بوابة الوفد:
2024-07-27@05:59:59 GMT

شبانة: إدارة الزمالك وضعت حد لسقف التعاقدات

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

قال الإعلامي محمد شبانة، أن مجلس إدارة نادي الزمالك قام بوضع حد مالي للتعاقدات الجديدة التي حدثت خلال الفترة الشتوية الماضية.

أضاف شبانة تم تقسيم الصفقات الجديدة إلى فئات الأولى 12 مليون، والثانية 10 مليون، والثالثة 6 مليون جنيه، بجانب بنود خاصة بنسبة المشاركات وتحقيق البطولات، وقد يحدث بعض الاستثناءات الخاصة في ملف تجديد عقود بعض اللاعبين مثل شيكابالا أو زيزو.

في سياق آخر، قال عمرو أبو العز، رئيس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق سيخوض غدا التدريب على الملعب الفرعي للمباراة.

أضاف أبو العز في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"مع الإعلامي مينا ماهر المذاع على قناة الزمالك: "الفريق سيخوض تدريب الغد في العاشرة والنصف صباحا، والاستقبال كان رائع لنا في الجزائر وكل شيىء كان مرتب".
 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

"العز الإسلامي" يفتتح 3 فروع جديدة

مسقط- الرؤية

افتتح بنك العز الإسلامي 3 فروع جديدة في ولايات عبري والرستاق وجعلان بني بوعلي، ليصبح عدد فروع البنك 17 فرعا في جميع أنحاء السلطنة، إذ تهدف هذه الخطوة الإستراتيجية إلى تقديم خدمة أفضل لعملاء البنك وتعزيز التزام البنك بتقديم خدمات استثنائية.

وتعد الفروع الجديدة جزءًا من الخطة الإستراتيجية للبنك لتعزيز وجوده والوصول إلى العملاء في جميع أنحاء السلطنة، حيث يهدف البنك إلى التركيز على تعزيز تجربة العملاء عبر مختلف مناطق وولايات السلطنة.

وتمكن بنك العز الإسلامي من النمو بشكل مستدام مع إثراء قيم البنك من خلال المبادرات المختلفة التي تضيف قيمة إضافية للعملاء، وقد ظل ملتزما بهدف تزويد عملائه بأحدث المنتجات والخدمات والفروع الجديدة من أجل جعل احتياجاتهم المصرفية أكثر ملاءمة.

وقال سيف بن عبدالله اليحيائي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك العز الإسلامي: "يعد توسعة شبكة فروعنا شهادة على التزامنا المستمر برضا العملاء وتفانى البنك في تلبية الاحتياجات المتطورة والمتجددة لمجتمعنا، ونحن في بنك العز الإسلامي نفخر بوجودنا في الولايات الثلاث وسنضمن أن تقدم هذه الفروع خدمة عالية الجودة وإمكانية الوصول الى خدماتها عبر  موظفين ذوي خبرة عالية والذين سيكونون ملتزمين بتقديم الخدمات المطلوبة".

ويفخر بنك العز الإسلامي بتعزير تجربة عملائه عبر الحلول والمنتجات التمويلية التي يقدمها، وقد ركز البنك بشكل كبير على تعزيز الحلول المصرفية الذكية  لتلبية احتياجات كافة شرائح المجتمع.

 

مقالات مشابهة

  • أغلى التعاقدات في الدوري السعودي للمحترفين
  • عاجل.. الزمالك يفاجئ محمد شحاتة بقرار ناري
  • "العز الإسلامي" يفتتح 3 فروع جديدة
  • هجوم شرس على لاعبي الزمالك.. فما السبب؟
  • تفاصيل تمرد لاعبي الزمالك
  • شبانة: كولر طالب الأهلي بسرعة حسم الصفقات لهذا السبب.. ومدافع زد ينتظر حسم موقفه
  • شبانة: كولر طالب الأهلي بسرعة حسم الصفقات لهذا السبب ومدافع زد ينتظر حسم موقفه
  • شبانة لـ لاعبي الزمالك: "أنتم مين عشان تتمردوا على النادي" ونصيحة لـ حسين لبيب
  • شبانة يهاجم لاعبي الزمالك بعد تمردهم على النادي ورفضهم التدريب بسبب المستحقات
  • شبانة يفتح النار على اتحاد الكرة المصري