الرياض-سانا

خسر منتخب سورية لكرة القدم للسيدات أمام منتخب فلسطين بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة في السعودية بالجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة غرب آسيا بنسختها الثامنة.

وكان منتخبنا خسر في مباراته الأولى أمام نظيره النيبالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ويلعب منتخبنا في الدور الأول للبطولة في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات العراق وفلسطين ونيبال، أما المجموعة الأولى فضمت منتخبات السعودية وغوام ولبنان والأردن.

وينص نظام البطولة على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، علماً أن منتخبنا سيواجه منتخب فلسطين ثم منتخب العراق يومي الثاني والعشرين والرابع والعشرين من الشهر الحالي.

هناء صقور

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

فيليب لام: هذا ما أتمناه عندما تتدحرج الكرة اليوم !!

 

دوسلدورف (د ب أ)
أكد فيليب لام، مدير بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024)، أن فوز المنتخب الألماني في المباراة الافتتاحية للمسابقة أمام اسكتلندا اليوم الجمعة، يعد «مهماً للغاية» من أجل تحقيق النشوة في البلاد.
وصرح لام، الذي توج بكأس العالم عام 2014 مع منتخب ألمانيا، لمحطة «دويتشلاندفونك» الإذاعية «عندما تنظر إلى الأمر: في البطولات الثلاث الكبرى الأخيرة التي شارك فيها الفريق، خسرنا دائماً المباراة الافتتاحية، وخرجنا من دور المجموعات مرتين، ووصلنا لدور الـ16 مرة واحدة».
أوضح لام «في البطولة القارية التي تستضيفها ملاعبك، تعتبر المباراة الافتتاحية بالطبع أكثر أهمية لأنها يمكن أن تثير الحماس والنشوة إذا قدم المنتخب الوطني أداء جيداً».
وأضاف، «هذا ما أتمناه عندما تتدحرج الكرة، أن يكون هناك هذا الحماس في بلادنا، وأن نشعر مرة أخرى بنوع من التماسك في مجتمعنا». وفي الوقت نفسه، صرح مارك لينز، المدير الإداري للدوري الألماني لكرة القدم، بأن «بطولة أمم أوروبا تبدو فرصة رائعة لكرة القدم وللبلد بأكمله. باعتبارنا رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، نحن متحدون خلف منتخبنا الوطني».
وأضاف لينز: «مع انتهاء موسم مثير في الدوري الألماني، نأمل أن نبدأ بداية رائعة لكأس الأمم الأوروبية، ونستمتع بأسابيع سعيدة مليئة بنشوة كرة القدم الألمانية، وسيساهم فريقنا في ذلك. كمشجعين ومديرين للدوري الألماني لكرة القدم، نتمنى أن نحظى ببطولة ناجحة ورائعة».

أخبار ذات صلة نزالات البرد تداهم منتخب فرنسا في «يورو 2024» «الأزوري» يفتتح حملة الدفاع عن لقب أوروبا بمواجهة ألبانية بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • استعدادا لبطولة غرب آسيا.. منتخب الشباب يخسر أمام السعودية في وديته الأولى
  • رجل يثير الرعب بفأس في عرض للمشجعين بـ يورو 2024 .. صور
  • منتخب سورية لكرة المضرب يتأهل لتصفيات المجموعة العالمية لكأس ديفيز
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • منتخب يد الشواطئ في معسكر أخير قبل المشاركة بمونديال اليد
  • ختام الدورة الأولى من برنامج صقل مهارات مدربي فرق المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • سياحة كرة القدم.. يورو 2024 يرفد ألمانيا بمليار يورو
  • فيليب لام: هذا ما أتمناه عندما تتدحرج الكرة اليوم !!
  • لام يكشف كيف تفوز ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024 اليوم
  • غدًا بملاقاة فاركو .. الأهلي يظهر محليًا للمرة الأولى بعد التتويج الأفريقي