أكد الفنان يوسف فاروق، أن هناك محتوى يقدم في مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما في منصة "التيك توك" بات منافسا قويا للسينما والتليفزيون في علاج الكثير من قضايا المجتمع المصري والعربي، لافتا إلى أن المحتوى الجيد يفرض نفسه أمام رواد السوشيال ميديا بشكل عام.

وقال "فاروق"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "صدى البلد"، إن هناك محتوى ينتشر بشكل كبير ، لأنه صنع بشكل جيد ومحترف، وراح يعالج قضايا المجتمع، خاصة قضايا الأسرة، منوها بأن محاكم الأسرة تعج بالقضايا الأسرية بسبب خلافات وقعت بين الزوجين، ولم يحاول أحدهما التنازل لكي تستمر الحياة خاصة لو بينهما أطفال

وأكد أن عدد كبير من المحتوى الذي يقدم على منصة تيك توك يكون حول كيفية تعامل الزوجين مع الخلافات وطرق التعامل الجيد وقت الخلاف، وعدم التعنت والتمسك بالرأي.

وأردف "فاروق" قائلا: "مواقع التواصل الاجتماعي الحديثة منحتنا فرص ذهبية لكي نعمل بجد لكي نقدم محتوى من شأنه دعم المجتمع والوقوف بجانبه في الصعوبات والتحديات التي قد يواجهها من حين لأخر"، لافتا إلى أن المحتوى الذي يقدم يجهز له على مدار أيام، حتى تصل فكرته التي يقصدها من خلال المحتوى الذي يقدمه، والذي في النهاية العمل للحفاظ على استقرار الأسرة، لأن استقرار الأسرة هو استقرار للمجتمع كله.

وطالب وزراء الإعلام العرب، بأن يمنحوا مساحة أكبر من الاهتمام بمواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيديوهات، لأنها أصبحت وسيلة مهمة لطرح العديد من مشاكل المجتمع والعمل على حلها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التيك توك مواقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

عرض "يوم عاصم جدا" يعود من جديد على مسرح السلام

تقدم فرقة المسرح الكوميدي عرض "يوم عاصم جدا" رؤية وإخراج عمرو حسان، وذلك في تمام التاسعة مساء اليوم، الاثنين، الموافق ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، على مسرح السلام بشارع القصر العيني .

اقرأ أيضًا.. «يوم عاصم جدًا» كوميديا ساخرة تفتح النار على السوشيال ميديا

قصة مسرحية يوم عاصم جدا

وتدور أحداث العرض المسرحي، حول عاصم الذي يعيش أحفاده في منزلة وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي فانتازي.

أبطال مسرحية يوم عاصم جدا

مسرحية يوم عاصم جدا، بطولة مصطفي منصور، هايدي رفعت، مجدي البحيري، شريهان الشاذلي، سلوى عزب، ياسر الرفاعي، آيه خلف، مازن المونتي، بالاشتراك مع مصطفى بهنسي، أحمد هيثم، مريم عبد المطلب، ياسين محمد.

يشار إلى أن العرض موسيقى وألحان حازم الكفراوي، توزيع موسيقي محمد الكاشف، ديكور محمد فتحي، أزياء مها عبد الرحمن، إضاءة عز حلمي، مكياچ أمل حسام، استعراضات حسن شحاتة، سوشيال ميديا محمد فاضل، كتابة وأشعار أيمن النمر، مخرج منفذ نور سمير، فكرة وإخراج عمرو حسان.

مسرحية "يوم عاصم جدًا"

وكان حقق العرض نجاحًا جماهيريًا كبيرًا خلال العرض الأول له في ديسمبر الماضي 2023، ويستعرض "يوم عاصم جدًا" صراع الأجيال والأفكار والتفكك الاسرى بعد اقتحام السوشيال ميديا لحياتنا، بالإضافة إلى وجود الذكاء الاصطناعى، ولكن يتم تناول ذلك بشكل كوميدى ساخر.

ويقدم العرض رسالة وفكرة مهمة ولكن بشكل كوميدى لايت، بالإضافة إلى ذلك فهناك 3 أغانى يتم استعراضها خلال المسرحية.

مقالات مشابهة

  • شبيه الفنان محمد ممدوح يشعل السوشيال ميديا.. الصوت والملامح نفسها
  • وفاة محيي إسماعيل بين الإعلان والاعتذار (ما القصة)
  • إعلان واعتذار عبر «إنستجرام» نهال عنبر.. ما حقيقة وفاة محيي إسماعيل؟
  • بعد فيديوهات العجول الهاربة.. ما حكم تصوير الأضحية عند نحرها ونشرها على السوشيال ميديا؟
  • حسين خوجلي: نظام التفاهة
  • لو زوجك بخيل.. دعاوي قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • ناقد فني: أعمال عادل إمام توثق مراحل مهمة في تاريخ مصر
  • وصلت جبل عرفات مشي.. من هي الحاجة المصرية التي أشعلت السوشيال ميديا بقوة عزيمتها؟
  • تعاطفًا مع «بياع غزل البنات»
  • عرض "يوم عاصم جدا" يعود من جديد على مسرح السلام