أيام قليلة تفصلنا عن ماراثون رمضان 2024 وتبدأ رحلة نحو 19 مسلسلا ما بين الاجتماعي والكوميدي والدراما والتشويق، من خلال قائمة تضم عددًا كبيرًا من النجوم والمواهب الشابة والوجوه الجديدة، تعكس اهتمام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمنح الفرصة لكل الشباب المبدعين، لإظهار موهبتهم وتقديمهم للجمهور في واحد من أهم المواسم الدرامية.

خلال هذا التقرير نستعرض أبرز النجوم الشباب المشاركين في مسلسلات رمضان 2024.

عصام عمر وأحمد داش

يجتمع الفنان الشاب عصام عمر مع أحمد داش في مسلسل مسار إجباري المقرر عرضه خلال سباق رمضان 2024، وتدور أحداثه حول جريمة قتل وتحدث لهما أمورا غامضة وكل هذا في إطار تشويقي، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج نادين خان.

نور النبوي 

يخوض الفنان نور النبوي الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل إمبراطورية ميم الذي يجمعه بوالده الفنان خالد النبوي للمرة الثانية بعد مسلسل راجعين يا هوى، وتدور أحداثه حول أب يجد نفسه مسؤولا عن أبنائه عقب وفاة زوجته، ويضم في بطولته حلا شيحة، نشوى مصطفى، الطفلة منى أحمد زاهر.

هاجر السراج 

تشارك الفنانة الشابة هاجر السراج في مسلسل إمبراطورية ميم مع النجم خالد النبوي، حيث تجسد دور ابنته خلال أحداث المسلسل، من إخراج محمد سلامة، قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك.

نور إيهاب 

تقدم الفنانة الشابة نور إيهاب في موسم رمضان المقبل عملين وهما مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، ومسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج.

عنبة 

ويخوض الفنان عنبة رمضان 2024 بمسلسل عتبات البهجة مع الفنان القدير يحيى الفخراني، الذي تدور أحداثه حول رجل سبعيني يدعى بهجت الأنصاري، وهو من إخراج مجدي أبو عميرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عنبة رمضان 2024 مسلسل عتبات البهجة نور إيهاب الحشاشين إمبراطورية ميم رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

تعرض الفنان جلال الزكي لحادث سير مروع منذ 3 أسابيع على طريق الصحراوي، وانقلبت سيارته وجرى نقله إلى المستشفى وإيداعه وحدة العناية المركزة إثر دخوله غيبوبة جراء الحادث.

التطورات الصحية لـ جلال الزكي 


أكد مصدر مقرب له في تصريحات صحفية أنه يماثل الشفاء وأن حالته الصحية أصبحت مستقرة حاليًا ويتماثل للشفاء، ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه بدأ في السير على قدميه بشكل طبيعي واستقرت وظائف جسمه.

 

آخر أعمال جلال الزكي
 

وكان آخر أعمال الفنان جلال الزكي، مشاركته في مسلسل حق عرب مع الفنان أحمد العوضي، في الموسم الرمضاني 2024، الذي حقق نجاح جماهيري كبير، وقدم خلاله شخصية تتسم بمعالم الشر، وكانت مواجهته الدائمة خلال الأحداث مع عرب السويركي، الذي جسده الفنان أحمد العوضي، وهو من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان، وإنتاج سينرجي.

تفاصيل مسلسل حق عرب
 

دارت أحداث المسلسل حول عرب السويركي الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، في قصة وأحداث مثيرة ومشوقة للجمهور. 

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"
  • فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025.. أحمد مكي يبتعد عن الكوميديا
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • من هي يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة؟
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم
  • نهال عنبر برفقة نجلها حسام الحسيني لأداء فريضة الحج «صور»
  • نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي