات، وتعزيز مهارات الطلبة من خلال دمج التعليم النظري بالتطبيقي.
واطلع المجلس على أبرز الإنجازات الأكاديمية في الجامعة على مستوى التصنيفات العالمية والاعتمادات الدولية حيث حققت جامعة العين تقدماً ملحوظاً في الآونة الأخيرة على مستوى الجامعات العالمية والمحلية. حيث تقدمت إلى المرتبة 552 عالمياً، بحسب مؤسسة كيو إس لتصنيف الجامعات العالمية 2025، وضمن أفضل 100 جامعة عالمياً، بحسب تصنيف «التايمز العالمي لتأثير الجامعات العالمية» 2024.
كما اطلع المجلس على أحدث التطورات الأكاديمية والخطط الدراسية والمساقات العلمية التي تضمها الجامعة والبرامج والتخصصات المطروحة في مختلف الكليات. والسياسات الاستراتيجية التي تتبعها جامعة العين لتطوير وتعزيز خبرات أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية، من خلال البحث العلمي، ودورات تدريبية متخصصة.

مقالات مشابهة

  • 939 طلب مشاركة في الدورة الرابعة من “جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب”
  • جامعة أم القرى تحقق المركز 55 عالمياً
  • الجامعات المصرية تتألق عالميًا.. تقدم ملحوظ في تصنيفات التنمية المستدامة
  • ذياب بن طحنون يترأس اجتماع «أمناء» جامعة العين
  • “الإمارات للتنمية الاجتماعية” برأس الخيمة تختتم دورة جائزة التميز الاجتماعي
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم فريق اليد
  • مؤجلات الجولة 11 بالدوري .. بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول
  • جامعة أسيوط تحقق إنجازًا دوليًا جديدًا فى مجال التنمية المستدامة
  • قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • ذياب بن طحنون بن محمد يترأس اجتماع مجلس أمناء «جامعة العين»