الأسبوع:
2024-04-23@16:30:28 GMT

محافظ بورسعيد يستقبل وزير العمل

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

محافظ بورسعيد يستقبل وزير العمل

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الاحد، الاستاذ حسن شحاتة وزير العمل، بديوان عام المحافظة لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة والقيام بجولة تفقدية على مشروعات صناعية.

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الشكر لوزير العمل لزيارته لبورسعيد، مؤكدا على الجهود المتواصلة لوزارة العمل فى رعاية جميع الفئات بمحافظة بورسعيد، لافتا الى اهمية ما شهدته البنية التحتية ببورسعيد من تطوير في كافة المجالات انعكس على جودة الحياة للمواطن.

ومن المقرر أن يقوم وزير العمل حسن شحاتة، بجولة ميدانية، في محافظة بور سعيد، حيث يأتي هذا النشاط في إطار جولات الوزير في المحافظات ومواقع العمل بهدف تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في مواقع الإنتاج، ومتابعة تنفيذ خطط "الوزارة " والخاصة بالخدمات المقدمة للمواطنين..

وسوف تتضمن جولة الوزير والمحافظ تفقد شركتي" الضفائر الكهربائية"، و"كابسي "، ذات الاستثمار الأجنبي والمحلي.. ويعقد الوزير خلال جولته اجتماعا مع العاملين في مديرية العمل بالمحافظة لإجراء حوار معهم بشأن خطط ودور الوزارة في خدمة المواطنين، والاستماع إلى استفساراتهم وريتهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد

إقرأ أيضاً:

عقود وملتقى وتدريب.. محافظ جنوب سيناء يستقبل وزير العمل بمطار شرم الشيخ

كتب- محمد أبو بكر:

استقبل اللواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، صباح اليوم الثلاثاء بمطار شرم الشيخ الدولي حسن شحاتة، وزير العمل، والذي يزور المحافظة لمدة يوم واحد.

وبحسب بيان صادر عن وزارة العمل، اليوم الثلاثاء، يشهد وزير العمل خلال الزيارة فعاليات تنظمها مديرية العمل بالمحافظة وتوقيع بروتوكول تعاون بين مديريتي العمل والتربية والتعليم والتعليم الفني وعدد من الفنادق السياحية بالمحافظة، وذلك، في مجال التدريب المهني لتأهيل الشباب السيناوي على احتياجات سوق العمل وتسليم عقود عمل لذوي همم؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدمج ذوي الهمم في سوق العمل.

وأوضحت "الوزارة"، أن وزير العمل ومحافظ جنوب سيناء، يشهدان ختام ملتقى تنظمه الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بوزارة العمل في إطار فعاليات ملتقيات ومبادرات السلامة والصحة المهنية بجميع المحافظات؛ إحتفالًا بيوم السلامة العالمي الذي يوافق يوم 28 أبريل من كل عام، حيث بدأ المُلتقى الأول أمس الأول الاثنين بمدينة شرم الشيخ؛ لتسليط الضوء على دور السلامة والصحة المهنية في النهوض بقطاع السياحة.

وأشارت، إلى أن هذه النوعية من المُبادرات والحملات تأتي؛ إستكماًلا لدور الوزارة في نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية في المنشآت وبين أطراف العمل والإنتاج، وتتضمن برامج التوعية موضوع "تأثير التغيرات المناخية على العاملين في بيئة العمل"، والذي تتبناه منظمة العمل الدولية في احتفالاتها بيوم السلامة العالمي لعام 2024.

مقالات مشابهة

  • محافظ بوسعيد يستقبل مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات محور قناة السويس
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وزير الشباب والرياضة
  • عقود وملتقى وتدريب.. محافظ جنوب سيناء يستقبل وزير العمل بمطار شرم الشيخ
  • محافظ بوسعيد يستقبل مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات محور قناة السويس والموانئ
  • بالصور.. محافظ جنوب سيناء يستقبل وزير العمل في مطار شرم الشيخ الدولي
  • الغضبان: بازار بورسعيد الجديد يعد الأحدث من نوعه في مصر
  • محافظ بورسعيد يتضامن مع المواطنين فى حملة مقاطعة شراء الأسماك ويلغي زيارته للسوق
  • محافظ بورسعيد يوجه بتطوير الخدمات المقدمة في المجزر| صور
  • الغضبان يتفقد سير العمل داخل المجزر الآلي بجنوب بورسعيد
  • محافظ بورسعيد: حملات مكثفة لمتابعة تطبيق قرار تخفيض سعر الخبز السياحي