قال الدكتور محمد المهان، النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي، إن «العلاقات بين المملكة وبلاده ممتدة وذات مصير مشترك».

وأضاف «المهان»، بمداخلة لقناة «السعودية»، أن «العلاقات بين بلدينا عميقة وهي ممتدة من عهد الأباء المؤسسين للدولتين حتى عهد الأبناء من بعدهم وشهدت تحالفًا وتعاونًا بينهما.

وأكمل، أن «تجربة المملكة التي أصبحت واجهة لنا وللدول العربية والإسلامية والعالم، وليس بغريب مشاركة المملكة لشقيقتها الكويت في أفراحها وأحزانها»، متابعا: تعيش مرحلة البناء والتقدم والعمل ونتفاءل لمستقبل مزدهر.

يذكر أن الكويت تحتفل بأعيادها الوطنية التي تشمل: عيد الاستقلال الـ 63 ، والذكرى الـ 33 للتحرير، باستعادة تاريخها ودور أمرائها المتعاقبين في مسيرة البناء.

د.محمد المهان نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي يتحدث عن العلاقات السعودية الكويتية ومدى المحبة بين البلدين.#صباح_السعودية | #قناة_السعودية pic.twitter.com/iBpqL6CR25

— قناة السعودية (@saudiatv) February 25, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الكويت

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يتقبل التعازي في وفاة حمد الخييلي

 أبوظبي- وام 
تقبّل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الجمعة، التعازي في وفاة حمد بن سهيل الخييلي، رحمه الله، من عدد من الشيوخ والمسؤولين والمواطنين في قصر المشرف في أبوظبي.
كما تقبل التعازي كل من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وعدد من الشيوخ.

وتوجه الجميع إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • خبير علاقات دولية يوضح أسباب تحول موقف دول أوروبية نحو الاعتراف بفلسطين
  • المملكة والإمارات تبحثان تعزيز العلاقات البرلمانية
  • السفيرة سها جندي: العلاقات المصرية - السعودية تاريخية
  • لجنة الصداقة في الشورى تبحث تعزيز العلاقات مع مسؤولين كوسوفيين
  • نائب سابق يرفع الأعلام الفلسطينية فوق مجلس النواب في روما
  • محمد بن راشد يقدم التعازي في وفاة حمد الخييلي
  • محمد بن راشد يعزي في وفاة حمد الخييلي
  • محمد بن زايد يتقبل التعازي في وفاة حمد الخييلي
  • السفير السعودي يلتقي إتحاد اصحاب العمل السوداني
  • لجنة المشاورات السياسية بين الإمارات وليتوانيا تبحث تعزيز التعاون