أكد الفنان يوسف فاروق، أن هناك محتوى يقدم في مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما في منصة "التيك توك" بات منافسا قويا للسينما والتليفزيون في علاج الكثير من قضايا المجتمع المصري والعربي، لافتا إلى أن المحتوى الجيد يفرض نفسه أمام رواد السوشيال ميديا بشكل عام.

وقال "فاروق"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "صدى البلد"، إن هناك محتوى ينتشر بشكل كبير ، لأنه صنع بشكل جيد ومحترف، وراح يعالج قضايا المجتمع، خاصة قضايا الأسرة، منوها بأن محاكم الأسرة تعج بالقضايا الأسرية بسبب خلافات وقعت بين الزوجين، ولم يحاول أحدهما التنازل لكي تستمر الحياة خاصة لو بينهما أطفال

وأكد أن عدد كبير من المحتوى الذي يقدم على منصة تيك توك يكون حول كيفية تعامل الزوجين مع الخلافات وطرق التعامل الجيد وقت الخلاف، وعدم التعنت والتمسك بالرأي.

وأردف "فاروق" قائلا: "مواقع التواصل الاجتماعي الحديثة منحتنا فرص ذهبية لكي نعمل بجد لكي نقدم محتوى من شأنه دعم المجتمع والوقوف بجانبه في الصعوبات والتحديات التي قد يواجهها من حين لأخر"، لافتا إلى أن المحتوى الذي يقدم يجهز له على مدار أيام، حتى تصل فكرته التي يقصدها من خلال المحتوى الذي يقدمه، والذي في النهاية العمل للحفاظ على استقرار الأسرة، لأن استقرار الأسرة هو استقرار للمجتمع كله.

وطالب وزراء الإعلام العرب، بأن يمنحوا مساحة أكبر من الاهتمام بمواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيديوهات، لأنها أصبحت وسيلة مهمة لطرح العديد من مشاكل المجتمع والعمل على حلها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التيك توك مواقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة الحاوي.. محطات فنية في حياة الفنان فاروق الفيشاوي

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وهبة حسين، تقريرا بعنوان «في ذكرى وفاة الحاوي.. محطات فنية في حياة الفنان فاروق الفيشاوي». 
 

ذكرى وفاه فاروق الفيشاوي 

 

تمر اليومُ ذكرى وفاة الفنان فاروق الفيشاوي الذي رحل عن دنيانا عن عمر ناهز 67 عاما بعد أن تمكن من حفر اسمه بأحرف من ذهب في التاريخ الفني بين السينما والدراما والمسرح، فقدم العديد من الأدوار المتميزة والمؤثرة على مدى مشواره الفني. 
 

مسلسل أبنائي الأعزاء شكرًا

 

وكانت مشاركته في مسلسل أبنائي الأعزاء شكرًا مع الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي نقطة تحول لفتت الأنظار إليه من خلال موهبته وأدائه المتميز، كما برز في مسلسل ليلة القبض على فاطمة ثم بدأت نجوميته في بداية الثمانينيات بعد ظهوره في فيلم المشبوه مع الفنان عادل إمام.
 

شارك الفنان الراحل في أكثر من 130 عملا دراميا بين السينما والتلفزيون ويعتبر من أبرز النجوم في الثمانينيات والتسعينيات، وشارك في أدوار كثيرة ومتباينة وجسد دور الملك الفاروق، ودور شحات، وأدوار أخرى عديدة جذبت الكثير من الجمهور إليه.
 

مقالات مشابهة

  • راندا مصطفى تكتب: الحوار الوطني وحل مشاكل المرأة
  • «المحتوى الثقافي على السوشيال ميديا» ندوة بمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • "ميدو" بين مطرقة العودة وسندان السوشيال ميديا.. هل يتألق العالمي في الدوري؟
  • حملة دعم لـ جنى علي عبر السوشيال ميديا.. وداليا البحيري: بطلة مصرية
  • بعد انتشاره على السوشيال ميديا.. الداخلية تكشف ملابسات فيديو ضرب «سيدة الشرقية»
  • في ذكرى وفاة الحاوي.. محطات فنية في حياة الفنان فاروق الفيشاوي
  • بالفيديو.. «روبيلا» تطرح كليب عنوان جديد على السوشيال ميديا
  • «روبيلا» تطرح كليب عنوان جديد على السوشيال ميديا (فيديو)
  • تعدي بألواح الخشب.. زوجة تضرب حماتها والابن يكسب تعاطف رواد السوشيال ميديا (فيديو)
  • «النصب عبر السوشيال ميديا».. سقوط المتهم بزعم قدرته على تسريب الامتحانات