علق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على هجوم البعض على محمد صلاح قائد منتخب مصر خاصة بعد إصابته في بطولة أمم أفريقيا 2023.

 

وزير الرياضة عن زيارة مجلس إدارة الأهلي إلى الزمالك: صورة مشرفة حصد 3 ميداليات.. وزير الرياضة يشيد بأداء منتخب الريشة الطائرة ببطولة أفريقيا

وقال أشرف صبحي في بمداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، :" محمد صلاح أيقونة كبيرة وغير الصورة الذهنية للكرة المصرية ".

 وتابع أشرف صبحي :" محمد صلاح وصل لأعلى درجات الاحتراف بالاحتراف في أكبر الأندية الأوروبية ".

واكمل اشرف صبحي :" ساعات بنشوف هجوم على محمد صلاح لكن إحنا مع ولادنا ومع محمد صلاح، ورسالتنا للاعبين المحترفين إحنا معاكوا وندعمكم".

ولفت أشرف صبحي :" كان من الضروري أن يتم الإعلان عن كافة تفاصيل إصابة محمد صلاح بشكل سريع كي لا نترك فرصة لأحد بإطلاق تصريحات ضد محمد صلاح ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح وزير الرياضة مصر اخبار التوك شو أشرف صبحی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيا ببعثة المنتخب المصري للمصارعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب المصري  عبر الفيديو كونفرانس  وبحضور المهندس شريف العريان امين عام اللجنة الأولمبية المصرية ومساعد وزير الشباب والرياضة لشؤون البطولة ببعثة المنتخب القومي للمصارعة للاطمئنان علي آخر استعداداتهم لأولمبياد باريس 2024 .

وتطرق الاتصال بالاطمئنان علي بعثة المنتخب المصري للمصارعة وطمأن رئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء محمد محمود وزير الرياضة بجاهزية منتخب المصارعة واللاعبين للأولمبياد القادم ،كما اثني رئيس الاتحاد المصري للمصارعة علي دعم واهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة بكافة التفاصيل والذي يمثل دفعة كبيرة للاعبي المنتخب المصري للمصارعة .

كما تواصل وزير الرياضة بلاعب المنتخب محمد إبراهيم "كيشو" وطمأنه بتواصله مع مسؤولي اللجان الاولمبية الأفريقية "الانوكا" لإنهاء أزمة المستحقات المالية للاعب  "منحة الانوكا "، مع اتخاذ كافة الإجراءات المالية والإدارية لصرف المبالغ المخصصة للاعب منتخبنا القومي للمصارعة

وانطلق معسكر منتخب مصر للمصارعة الرومانية في دولة كرواتيا في أول محطات برنامج الإعداد النهائي للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.
وسافر منتخب المصارعة الرومانية إلى كرواتيا أول امس للدخول في معسكر مغلق و الدي من المقرر أن يستمرحتى يوم 8 يونيو المقبل.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • عصام مرعي: ثقة كبيرة لدي منتخب مصر بعد إنجاز الأهلي والزمالك في أفريقيا
  • كما انفردت البوابة.. اجتماع وزير الرياضة ومدرب المنتخب ومحمد صلاح
  • محمد صلاح في مران منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن «صور»
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيًا ببعثة منتخب المصارعة للاطمئنان على استعدادات الأوليمبياد
  • كواليس اتصال وزير الرياضة وجهاز المنتخب في وجود محمد صلاح
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيا ببعثة المنتخب المصري للمصارعة
  • فتوح: محمد صلاح يُحبني كثيرًا وطلب مني مُصالحة حكيمي ولكني رفضت