متابعة بتجــرد: أعلنت الفنانة درة عن خروج مسلسلها الجديد “إثبات نسب”، وعدم عرضه بموسم دراما رمضان المقبل، وجاء ذلك من خلال خاصية “ستوري” بحسابها الخاص على “إنستغرام”، حيث كتبت رسالة جاء فيها: “على خير إن شاء الله، وشكراً جمهوري العزيز على السؤال والاهتمام، وسيكون عملاً يليق بكم”، وأضافت برسالتها: “قرر صُناع مسلسل “إثبات نسب” بطولة النجمة درة تأجيل عرضه إلى بعد رمضان إن شاء الله”.

ويأتي مسلسل “إثبات نسب” من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد عبده، ويُشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم درة، محمود عبد المغني، نبيل عيسى، ولاء الشريف، صدقي صخر، محسن محيي الدين، هند عبد الحليم، هاجر الشرنوبي، وفتوح أحمد.

وكانت قد تحدثت الفنانة درة عن مسلسل “إثبات نسب” على هامش حفل Joy Awards الذي أقيم الشهر الماضي قائلة بأنها تتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور، حيث تجسد من خلال أحداثه شخصية مختلفة، خاصة أن موضوع المسلسل مميز، موضحة أنها من الصعب الحديث عن أحداث المسلسل، ولكنه يناقش قضية اجتماعية.

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة درة بالدراما التلفزيونية كان خلال موسم دراما رمضان العام الماضي من خلال مسلسل “الأجهر”، والذي جاء من بطولة الفنان عمرو سعد، وقد شارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، من ضمنهم سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، أنوشكا، ونور النبوي. وجاء المسلسل من إخراج ياسر سامي.

main 2024-02-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إثبات نسب

إقرأ أيضاً:

حسن الردّاد يدخل في منافسة شرسة مع هذا الفنان بسبب “سفاح التجمع”

متابعة بتجــرد: منافسة شرسة وجدل كبير أثير الأيام الماضية بعد إعلان تقديم قصة “سفاح التجمع” في عملين دراميين أحدهما يلعب بطولته الفنان حسن الرداد، والثاني يقوم ببطولته الفنان أحمد الفيشاوي.

الأمر بدأ عندما أعلن المؤلف محمد صلاح العزب عن كتابة مسلسل حول قصة سفاح التجمع التي أثارت الرأي العام في مصر خلال الأيام الماضية وأعلن المنتج أحمد السبكي إنتاجها وأن الرداد سوف قوم بتقديم شخصية السفاح.

وبعدها أعلن المؤلف جوزيف فوزي، والمنتج أيمن يوسف عن تقديم القصة على أن يقوم الفيشاوي بتقديم الدور والذي تحمس لتقديم العمل، وحاليًا يُنهي تعاقده الرسمي مع الشركة كي يبدأ في التصوير في أقرب وقت.

وبالفعل يعكف جوزيف فوزي، على الانتهاء من كتابة سيناريو المسلسل، مؤكداً أنه أنهى بالفعل كتابة نصفه بالتزامن مع استمرار شركة الإنتاج في التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، الذي سوف يعرض على إحدى المنصات الرقمية.

وفور إعلان جوزيف عن تقديم المسلسل، اشتعلت المنافسة بين المؤلفين لسرعة الانتهاء من كتابة العمل وبدء التصوير، إلا أن المنافسة قد تكون في صالح الفيشاوي لأنه سيكون الأقرب للانتهاء من تصوير العمل وعرضه قبل مسلسل الرداد، الذي أعلن منتجه أنه سيخوض به دراما رمضان المقبل.

وعن سبب إقدامه على كتابة قصة سفاح التجمع قال جوزيف فوزي: “لأنها قضية مهمة جدًا، وكل مؤلفي مصر تحدثوا عنها، لذلك قررت الإعلان عن أنني سأكتبها سريعًا لأن معظم الكُتاب أعلنوا أنهم يريدون كتابة القصة نفسها”.

وتابع عن فكرة إقبال الكُتاب على تقديم القصة نفسها: «فكرة أن هناك كُتابا آخرين يريدون كتابة السيناريو لم تضايقني، لأنني متأكد من أن كل شخص سيأخذ نصيبه، وأنا في هذا الموضوع اخترت ألا أتحرك تجاه أُسر الضحايا، وأنا لم أوثق القصة”.

main 2024-06-19 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ماجي بوغصن ضيفة «هي وبس» مع رضوى الشربيني.. هل قلدتها في دراما رمضان؟
  • محمد رمضان يكشف مفاجئة عن موسم دراما الشهر الفضيل 2025
  • حسن الردّاد يدخل في منافسة شرسة مع هذا الفنان بسبب “سفاح التجمع”
  • رسميًا.. محمد رمضان يعلن غيابه عن موسم دراما رمضان 2025
  • محمد رمضان يعلن غيابه عن دراما رمضان 2025
  • بعد خبر غيابه عن موسم رمضان القادم.. تعرف على أخر أعمال محمد رمضان
  • بعد غيابه عن دراما 2025.. تعرف على العمل المنتظر لمحمد رمضان
  • مي سليم تعود لإحياء الحفلات بعد غياب طويل
  • ديانا كرزون تُهدي العَرَائِسُ “زفه”
  • بعد ظهورها مع عمرو الليثي.. مروة صبري تتصدر تريند "جوجل"