اقتناعًا منها بالدور الهام الذي يلعبه طبيب الأطفال في صحة الطفل، شاركت اليوم شركة “حياة DHC الجزائر”. الفرع المحلي لشركة حياة، وهي شركة متخصصة في السلع الإستهلاكية ذات شهرة عالمية. ومصنفة كرابع أكبر منتج عالمي لحفاضات الأطفال، بالجزائر العاصمة. ومن خلال علامتها التجارية “مولفيكس”. في المؤتمر الإفريقي الأول لصحة الطفل واللقاءات الجزائرية الرابعة لطب الأطفال المتنقل.

باعتبارها فاعلا رئيسيًا في إنتاج حفاضات الأطفال، تدعم شركة “مولفيكس” نشاط التكوين المستمر لأطباء الأطفال الجزائريين.

كما تلتزم “مولفيكس” بتعزيز صحة ورفاهية الأطفال من خلال المبادرات التعليمية وتوفير منتجات عالية الجودة.

وفي ذات الاطار ، شاركت “حياة DHC الجزائر” في مائدة مستديرة حول موضوع “الرضاعة الطبيعية”. و أيضا في جلسة “الصحة العقلية للطفل” وكذا في ورشة عمل. بعنوان ” التهاب الجلد المقعدي “الإكزيما”: ما الذي يجب أن نتحدث عنه؟”. هذه الورشة أدارتها البروفيسور ليلى. سماتي والبروفيسور. رشيدة بوكاري. كما تسلط “حياة الجزائر” الضوء على مشاركة “مولفيكس”. المستمرة في تحسين حياة الأطفال وأسرهم من خلال تقديم حلول فعالة ومبتكرة لرعاية الأطفال.

كما تظهر هذه المشاركة الفعالة في المؤتمر التزاما قويا من حياة DHC الجزائر بدعم الطفل ليس في الجزائر فقط، بل ايضا في القارة الأفريقية. وقد جمع هذا الحدث القاري الفاعلين الرئيسيين في قطاع صحة الطفل لمناقشة التحديات الحالية والحلول المبتكرة.

للإشارة، تم اختيار “مولفيكس” كأفضل منتج للعام في الجزائر لعام 2023 في فئة حفاضات الأطفال القابلة للتعديل. وهي الشركة الرائدة بلا منازع في فئة حفاضات الأطفال في السوق الجزائرية. كما تتمتع العلامة التجارية بحضور عالمي عبر 4 قارات مع مرافق إنتاج في الجزائر ومصر وباكستان والعراق وفيتنام ونيجيريا وتركيا.

نبذة عن “مولفيكس”:

مولفيكس هي علامة تجارية مشهورة عالميًا لحفاضات الأطفال، متواجدة في السوق الجزائرية منذ 17 عامًا. نظرًا لالتزامها بالجودة والراحة وصحة الطفل. فقد تم اختيار مولفيكس كأفضل منتج العام في فئة حفاضات الأطفال في سنة 2023، لتصبح العلامة التجارية المفضلة للأمهات في جميع أنحاء البلاد. باعتبارها شركة رائدة في السوق، أطلقت “مولفيكس” منتجًا جديدًا مزودًا بتقنية قنوات الجيل الجديد. التي توفر امتصاصًا أسرع بثلاث مرات.

كما تسعى العلامة التجارية باستمرار إلى الابتكار والاستجابة للاحتياجات المتغيرة للمستهلكين، لتقديم أفضل حلول لرعاية الأطفال.

نبذة عن مجمع حياة:

تأسست شركة حياة عام 1987 وتعمل في قطاع  المنتوجات واسعة الإستهلاك ، وتوظف أكثر من 10000 عامل في تركيا. وفي المنظمات الدولية من خلال توحيد 16 علامة تجارية مع المستهلكين مثل Molfix و Bebem Natural. في فئة رعاية الأطفال ؛ مولبد الموجهة للمرأة ؛ Joly, Evony, Goodcare ، Goodcare. في فئة الرعاية الصحية الشخصية ؛ Bingo ، Gleen ، Test ، في فئة الرعاية المنزلية. Papia ، Familia ، Teno ، Focus ، Nelex في فئة النسيج . Sholk في فئة رعاية الحيوانات الأليفة.

وبالإضافة إلى تركيا ، تمتلك حياة 26 مصنع للإنتاج في 8 دول. بما في ذلك مصر، إيران، الجزائر، روسيا، نيجيريا، باكستان وفيتنام. والعمل مع مؤسسات للمبيعات والتوزيع في المغرب، بلغاريا، كينيا، تايلاند وماليزيا ؛ تواصل حياة أيضًا. تعزيز مكانتها الإقليمية وتقديم علاماتها التجارية لملايين الأسر حول العالم من خلال التصدير إلى أكثر من 100 دولة في 5 قارات. حياة هي أكبر شركة لتصنيع مناديل الوجه في الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وأفريقيا. وتحتل المرتبة الرابعة في رابطة “أكبر مصنعي حفاضات الأطفال ذات العلامات التجارية في العالم”.

