المناطق_المدينة المنورة

كثّفت فرق أمانة منطقة المدينة المنوّرة، جولاتها الميدانية للتحقّق من جودة المواد في المشاريع التي تنفّذها، حيث شهد الشهر الجاري 1592 زيارة ميدانية للمشاريع، والكشف على 70 عيّنة من المواد المستخدمة في المشاريع، ورصد 327 مخالفة وملاحظة عدم تطابق.

وفي إطار جهود أمانة المدينة المنوّرة في سلامة وصيانة الطرق، قامت الفرق الميدانية للأمانة خلال الشهر الجاري بصيانة ومعالجة 177.

500 متر طولي من الطرق المحورية والداخلية ومعالجة 4854 مربعاً من الحفر والهبوطات، إضافة إلي إزالة عددٍ من المطبات المخالفة.

أخبار قد تهمك “أمانة المدينة المنورة” تنفّذ أعمال الصيانة في مختلف أحياء المدينة المنورة 21 فبراير 2024 - 7:30 صباحًا “أمانة المدينة المنورة” تنفّذ أعمال تطهير وتعقيم 6485 موقعاً في مختلف الأحياء 20 فبراير 2024 - 12:40 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة المدينة أمانة المدينة المنورة أمانة المدینة

إقرأ أيضاً:

“أمانة حفر الباطن” تنفذ خطتها استعداداً لعيد الأضحى

المناطق_المنطقة الشرقية

نفذت أمانة محافظة حفر الباطن خطة صحية ورقابية ونظافة شاملة استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك، لرفع كفاءة الأنشطة ذات العلاقة بالمستهلك، وتحسين المشهد الحضري للمحافظة.

وأوضحت الأمانة أن الخطة شملت تنظيف وتحسين الطرق الرئيسة والفرعية، حيث تم تكثيف عمليات التنظيف والصيانة للحدائق لضمان جاهزيتها لاستقبال الزوار خلال فترة العيد، ونفذت أعمال صيانة ودهان للأرصفة، إضافة إلى صيانة أعمدة الإنارة لضمان توفير الإضاءة المناسبة في كافة المناطق، لتحسين المشهد الحضري، إلى جانب تشكيل فرقاً لأعمال النظافة الشاملة لمحيط المساجد لضمان جاهزيتها لاستقبال المصلين خلال فترة العيد.

أخبار قد تهمك أمانة حفر الباطن تُنفّذ 1786 جولة رقابية خلال الأسبوع الماضي 19 نوفمبر 2023 - 2:10 مساءً “أمانة حفر الباطن” تنفذ 1431 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية 23 أكتوبر 2023 - 11:55 صباحًا

وتضمنت خطة الأمانة تكثيف الجولات الرقابية والتفتيشية على الأسواق التجارية، والمطاعم والمطابخ، وصالونات التجميل، ومحال الحلاقة الرجالية، وذلك للتأكد من الالتزام بالاشتراطات واللوائح.

مقالات مشابهة

  • ‎أمانة الحدود الشمالية تكثف جولاتها الرقابية في طريف استعداداً لعيد الأضحى المبارك 1445
  • أمانة حائل تكثف جولاتها الرقابية استعدادا لعيد الأضحى المبارك 1445
  • أمانة العاصمة المقدسة: أكثر من 2000 متطوع شاركوا في مبادرة “وَطَهِّر بَيْتِي”
  • “أمانة حفر الباطن” تنفذ خطتها استعداداً لعيد الأضحى
  • أكثر من 258 مليون سلعة تموينية صعدتها “التجارة” إلى العاصمة المقدسة
  • الرئيس الشيشاني يغادر المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي والصلاة فيه
  • بعد زيارة المسجد النبوي.. الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي
  • رديف “السياربي” بطلا بعد منافسة قوية مع المولودية
  • أمانة تبوك: إغلاق 10 منشآت وإنذار 205 أخرى لعدم امتثالها للاشتراطات البلدية