بوابة الفجر:
2024-05-30@10:33:50 GMT

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة بلدية المحلة

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

تأكد جاهزية كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة ضد بلدية المحلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تأكد جاهزية كريم نيدفيد لمواجهة بلدية المحلة

وانتظم كريم نيدفيد لاعب الفريق في المران الجماعي اليوم الأحد بعد تعافيه من آلام السمانة التي غادر بسببها مباراة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الليجا والقنوات الناقلة موقف ريال مدريد من ضم نجم ميلان

وأعلن كريم نيدفيد جاهزيته للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة بلدية المحلة المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة الثلاثاء المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري العام.

وكان الأهلي عاد من غانا، عقب تحقيق الفوز على ميدياما الغاني، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد بابا يارا في كوماسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في التأهل بصورة رسمية إلى دور الثمانية بدوري الأبطال، عقب فوز يانج أفريكانز على شباب بلوزداد الجزائري، برباعية نظيفة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كريم نيدفيد الدوري المصري دوري نايل النادى الاهلى بلدیة المحلة کریم نیدفید

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة لطلاب الثانوية العامة.. مراجعات نهائية مجانية في المحافظات

تسعى عددًا من الأحزاب المصرية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن، من خلال تنظيم سلسلة من المُراجعات النهائية في جميع المواد، لطلاب الثانوية العامة قبل انطلاق الامتحانات التي تبدأ خلال الفترة من الاثنين 10 يونيو وتستمر حتى السبت 20 يوليو 2024.

وعكفت الأحزاب المصرية على وضع خطة شاملة خلال الفترة الماضية من أجل إعداد سلسلة من المُراجعات النهائية في جميع المواد، بجانب عمل مُحاضرات مُجمعة للطلاب، بوجود أكبر الأساتذة المتخصصين في المجالات المُختلفة، لتحقيق أقصى استفادة من تلك الأنشطة، التي تٌحارب ظاهرة الدروس الخصوصية في المقام الأول، وتسعى لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية.

فعاليات مستقبل وطن

أطلق حزب مستقبل وطن عددًا من الفعاليات في عدة محافظات بداية من القاهرة حتى البحر الأحمر، استعدادا لبدء امتحانات الثانوية المقرر لها السبت 10 يونيو 2024، وشملت تلك الفعاليات إعداد سلسلة من المُراجعات النهائية بجانب تنظيم محاضرات مجمعة للطلاب في كل المواد الدراسية، في وجود عدد من المدرسين ذوي الخبرة.

التخفيف من أعباء الأسرة المصرية

كما نظم حزب حماة الوطن عددا من الفعاليات في عدة محافظات منها القاهرة ومطروح والمنوفية، لدعم الطلاب والتخفيف من أعباء الأسرة المصرية، ولاقت تلك الفعاليات حضورا كبيرا من طلاب الثانوية العامة في وجود عدد من المدرسين ذوي الخبرة في جميع المواد، ومن المقرر أن تعقد أمانات حزب حماة الوطن عددا من الفعاليات للتسهيل على طلاب الثانوية العامة خلال الفترة المقبلة.

التصدي للدروس الخصوصية

وينطبق الأمر على حزب الشعب الجمهوري، الذي يُواصل تقديم خدماته لطلاب الثانوية العامة، عبر سلسلة المُراجعات المجانية النهائية على مستوى المحافظات، بداية من وجه بحري بالقليوبية ممثلة في أمانة قسم ثاني شبرا الخيمة، وصولًا إلى الصعيد بأمانة محافظة المنيا، في إطار مد يد العون ومساعدة الطلاب، ومواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية وتلبية احتياجات الأسرة المصرية، وأكد الحزب في بيان له، أن سلسلة المراجعات جاءت في إطار دور الحزب المجتمعي وخدمة المواطنين.

موعد المراجعات

وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أعلنت الأحزاب عن جداول المراجعات النهائية التي شملت مواد «عربي- فرنساوي - لغة إنجليزية – فيزياء- كيمياء- أحياء- جغرافيا- تاريخ»، كما أعلنت عن موعد المحاضرات التعليمية التي تنظمها الأمانات التابعة للحزب، ويمكنك معرفة جدول المواد ومواعيد المحاضرات عن طريق الصفحة الرسمية للحزب.

وهو الأمر الذي لاقى إشادات واسعة من الطلاب وأولياء الأمور، بالجهود المبذولة في تنظيم تلك الفعاليات.

أنشطة الحزب منفعة متبادلة

قال الدكتور إكرام بدر الدين أستاذ العلوم السياسية إن للأحزاب دورا كبيرا في الارتباط بمشاكل الناس والعمل على حلها، لأن الهدف الأسمى لأي حزب هو الحصول على شعبية كبيرة من المواطنين، عن طريق عقد الأنشطة والفعاليات التي تعكس ارتباط الأحزاب بقضايا الشارع، وتُعزز من الدور المجتمعي للحزب مما يُمكنه من اكتساب مقاعد تشريعية جديدة.

ويعتقد «بدر الدين»، أن هناك دورا آخر لتعزيز الدور المجتمعي للأحزاب، بجانب الخدمات التعليمية وهو تقديم الخدمات الترفيهية، كإقامة المعسكرات الصيفية لزيادة الوعي المجتمعي لدى الشباب، أو تنظيم الرحلات للمناطق الأثرية والسياحية المهمة، التي قد لا يستطيع المواطن البسيط الوصول إليها، مضيفًا أن تلك الأنشطة تمثل علاقة منفعة مُتبادلة لكلا الطرفين، سواءًا الحزب أو المواطن المصري الذي هو جزء من المجتمع.

مقالات مشابهة

  • بـ مليون دولار.. نادِ سعودي يطلب مواجهة الأهلي وديًا في أكتوبر
  • بشرى سارة لأصحاب المعاشات بمناسبة قرب عيد الأضحي | فيديو
  • اللحمة الطازجة بـ 285 جنيها.. التموين تزف بشرى سارة للمواطنين قبل عيد الأضحى
  • عاجل| وزير الصحة يزف بشرى سارة لمرضى الأورام في مصر
  • الليلة.. صدام قوي بين سيدات سلة الأهلي وسبورتنج في نهائي الدوري
  • بشرى سارة للعمالة غير المنتظمة.. صرف 500 جنيه منحة عيد الأضحى خلال أيام
  • مصطفي شوبير يعلق على مواجهة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • الألومنيوم يعلن انسحابه من كأس مصر حال تأجيل مباراة الأهلي
  • وزير المالية يزف بشرى سارة عن حجم الدين على مصر
  • بشرى سارة لطلاب الثانوية العامة.. مراجعات نهائية مجانية في المحافظات