تنطلق اليوم السبت على ملعب الاتحاد المصري للميني فوتبول بنادي إيرو سبورت النسخة الأولى من البطولة العربية لمنتخبات الميني فوتبول  (كرة القدم المصغرة)، والتي ينظمها الاتحاد المصري للعبة برئاسة أحمد سمير سليمان ، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة  الدكتور أشرف صبحي ، خلال الفترة من 24 إلى 28 فبراير الجاري.


و يقام حفل الافتتاح في تمام السادسة مساء ، ويعقب حفل الافتتاح إقامة مباراة الافتتاح بين مصر والصومال في تمام السابعة مساء ، وتشهد منافسات اليوم السبت مباراة أخرى تجمع بين منتخبي تونس وليبيا  في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء .
من جانبه أعرب أحمد سمير سليمان  رئيس الاتحادين المصري والعربي  للميني فوتبول "كرة القدم المصغرة "عن سعادته الكبيرة باستضافة مصر للبطولة العربية الأولى لمنتخبات الميني فوتبول "مصر 2024" ، مؤكدا أن البطولة العربية  هي تجمع للأشقاء في وطنهم الثاني مصر.
وأضاف يشارك في البطولة منتخبات مصر ولبنان وتونس والصومال وليبيا  ، وتختتم البطولة يوم الأربعاء 28 فبراير .
وقال سمير :"يسجل التاريخ صفحة جديدة في سجلات الاتحاد المصري للميني فوتبول ، الإتحاد الذي ولد كبيرا  ، وهذا  بإستضافة مصر للبطولة العربية الأولى للمنتخبات ".َ
و إستطرد أحمد سمير فخور بتأسيسي الإتحاد المصري للميني فوتبول وإدخال هذه الرياضة إلى بلدي الحبيب مصر بعد عودتي  كأحد الطيور المهاجرة العائدة إلى أرض الوطن، وتحقيق حلمي في بلدي .
وقال سمير :" أتوجه بالشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أعطى المصريين بالخارج حقهم ودمجهم في الحياة المصرية للمساهمة في بناء مصر المستقبل  ".
واختتم أحمد سمير رئيس الاتحادين العربي والمصري للميني فوتبول حديثة متمنيا التوفيق لكل أسرة الميني فوتبول العربية ، مرحبا بهم في بلدهم الثاني مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصری للمینی فوتبول أحمد سمیر

إقرأ أيضاً:

تعرف على الموعد النهائي لإرسال قائمة المنتخب الأوليمبي للمشاركة في الأولمبياد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد الأيام الجارية بدء العد التنازلي لانطلاق منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”، والتي تشهد مشاركة مشاركة الفراعنة في البطولة للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

وكانت قد حددت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية يوم 3 يوليو المقبل، موعدًا لإرسال القوائم النهائية للمنتخبات المشاركة في منافسات كرة القدم بـأولمبياد باريس 2024.

ووفقا للائحة الأولمبياد فإن القائمة النهائية لكل فريق ستضم 18 لاعبا أساسيا، إلى جانب 4 لاعبين على سبيل الاحتياط تحسبا لإصابة أي لاعب بإصابة قوية أثناء البطولة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في يورو 2024 الأربعاء
  • قرعة غرب آسيا تضع منتخب اليمن للشباب مع السعودية بمجموعة واحدة.. ''موعد انطلاق البطولة''
  • تعرف على الموعد النهائي لإرسال قائمة المنتخب الأوليمبي للمشاركة في الأولمبياد
  • 400 مشارك في النسخة الأولى لـ«ArabFit» للياقة التنافسية
  • كولر يجري 3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • غياب الثنائي سمير فكري وأمادو با عن مباراة المصري أمام سيراميكا كليوباترا
  • الرئيس المصري يُغادر جدة بعد إنتهائه من أداء مناسك الحج
  • بعد أدائه مناسك الحج.. الرئيس المصري يغادر جدة
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري
  • مصر تحصد 4 ميداليات في منافسات الكونغ فو بدورة ألعاب البريكس