بوابة الوفد:
2024-04-13@15:29:02 GMT

استمرار حبس سيدتين لاتهامهما بالنصب والاحتيال

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس سيدتين، لاتهامهما بالنصب والاحتيال على سيدة وابنتها وسرقة المشغولات الذهبية عن طريق أعمال الدجل في إمبابة.

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع سيدتين، لاتهامهما بالنصب والاحتيال على سيدة وابنتها وسرقة المشغولات الذهبية عن طريق أعمال الدجل في إمبابة.

كشفت الداخلية ملابسات ما تم تداوله بأحد البرامج عبر إحدى القنوات الفضائية متضمنًا تضرر (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة) من قيام سيدتين بالنصب والإحتيال على (زوجته وكريمته) والاستيلاء على مشغولاتهما الذهبية عن طريق أعمال الدجل ولم يقم بتحرير محضر بالواقعة.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط مرتكبتا الواقعة (سيدتين "لإحداهما معلومات جنائية" - مقيمتان بمحافظة الجيزة)، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قاضي المعارضات حبس سيدتين سرقة المشغولات أعمال الدجل لاتهامهما بالنصب شرطة إمبابة المشغولات الذهبية الجيزة إمبابة

إقرأ أيضاً:

مصر تواصل أعمال الإسقاط الجوي للمساعدات الإنسانية على شمال غزة (فيديو)

تواصل الدولة المصرية أعمال الإسقاط الجوي للمساعدات الإنسانية والإغاثية على  قطاع غزة، وذلك لمواجهة الأزمة الإنسانية غير المسبوقة التي يعاني منها سكان القطاع جراء العملية العسكرية.

أمريكا: إسرائيل تعهدت بزيادة إمدادات المساعدات لغزة (فيديو) 188 يوماُ على العدوان الإسرائيلي.. شهداء وجرحى في قصف الاحتلال على قطاع غزة

وعرضت  قناة القاهرة الإخبارية، فيديو يظهرالإسقاط الجوي لعشرات الأطنان من المساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة.

 عمليات الإسقاط الجوي تمت بتوجيهات من الرئيس السيسي

وأعلن المتحدث العسكري المصري، أن عمليات الإسقاط الجوي للمساعدات الإنسانية تمت بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم الفلسطينيين الذين يعانون جراء العمليات العسكرية في قطاع غزة.

 

كثفت طائرات الاحتلال الحربية، منذ فجر اليوم الخميس، غاراتها الجوية على مدينة غزة ومخيم النصيرات وسط القطاع، ما أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء، واصابة آخرين بجروح مختلفة، ودمار واسع في الممتلكات.

وأفادت مصادر محلية، باستشهاد مواطنين، في قصف زوارق الاحتلال الحربية منازل المواطنين في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وأضافت المصادر ذاتها، بارتقاء 5 شهداء، وعدد من الجرحى، إثر قصف الاحتلال شقة سكنية ومدرسة شمال مخيم النصيرات.

وأشارت إلى أن طائرات الاحتلال شنت أحزمة نارية متتالية شمال المخيم، واستهدفت مسجدي ذو النورين ومعاذ بن جبل.

كما توغلت دبابات الاحتلال شمال مخيم النصيرات من جهة شارع صلاح الدين، والمغراقة، وسط إطلاق نار من قبل الطيران المروحي، وتدمير عدد كبير من الأبراج السكنية في مدنية الزهراء.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 33,482 شهيدا، و76049 مصابا، فيما لا يزال آلاف المواطنين في عداد المفقودين تحت الأنقاض وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

مقتل 3 من أبناء إسماعيل هنية وبعض أحفاده بقصف إسرائيلي في غزة


أفادت وسائل إعلام فلسطينية، أمس الأربعاء، بأن 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية إسماعيل هنية وعدد من أحفاده قتلوا بقصف إسرائيلي على غزة.

وذكرت وكالة "شهاب" الفلسطينية للأنباء، أن "حازم وأمير ومحمد إسماعيل هنية أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية استشهدوا مع أولادهم في قصف نفذه طيران إسرائيلي على مخيم الشاطئ غرب غزة".

وأشارت الوكالة إلى أن الطيران الإسرائيلي استهدف مركبة كانوا يستقلونها مع أبنائهم في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، ما أدى لمقتل أبناء هنية الثلاثة وثلاثة من أبنائهم ليرتفع عدد القتلى إلى ستة أفراد حتى هذه اللحظة.

ولا تزال العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة مستمرة، منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول 2023، حينما أعلنت حركة حماس الفلسطينية، التي تسيطر على القطاع، بدء عملية "طوفان الأقصى"؛ وأطلقت آلاف الصواريخ من غزة على إسرائيل، واقتحمت قواتها بلدات إسرائيلية متاخمة للقطاع، ما تسبب بمقتل نحو 1200 إسرائيلي غالبيتهم من المستوطنين، علاوة على أسر نحو 250 آخرين.

وردت إسرائيل بإعلان الحرب رسميا على قطاع غزة، بدأتها بقصف مدمر ثم عمليات عسكرية برية داخل القطاع.


وأسفر الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة، حتى الآن، عن سقوط أكثر من 33 ألف قتيل ونحو 76 ألف جريح، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وذلك ممن وصلوا إلى المستشفيات، فيما لا يزال أكثر من 7 آلاف مفقود تحت الأنقاض الناتجة عن القصف المتواصل في أنحاء القطاع.

وتعاني مناطق قطاع غزة كافة أزمة كبيرة في المياه والغذاء، جراء تدمير الجيش الإسرائيلي للبنى التحتية وخطوط ومحطات تحلية المياه، فيما حذرت الأمم المتحدة من تداعيات أزمة الجوع، التي يعاني منها سكان غزة، مع استمرار الحرب بين حركة حماس وإسرائيل.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ: استمرار رفع كفاءة وتطوير الطرق في المراكز والمدن
  • حبس منجد تعدى جنسيا على طالبة في كرداسة
  • أمانة الرياض: بدء تنفيذ أعمال الصيانة بطريق الملك فهد مع عدة تقاطعات
  • مصر تواصل أعمال الإسقاط الجوي للمساعدات الإنسانية على شمال غزة (فيديو)
  • استمرار أعمال الحجر الزراعي خلال أيام عيد الفطر
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ترعة المريوطية
  • السلطات الروسية تواصل إجلاء السكان من مناطق الفيضانات
  • هسفركم بره مصر.. القبض على المتهم بالنصب والاحتيال في الجيزة
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورصف البر الشرقي والغربي لترعة المريوطية
  • شعبة الذهب: استمرار الرواج في السوق بالتزامن مع الصيف وعودة المصريين من الخارج