تواجد النجم الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، في مدينة برشلونة خلال الساعات القليلة الماضية في ظل انتشار أخبار بتأكد رحيله عن باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت أن مبابي قد أخبر إدارة العملاق الباريسي بأنه لن يجدد عقده مع الفريق وسيرحل بحلول صيف 2024 المقبل.

والتقطت عدسات كاميرا البرنامج الإسباني الشهير “الشيرينجيتو” تواجد مبابي في برشلونة منذ دقائق قليلة مع الكشف عن سب تواجده هناك.

❗️IMAGEN @elchiringuitotv ❗️

???? MBAPPÉ... ¡en Barcelona!

???????? Vino por ocio y vuelve a París ahora.

???? @marccnunezz pic.twitter.com/xO15WIbg1d

— El Chiringuito TV (@elchiringuitotv) February 21, 2024

كاميرا البرنامج الإسباني التقطت تواجد المهاجم الفرنسي في مطار مدينة برشلونة صباح اليوم الأربعاء مع تأكيدها على أن اللاعب قد اتجه للمدينة من أجل قضاء وقت الفراغ والعودة مرة أخرى لباريس.

الجدير بالذكر، أن النجم الفرنسي كان على رادار نادي برشلونة في وقت سابق، إلا أن الصفقة لم تتم بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي الكتالوني في السنوات الأخيرة، علاوة على تجديد مبابي لعقده مع النادي الباريسي.

وكانت أخر التقارير قد أكدت أن مبابي يضع الرتوش الأخيرة في اتفاقه مع ريال مدريد للانضمام للنادي الملكي بداية من الموسم المقبل بعد تأكد رحيله عن العملاق الباريسي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار رحيل مبابي اخبار مبابي باريس سان جيرمان برشلونة ريال مدريد صفقة مبابي كليان مبابي مبابي

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مبابي يغيب عن تدريب منتخب فرنسا بسبب المرض

اعلن الجهاز الطبي لمنتخب فرنسا ان المهاجم الفرنسي ونجم ريال مدريد الاسباني كيليان مبابي غاب اليوم عن تدريبات المنتخب الفرنسي بسبب المرض الذي الم به ومنعه من خوض التدريبات الجماعية مع زملائه استعدادا لاولى مباريات المنتخب الفرنسي في يورو 2024 .

وتفتتح بطولة يورو 2024 مساء الجمعة بمواجهة المانيا صاحبة الملعب والجمهور مع منتخب اسكتلندا على ملعب اليانز ارينا بمدينة ميونخ بينما سيواجه منتخب فرنسا نظيره النمساوى مساء الاثنين المقبل في اولى مبارياته في البطولة التي ستشهد حمل كيليان مبابي شارة قائد المنتخب الفرنسي للمرة الاولى .

وقالت مصادر طبية داخل المنتخب الفرنسي ان فيروسا هاجم كيليان مبابي خلال معسكر منتخب فرنسا في مدينة بادربورن الألمانية مما ادى الى ارتفاع درجة حرارته ليكون كيليان مبابي هو ثالث فرد داخل المنتخب الفرنسي يصاب بهذا الفيروس بعد نجم الفريق كينجسلي كومان وايضا المدير الفني ديديه ديشامب الا ان حالة كيليان مبابي افضل من زميله كينجسلي كومان الذي تم عزله في غرفته وتبدو حالته تحتاج الى رعاية كبيرة خلال الايام القادمة .

وكشف نجم باريس سان جيرمان عثمان ديمبلي عن تعرضه هو الاخر لارتفاع في درجة الحرارة قبل عدة ايام لكنه اشار الى تعافيه السريع مؤكدا ان الكل داخل الفريق سيكون جاهزا قبل مباراة النمسا فيما عدا كينجسلي كومان الذي تبدو حالته اكثر خطورة .

يذكر ان فرنسا بعدما تلاقي النمسا ستواجه بولندا و هولندا في المجموعة الرابعة وهي تعول كثيرا على كيليان مبابي لقيادة هجوم الديوك نحو اللقب الاوربي بعدما ابتعد الكأس عن منتخب فرنسا منذ عام 2000 .

 

مقالات مشابهة

  • أوروبا 2024: الأنظار شاخصة نحو فرنسا ومبابي في بداية المشوار ضد النمسا
  • أنظار أوروبا تتطلع إلى فرنسا ومبابي
  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • يورو 2024.. مبابي أمام تحدي هز الشباك
  • بالأسماء.. تشافي طلب طرد 5 لاعبين من برشلونة قبل رحيله
  • الكشف عن سبب هروب مهاجم الزمالك المصري
  • سر غياب كيليان مبابي عن تدريبات فرنسا قبل يورو 2024
  • يورو 2024.. مبابي يغيب عن تدريب منتخب فرنسا بسبب المرض
  • مبابي القائد يتمنى التتويج بلقب أمم أوروبا
  • الفرنسي لوي أرنو يصل باريس بعد الإفراج عنه من إيران