كشفت الفنانة نجلاء بدر، حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل رمضان كريم، بعد تحقيق الأول والثاني نجاحًا كبيرًا، وأشارت إلى أن صناع العمل اكتفوا بالجزئين الأول والثاني، ومن الممكن تقديم الثالث إذ طلب الجمهور ذلك، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية لها.

 

وأوضحت نجلاء بدر: "أحمد عبد الله لا يفضل تكرار الفكرة، فهو قادر على إبتكار قصص جديدة وأحداث مناسبة يوميًا، إلا في حالة ضغط الجمهور، حيث كانت الضغوطات من الجمهور التي دفعتنا لإنتاج جزء ثانٍ".

 

وفي سياق مختلف، ناقشت الفنانة نجلاء بدر موضوع عمليات التجميل، مؤكدة: "لم أقم بأي عملية، وإذا كان الناس يظنون ذلك، فأنا لا مشكلة لدي. المهم أن أقوم بما يُرضيني في النهاية أو ما أرغب فيه".

 

تفاصيل فيلم ليلة العيد

 

ويذكر ان عرض للفنانة نجلاء بدر مؤخرا فيلم "ليلة العيد"،  والتي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا المجتمعية من بينها "زواج القاصرات" و"ختان الإناث"، وغيرها، خصوصًا فيما يتعلق بمراحل الطفولة والمراهقة، حيث تدور أحداثه في إطار ليلة واحدة.

 

أبطال فيلم ليلة العيد 

 

فيلم “ليلة العيد” يضم نخبة من نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من يسرا، نجلاء بدر، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، هنادي مهنا، مايان السيد، غادة عادل،، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، سميحة أيوب، وآخرين من تأليف أحمد عبد الله، اخراج سامح عبدالعزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجلاء بدر الفنانة نجلاء بدر الفجر الفني مسلسل رمضان كريم لیلة العید نجلاء بدر

إقرأ أيضاً:

حكم صيام أيام التشريق.. الإفتاء تحسم الجدل

تستعرض «الوطن»، حكم صيام أيام التشريق، وهي ثاني وثالث ورابع أيام عيد الأضحى الذي يحل غدا الأحد الموافق 16 يونيو 2024، خصوصًا أنها تتزامن مع بدء «الأيام البيض الهجرية 13، و14، و15»، والتي يحرص البعض على صيامها، تأسيًا بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

حكم صيام أيام التشريق

وأوضحت دار الإفتاء المصرية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت فيما يتعلق بحكم صيام أيام التشريق أن الرسول صلى الله عليه وسلم قد حرم صيام خمسة أيام هي: يوم عيد الفطر وعيد الأضحى وأيام التشريق الثلاثة، وقال عن الأيام الثلاثة إنها أيام طعامٍ وشرابٍ.

وحول حكم صيام أيام التشريق، أضافت الإفتاء أنه رغم تزامن أيام التشريق «تقريبًا» مع صيام الأيام البيض، فإنه يحرم صيام يوم الثالث عشر من شهر ذي الحجة؛ حيث نهى النبي صلى الله عليه وآله وسلم عن صيامه.

أعمال أيام التشريق

وأشارت دار الإفتاء إلى أنه من ضمن أعمال أيام التشريق للحاج هي رمي الجمرات، وأمّا بالنسبة لغير الحاج، فيستمر في ذبح الأضحية لمَن لم يذبح في يوم النحر، إذ ينتهي وقت الذبح فيها بغروب شمس ثالث أيام التشريق، وهو رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

@egyptdaralifta

أعمال يوم النحر وأيام التشريق

original sound  - دار الإفتاء المصرية

 

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم أهل الكهف تتخطى 200 ألف جنيه في ليلة الوقفة
  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • حكم صيام أيام التشريق لغير الحاج.. «الإفتاء» تحسم الجدل
  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • حكم صيام أيام التشريق.. الإفتاء تحسم الجدل
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل