بوابة الفجر:
2024-07-27@05:34:32 GMT

لميس جابر: "معرفش أكتب عن يحيى الفخراني

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

قالت الكاتبة لميس جابر، إنها رافقت زوجها الفنان يحيى الفخراني منذ بدايته، لافتة إلى أنها لم تشعر بالغيرة عليه، معلقة: "لو غيرت يبقا إما معنديش ثقة في نفسي أو معنديش ثقة فيه، وده مش موجود". 

يحيى الفخراني ولميس جابر

وأشارت جابر، خلال لقاء خاص ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،   إلى أنها كانت تشعر بالسعادة عندما تخرج مع زوجها الفنان يحيى الفخراني و"الناس تقول يحيى الفخراني أهو"، لافتة إلى أن شهرة زوجها وضع على حياتها الشخصية بعض القيود.

شعبة العطارة: "50 جرام أقل كمية بنبيعها من التوابل.. معلقة أقل كبيرة" مستشار الرئيس للصحة: فيروس كورونا قد يؤثر على عضلة القلب.. والآثار الجانبية للقاحات ليست مؤكدة

وأضافت الكاتبة لميس جابر، أنها لا تغضب من النقد بعكس زوجها وأولادها، مضيفة: "مكتبتش عن يحيى الفخراني قبل كده، معرفش أكتب عنه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يحيى الفخرانى يحدث في مصر لميس جابر یحیى الفخرانی

إقرأ أيضاً:

الكويت.. وفاة الشيخ جابر دعيج الصباح

#سواليف

نعى الديوان الأميري في #الكويت يوم الأربعاء، #الشيخ_جابر_دعيج_الإبراهيم_الصباح عن عمر يناهز 71 عاما، موضحا أن جثمانه سيوارى الثرى اليوم الخميس بعد صلاة المغرب.

وأوضح الديوان الأميري أن “عزاء الرجال سيتم في منطقة الشعب – ديوان أبناء المرحوم الشيخ دعيج الابراهيم الصباح”، وأن “عزاء النساء في منطقة الشعب قطعة 8 شارع الخليج العربي منزل المغفور له الشيخ جابر الدعيج الصباح، لافتا إلى أن “عزاء الرجال والنساء الجمعة والسبت بعد صلاة العصر فقط”.

من جهتهما، بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، برقيتي عزاء ومواساة، لأمير الكويت، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، في وفاة الشيخ جابر دعيج الإبراهيم الصباح.

مقالات ذات صلة نشطاء يتفاعلون مع فيديو صاحب “أطول رموش في العالم”.. وأقاربه يكشفون السر وراء ذلك 2024/07/25

وقال الملك سلمان عبد العزيز في برقيته: ” علمنا بنبأ وفاة الشيخ جابر دعيج الابراهيم الصباح ـ رحمه الله ـ وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسرة الفقيد بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وجاء في برقية الأمير محمد بن سلمان: “تلقيت نبأ وفاة الشيخ جابر دعيج الإبراهيم الصباح ـ رحمه الله ـ وأبعث لسموكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب”.

والشيخ جابر دعيج الإبراهيم الصباح، الذي ترك بصمة بارزة في الدبلوماسية الكويتية، شغل عدة مناصب أبرزها سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية، وسفيرها لدى إيطاليا، بالإضافة إلى عمله كمدير للإدارة القنصلية في وزارة الخارجية.

مقالات مشابهة

  • فنانة مغربية: عانيت من كوابيس بعد مقتل زوجي .. فيديو
  • قصص يحيى سلام المنذري.. ماسات صغيرة في حجم حبوب التفاح
  • محمد جابر أبو شجاع قائد كتيبة طولكرم
  • أيمن يحيى يلتحق بالتدريبات الجماعية للنصر
  • الكويت.. وفاة الشيخ جابر دعيج الصباح
  • إعلامية شهيرة تنفصل عن زوجها
  • الزمالك يخطط لخطف صفقة الأهلي المنتظرة
  • نجم الزمالك السابق: لو المنتخب الأولمبي بقيادة مدرب محلي كان سيفوز برباعية
  • النحال معتز: عشقت مهنة تربية النحل متأثراً بدرس تلقيته في المدرسة
  • مداهمات ومواجهات وتحشيدات متبادلة.. ارتفاع حدة التوتر بين قبائل طوق صنعاء ومليشيا الحوثي