صدى البلد:
2024-04-20@23:53:07 GMT

اتحاد الكرة يرفض منح فيتوريا الشرط الجزائي

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم يرفضون منح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الشرط الجزائي.

وأضاف هاني حتحوت أن مسؤولي الاتحاد المصري يرفضون منح البرتغالي روي فيتوريا، الشرط الجزائي في عقده خشية اتهامهم بإهدار المال العام.

وأكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد المصري أنهى كل الاتفاقات مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، بشأن فسخ عقده وتم توقيع عقد بهذا الاتفاق".

وأضاف الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه"+90" على قناة النهار: "فيتوريا تم الاتفاق بينه وبين وليد العطار المدير التنفيذي ومحمد الماشطة المستشار القانوني على فسخ العقد والشرط الجزائي وآلية سداده بالفترة المقبلة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إقالة فيتوريا مستحقات فيتوريا الشرط الجزائي الاتحاد المصری

إقرأ أيضاً:

3 مايو.. اتحاد التأمين ينظم الماراثون السنوي الخامس بحضور وزير الرياضة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينظم الاتحاد المصري للتأمين الماراثون السنوي الخامس، وذلك يوم الجمعة الموافق 3 /5 /2024 بمركز شباب الجزيرة، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والدكتور محمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية والدكتور اسلام عزام نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية تحت عنوان " نجري من اجل صحة أفضل"

قال علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين، إن تنظيم الماراثون يأتي كجزء من مساهمات الاتحاد في مجال المسئولية الاجتماعية، وتشجيع جميع فئات المجتمع على أهمية ممارسة الرياضة.

وأوضح الاتحاد أن المشاركة في المارثون مجانية ومن المتوقع مشاركة ما يقرب من 1500 مشارك هذا العام من كافة الفئات والأعمار بالإضافة للعاملين بشركات التأمين المصرية وشركات الوساطة وغيرها من الكيانات والمؤسسات التي تعمل ضمن منظومة التأمين المصري، كما سيضم الماراثون مجموعة كبيرة ومتعددة من المسابقات الرياضية والفاعليات، والتي تناسب كافة أفراد المجتمع من مختلف القدرات والفئات العمرية.

وجديراً بالذكر أن تنظيم الاتحاد المصري للتأمين للماراثون في نسخته الخامسة يأتي في ضوء النجاح الذي حققه من قبل في تنظيم هذا الحدث لأربع مرات خلال الأعوام 2018 و2019 و2022 و2023.

مقالات مشابهة

  • وليد العطار: تواصلنا مع روي فيتوريا لسداد الشرط الجزائي.. ومحمد صلاح سينضم لمعسكر المنتخب المقبل
  • اتحاد الكرة يكشف تفاصيل إطلاق أول دوري للهواة.. اليوم
  • اتحاد الكرة يكشف موقف محمد صلاح من الانضمام لمنتخب مصر
  • حلمي طولان: حسام حسن لا يصلح لقيادة المنتخب لأسباب فنية وشخصية
  • وليد العطار: تواصلنا مع فيتوريا لسداد الشرط الجزائي.. و«صلاح» سينضم لمعسكر المنتخب المقبل
  • وليد العطار يكشف تطورات أزمة روي فيتوريا وموقف محمد صلاح من معسكر المنتخب المقبل
  • قرار مثير من فيتوريا ضد اتحاد الكرة في الفيفا .. لهذا السبب
  • 3 مايو.. اتحاد التأمين ينظم الماراثون السنوي الخامس بحضور وزير الرياضة
  • وكيل ناجلسمان يؤكد مفاوضات بايرن ميونخ
  • نجم الزمالك السابق يوضح سبب عدم تأييده لتعيين حسام حسن مدربًا للمنتخب