نبذة عن مجمع “حياة DHC  الجزائر”  :

تم إطلاق استثمارات مجموعة حياة في الجزائر في عام 2005 في مجمع بوينان الإنتاجي. تم إنشاء مصنعين لإنتاج الفوط الصحية تحت العلامة التجارية مولبيد. وحفاضات الأطفال تحمل العلامات التجارية مولفيكس وبيبام ناتورال بالإضافة إلى منتجات التنظيف المنزلية تيست وبينغو.

كما يعتبر السوق الجزائري من أكثر الأسواق الواعدة لمجموعة حياة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وعلاوة على ذلك ، تم إنشاء مصنعين لإنتاج الفوط الصحية تحت العلامة التجارية “مولبيد”. وحفاضات الأطفال تحت العلامتين التجاريتين “مولفيكس” و”بيبام ناتورال”.

ومؤخراً الحفاضات بأسعار معقولة تحت العلامة التجارية “غود كار” ، بالإضافة إلى المنظفات ومنتجات التنظيف تحت العلامتين التجاريتين “تست” و بينغو”.

كما يعتبر السوق الجزائري من الأسواق الواعدة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط لشركة حياة. وقد شجع نجاح حياة الجزائر المجموعة على الاستثمار. في بلدان أخرى مع إعطاء الأولوية للسوق الجزائرية.

ويتم بذل كل الجهود في مجال البحث والتطوير والتسويق حتى تلبي “قصة النجاح” هذه الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين الجزائريين. اكتسبت جميع العلامات التجارية المسوقة في الجزائر حصة سوقية كبيرة وتحظى بتقدير كبير من قبل المستهلكين.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: العلامة التجاریة فی الجزائر صحة الطفل من خلال فی فئة

إقرأ أيضاً:

“منشآت” تخرّج 20 شركة ناشئة جامعية من مسرعة جامعة الملك فيصل

الرياض : البلاد

 احتفت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بتخريج 20 شركة ناشئة من مسرعة جامعة الملك فيصل في الأحساء، ضمن برنامج مسرعات أعمال المشاريع الناشئة الجامعية، وذلك بحضور محافظ “منشآت” سامي الحسيني، ورئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا الدلامي، والرئيس التنفيذي لبرنامج تنمية القدرات البشرية المهندس أنس المديفر، إضافة إلى عدد من الخبراء والمختصين في مجال ريادة الأعمال.

 ويعد برنامج مسرعات أعمال الشركات الناشئة الجامعية أحد مبادرات برنامج تنمية القدرات البشرية؛ ويهدف إلى دعم المشاريع الريادية لمنسوبي وطلبة الجامعات وحديثي التخرج، وتنمية قدراتها وتعزيز نموها في السوق وتحسين جاذبيتها لاستقطاب رأس المال المستثمر، وتحسين بنيتها التنظيمية وقدرتها التنافسية؛ لتصبح شركات ناشئة ناجحة جاذبة للفرص الاستثمارية، وقادرة على النمو والتوسع والاستدامة.

 واستفاد من البرنامج حتى الآن 115 شركة، إلى جانب أكثر من 15 ألف مستفيد من التعليم الجامعي، والتعليم والعام، تم من خلالها دعم 20 شركة في الأحساء والتي بلغ إجمالي مبيعاتها أكثر من 900 ألف ريال خلال فترة وجودها في المسرعة، كما نجحت في توفير 92 وظيفة جديدة، كما تنوعت أنشطة المسرعة لتغطي عدة مجالات منها: التجارة الإلكترونية، والسياحة، والترفيه، والصناعة، والنقل، والتقنية المالية.

 وتسعى “منشآت” من خلال هذه البرامج إلى تعزيز ثقافة الابتكار وريادة الأعمال في القطاع الجامعي بالمملكة؛ وتمكين اقتصاد المملكة وتنميته، وتعزيز الاستدامة في المشاريع الريادية بما يتوافق مع رؤية السعودية 2030، ومعالجة جميع التحديات التي قد تواجه رواد الأعمال؛ مما يساعد على نمو أعمالهم وتوسعها.

مقالات مشابهة

  • تقرير لـ”براند فاينانس”: “ديوا” الثانية إقليميا بين المؤسسات الخدماتية في مؤشر قيمة العلامة التجارية
  • استفادة 15.384 شخصًا من حملة مركز الملك سلمان للإغاثة باليمن لتحصين الأطفال ضد “الحصبة”
  • Aleph تعلن عن التوسع الإستراتيجي لمبادرتها “علامة تجارية موحدة”
  • “منشآت” تخرّج 20 شركة ناشئة جامعية من مسرعة جامعة الملك فيصل
  • وزارة الإعلام تستقبل الأطفال في «صيف المواهب»
  • برعاية حمدان بن محمد.. “خلوة الذكاء الاصطناعي” تعقد غدا في “متحف المستقبل”
  • برعاية القائد العام المشير “خليفة حفتر”.. 2000 أضحية لسكان فزان
  • أسترازينيكا مصر ومشاركة فعالة في المؤتمر والمعرض الطبي الأفريقي Africa Health Excon بنسخته الثالثة
  • تدشين برنامج “الفحص المبكر لمرض السكري من النوع الأول لدى الأطفال”
  • تدشين برنامج “الفحص المبكر لمرض السكري من النوع الأول لدى الأطفال” بجامعة الملك سعود