قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير، على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (22) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.
وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (106450) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة عسير يقبض على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (22) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/UVmbmFDqOf— حرس الحدود السعودي (@BG994) February 24, 2024مكافحة المخدراتتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة عسير.. ضبط مخالفين وإحباط تهريب 356 كيلو من القات المخدرعسير.. ضبط 8 مخالفين لتهريبهم 180 كلجم من القات المخدرإحباط تهريب وترويج 471 كيلوجرامًا من المخدرات في 4 مناطقوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.#حرس_الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب (106450) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/pIWAdsnlgZ— حرس الحدود السعودي (@BG994) February 24, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكافحة المخدرات حرس الحدود عسير بمنطقة عسیر حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم الحشيش بجازان

أعلنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان، القبض على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (26.9) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر.

وأشارت الدوريات البرية لحرس الحدود إلى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لتهريبهم (26,9) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/KHUtcLoaLi

— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 26, 2024

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بجازان يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 70 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • القبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 70 كجم من القات بجازان
  • القبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم الحشيش بجازان
  • القبض علي 3 مخالفين لتهريبهم 26.9كيلوجرام من الحشيش
  • ضبط 3 مخالفين لتهريبهم 70 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • جازان.. ضبط 6 مخالفين بتهمة تهريب المخدرات
  • حرس الحدود بجازان يقبض على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 115 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • القبض على 8 مخالفين لتهريبهم 115 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • القبض على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 115 كيلوجرامًا من القات
  • حرس الحدود بجازان يقبض على 13 مخالفًا لتهريبهم 195 كيلوجرامًا من القات