تنطلق اليوم السبت على ملعب الاتحاد المصري للميني فوتبول بنادي إيرو سبورت النسخة الأولى من البطولة العربية لمنتخبات الميني فوتبول  (كرة القدم المصغرة)، والتي ينظمها الاتحاد المصري للعبة برئاسة أحمد سمير سليمان ، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة  الدكتور أشرف صبحي ، خلال الفترة من 24 إلى 28 فبراير الجاري.


و يقام حفل الافتتاح في تمام السادسة مساء ، ويعقب حفل الافتتاح إقامة مباراة الافتتاح بين مصر والصومال في تمام السابعة مساء ، وتشهد منافسات اليوم السبت مباراة أخرى تجمع بين منتخبي تونس وليبيا  في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء .
من جانبه أعرب أحمد سمير سليمان  رئيس الاتحادين المصري والعربي  للميني فوتبول "كرة القدم المصغرة "عن سعادته الكبيرة باستضافة مصر للبطولة العربية الأولى لمنتخبات الميني فوتبول "مصر 2024" ، مؤكدا أن البطولة العربية  هي تجمع للأشقاء في وطنهم الثاني مصر.
وأضاف يشارك في البطولة منتخبات مصر ولبنان وتونس والصومال وليبيا  ، وتختتم البطولة يوم الأربعاء 28 فبراير .
وقال سمير :"يسجل التاريخ صفحة جديدة في سجلات الاتحاد المصري للميني فوتبول ، الإتحاد الذي ولد كبيرا  ، وهذا  بإستضافة مصر للبطولة العربية الأولى للمنتخبات ".َ
و إستطرد أحمد سمير فخور بتأسيسي الإتحاد المصري للميني فوتبول وإدخال هذه الرياضة إلى بلدي الحبيب مصر بعد عودتي  كأحد الطيور المهاجرة العائدة إلى أرض الوطن، وتحقيق حلمي في بلدي .
وقال سمير :" أتوجه بالشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أعطى المصريين بالخارج حقهم ودمجهم في الحياة المصرية للمساهمة في بناء مصر المستقبل  ".
واختتم أحمد سمير رئيس الاتحادين العربي والمصري للميني فوتبول حديثة متمنيا التوفيق لكل أسرة الميني فوتبول العربية ، مرحبا بهم في بلدهم الثاني مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصری للمینی فوتبول أحمد سمیر

إقرأ أيضاً:

أحمد سمير فرج: الدوري "خلص" لصالح الأهلي

أكد أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق أن النادي الأهلي حسم لقب الدوري بشكل كبير بعد الفوز الذي حققه على بيراميدز في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين الماضي بهدف دون رد.

وقال أحمد سمير في تصريحاته خلال برنامج الماتش مع هاني حتحوت أن الأهلي نجح في الفوز على بيراميدز مباراتين متتاليتين نظرًا لامتلاكه لاعبين أصحاب قدرات عالية.

سيد معوض: مباراة الأهلي وبيراميدز لم تكن جيدة فنيًا معندوش حاجة يقدمها.. تامر أمين يطالب برحيل كهربا عن الأهلي (فيديو)

وأشاد أحمد سمير بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب وسام أبو علي مؤكدًا أنه مهاجم مميز وأفاد الأهلي كثيرًا في الفترة الأخيرة.

وانتقد أحمد سمير غياب كهربا عن اللعب في مركزه الأساسي مع الأهلي وحصر دوره في المهاجم الصريح فقط، مطالبا بمنحه فرصة اللاعب كجناح لتقديم مستواه الطبيعي مثلما فعل في الدوري السعودي مع الاتحاد.

ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين فقط عن فريق الأهلي الذي يحتل المركز الثاني ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة. 

مقالات مشابهة

  • تنافس كبير في افتتاح منافسات بطولة ظفار الدولية للشطرنج
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • غيابات بالجملة في صفوف الزمالك أمام بيراميدز اليوم في الدوري المصري
  • انطلاق الدور ربع النهائي من بطولة المنتخبات الإقليمية بـ 13 هدفًا
  • أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات
  • أحمد سمير فرج: الدوري "خلص" لصالح الأهلي
  • انطلاق المؤتمر صحفي لمهرجان المسرح المصري
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والدومينيكان اليوم في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر للجودو يغادر إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024