عقد مساء اليوم الحفل الختامي لأعمال المنتدى السعودي للإعلام 2024 بنسخته الثالثة، الذي تنظمه هيئة الإذاعة والتلفزيون بالتعاون مع هيئة الصحفيين السعوديين في الرياض خلال الفترة من 20 إلى 21 فبراير 2024.
وتضمن الحفل الإعلان عن الفائزين بجائزة المنتدى، والتي احتوت 17 مسارًا وصلت فيها المشاركات إلى أكثر من 3 آلاف مشاركة.


أخبار متعلقة إعلاميات يشيدن بتمكين المرأة السعودية في جميع المجالاتأمير الكويت يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى يوم التأسيسوقدمت منصة الحفل الشكر الكبير لكل من ساهم في نجاح الجائزة من محكمين ومجالس أمناء، وكذلك جميع أعضاء لجنة التحكيم الذين كانوا حريصين على تطبيق معايير الاجئزة بجودة عالية لصناعة جيل واعد إعلاميًا.

البث المباشر للحفل الختامي وجائزة #المنتدى_السعودي_للإعلام #الإعلام_في_عالم_يتشكل https://t.co/LGNm8Vsmfj— المنتدى السعودي للإعلام (@saudi_mf) February 21, 2024الفائزون بالجائزةفي مسار الحوار الصحفي فاز عنه الصحفي عبد الله عبيان، وفاز في مسار التقرير الصحفي، غازي الحارثي، وفي مسار المقال الصحفي فاز تركي الدخيل
وفي فئة الإنتاج المرئي والمسموع، فاز في فئة الأفلام القصيرة شركة التحدث بالعربية، وفي مسار البرامج المرئية فازت هيئة الإذاعة والتلفزيون.
وفي فئة الإنتاج العلمي، فاز بمسار الدراسات والبحوث في المجال الإعلامي، رياض بن ناصر الفريجي من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أكثر من 3 آلاف مشاركة.. تكريم الفائزين بجائزة المنتدى السعودي للإعلام 
وفي فئة الإعلام الرقمي، فازت وزارة العدل بمسار إعلام منصات التواصل الاجتماعي، وفازت شاهد، بمسار أفضل منصة رقمية في المجال الإعلامي.
وفي فئة الابتكار والريادة في المجال الإعلامي، فازت "سدايا" في مسار الابتكار في الاتصال المؤسسي، عن هوية توكلنا الجديدة.
وفي مسار المشاريع الريادية في المجال الإعلامي، فاز مشروع ميدياثون، التواصل الحكومي، وفي مسار الابتكار في الإنتاج الإعلامي للقطاع غير الربحي فازت دارة الملك عبد العزيز عن برنامج "أنتمي".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام المنتدى السعودي للإعلام منتدى الإعلام الإعلام المنتدى السعودی للإعلام فی المجال الإعلامی وفی مسار وفی فئة فی مسار فی فئة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة حائل يكرم الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة بدورتها الثالثة

المناطق_واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمكتبه بالإمارة اليوم، طلاب وطالبات تعليم حائل الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة بدورتها الثالثة، التي أطلقتها مؤسسة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز، بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور منذر بن عبدالله البليهد.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لهواة اللاسلكي 22 مايو 2024 - 4:54 مساءً أمير منطقة حائل يُدشِّن فعاليات أسبوع البيئة تحت شعار “بيئتك تعرفك” ‏ 28 أبريل 2024 - 12:22 مساءً

 

وثمن سموه الدور الذي تقدمه جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز لإذكاء روح التنافس بين رواد العمل الاجتماعي ومنظماته، مؤكدًا أن جائزة المُواطنة المسؤولة إحدى مبادرات مؤسسة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، التي تُعنى باكتشاف وتكريم النشء في مراحل التعليم العام؛ بهدف غرس وترسيخ قيم العمل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية.

 

كما كرم سموه الطالبة تولين سليمان بعد رحلتها العلاجية الناجحة ولله الحمد.

 

 

من جانبه أشار الدكتور البليهد إلى أن المسابقة تهدف لغرس وتعزيز قيم العمل الاجتماعي والإنساني والمسؤولية المجتمعية، ودعم المواطنة الصالحة، والتناغم مع مستهدفات الوطن.

مقالات مشابهة

  • تكريم الطلبة الفائزين بحملة الإصحاح البيئي لمكافحة "الزاعجة المصرية" في الرستاق
  • أمير منطقة حائل يكرم الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة بدورتها الثالثة
  • اتفاقية شراكة بين أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي ومعهد الجزيرة للإعلام - صور
  • تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بولاية نخل
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يكرّم الفائزين بجائزة «المؤرخ الشاب»
  • «الأرشيف» يكرم الفائزين بجائزة المؤرخ الشاب
  • تكريم ابطال وصُناع مسلسل "مسار إجباري"
  • أمير منطقة نجران يبارك تميز الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يكرم الفائزين بجائزة المؤرخ الشاب بدورتها الـ14
  • ندوة للجمعية المغربية للصحافيين الشباب حول أخلاقيات المهنة ومتغيرات الواقع في المجال الإعلامي