تخوض الفنانة صبا مبارك  السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "لحظة غضب" ومن المقرر طرحه عبر منصة watch it الإلكترونية خلال رمضان، فهو أحدث إنتاجات المنصة الخاصة.

تفاصيل شخصية صبا مبارك


وتجسد خلال الأحداث شخصية تدعى "يمنى" وهي طباخة ولكن تفقد زوجها في ظروف غامضة، وتستمر في البحث عنه.


تفاصيل مسلسل لحظة غضب


مسلسل لحظة غضب مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

آخر أعمال صبا مبارك


يعرض الآن لصبا مبارك مسلسل "بين السطور"، وهو بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.


أحداث مسلسل "بين السطور"
 

يرصد المسلسل أجواء غامضة للماضي في حياة مذيعة مشهور تطاردها ذكريات قصة حبها الأولى التي انتهت نهاية مؤلمة، في حين أن زواجها غير مستقر بسبب خلافها مع زوجها لإجراءها عملية إجهاض دون معرفته للحفاظ على مسيرتها المهنية كمذيعة مشهورة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صبا مبارك صبا مبارك رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل لحظة غضب صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان فاروق الفيشاوي

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان القدير فاروق الفيشاوي، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2019، عن عمر يناهز الـ 67 عاما، رحل وترك خلفه تاريخ حافل من الأعمال الفنية الناجحة والخالدة في أذهان جمهوره ومحبيه حتى الآن.

 

مشوار فاروق الفيشاوي الفني

 

 

بدأ فاروق دراسته في كلية الطب وانتقل بعد ذلك إلى كلية الآداب. وبفعل شغفه الكبير بالتمثيل، قرر ترك دراسته في السنة الثالثة والانضمامإلى المعهد العالي للفنون المسرحية. نجح في التخرج في زمن كانت الساحة الفنية تعج بالنجوم، حيث بذل جهدًا كبيرًا لإثبات وجوده وموهبتهبينهم. تميزت أدواره بالتنوع بين الشر والخير، مما جعله يبرز وسط هؤلاء النجوم.

وفي بداياته، اتجه فاروق الفيشاوي إلى المسرح حيث قدم عدة مسرحيات من بينها "عيني في عينك"، "البرنسيسة"، "الرجل الصعيدي"،"فرسان آخر زمن"، "شباب امرأة"، "الناس اللي في التالت"، وغيرها.

وشارك أيضًا في عروض الإذاعة بأدوار أولى، حيث أظهر موهبته في دور الصحفي الانتهازي محفوظ عجب في مسلسل "دموع صاحبةالجلالة"، الذي عُرض عبر الإذاعة بناءً على قصة موسى صبري. انتقل بعد ذلك إلى التليفزيون وشارك في مسلسل "حصاد العمر" معالفنان محمود المليجي. وكانت الانطلاقة الفنية الحقيقية بمسلسل "أبنائي الأعزاء شكرًا" مع الفنان عبد المنعم مدبولي، حيث نال إعجابًا كبيرًا.

  أعمال فاروق الفيشاوي في السينما


ومن أبرز أعماله في السينما: حنفي الأبهة، غدا سأنتقم، المرأة الحديدية ،الجراج، اغتصاب، لعبة الكبار، كشف المستور، اليتيم والذئاب، امرأة هزت عرش مصر، المشبوه ،رجل له ماضي، غرام وانتقام بالساطور، وغيرهم.

 

 

أعمال فاروق الفيشاوي في الدراما

 

 

ومن أبرز أعماله في الدراما: مسلسل أرض النفاق مع النجم الكبير فؤاد المهندس،  مسلسل على باب زويلة مع الفنانة صفاء ابو السعود، مسلسل أبنائي الأعزاء شكرًا مع الفنان القدير عبد المنعم مدبولي والفنان يحيي الفخراني، قصر العشاق، شمس الأنصاري، ليلة القبض على فاطمة، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024
  • فنان تتمني لقاء سويدان الزواج منه.. تعرف عليه
  • تعرف علي سبب طلاق لقاء سويدان وحسين فهمي
  • تعرف على أجر بيومي فؤاد عن برنامجه الكويتي الجديد "قهوة بيومي"
  • لمدة 3 أسابيع.. إيمان العاصي تستكمل تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان فاروق الفيشاوي
  • ياسمين صبري تطل بالمخمل على غلاف مسلسل رحيل
  • "أحلى واحدة".. ياسمين عبد العزيز تتغزل فى نفسها بأحدث ظهور
  • رسميا.. “المداح 5” حاضر في موسم رمضان 2025
  • قبل تصويره..تعرف على تفاصيل مسلسل حبيبة لـ سهر الصايغ