افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها " المهرجان الكشفي الثاني والعشرون لجوالي الجامعة بمركز إعداد القادة بمشتهر والذي نظمه الاتحاد العام لطلاب الجامعة بالتعاون مع الإدارة العام لرعاية الشباب، وذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة أماني عباس عميدة كلية الطب البيطري، وعدد من وكلاء الكليات، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية.

وقال الجيزاوى إن جامعة بنها حريصة على تنفيذ مثل هذه المهرجانات والأنشطة الطلابية المختلفة بهدف تحقيق روح الانتماء للشباب تجاه بلدهم، ورفع ثقتهم بأنفسهم، واكسابهم المهارات التي تساعدتهم على الاعتماد على النفس، وبناء شخصياتهم، وتنمية روح العمل الجماعى بينهم.

وأضاف الدكتور تامر سمير أن المهرجان يشارك فيه طلاب من كليات الجامعة، ويستمر حتى 4 مارس المقبل، مؤكدا على دور الجوالة والكشافة وما يبذلونه من جهد ونشاط خلال المعسكرات التدريبية مما يفتح أمامهم المسارات الإبداعية سواء العلمية أو الفنية أو الثقافية أو الرياضية.

وأشار الدكتور خالد عيسوى إلى أن المهرجان يهدف إلى توطيد أواصر الصداقة والتعاون بين طلاب كليات الجامعة وترسيخ مفهوم الخدمة العامة وخدمة المجتمع وتطبيق أهداف ومبادئ الحركة الكشفية من خلال العمل الجاد وتحقيق التواصل بين الجوالين والجوالات بكليات الجامعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

لطلاب الثانوية.. فتح التقديم الإلكتروني لبعض كليات جامعة أسيوط الأهلية

أعلنت جامعة أسيوط الأهلية عن فتح باب التقديم الإلكتروني للالتحاق بالأماكن الشاغرة في بعض كلياتها للعام الأكاديمي 2024-2025، وذلك للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة.

فتح التقديم الإلكتروني لبعض كليات جامعة أسيوط الأهلية

تشمل الكليات المتاحة للتقديم أمام طلاب الثانوية العامة: (كلية العلوم المالية والإدارية - كلية الألسن واللغات التطبيقية).

ويبدأ التقديم اعتبارًا من يوم السبت 21 سبتمبر 2024، ويستمر حتى يوم الاثنين 23 سبتمبر 2024، حتى الساعة 09:00 مساءً، وفقًا للحدود الدنيا التي حددها المجلس الأعلى للجامعات الأهلية في جلسته المنعقدة بتاريخ 12/8/2024.

ويمكن للطلاب التقديم عبر الرابط الإلكتروني التالي، من هنا.

وأوضحت الجامعة، أن رسوم التقديم الإدارية غير قابلة للاسترداد وتبلغ 1500 جنيه مصري، وتُسدد عن طريق الإيداع في حساب الجامعة بالبنك الأهلي رقم (5503161657427601013).

ويجب رفع صورة إيصال السداد على موقع التسجيل، وفي حال عدم رفعها، يعتبر الطلب لاغيًا ولا يمكن إعادة تقديمه، وعند القبول، يجب تقديم الإيصال الأصلي مع المستندات الأصلية.

وبعد انتهاء فترة التقديم، ستقوم الجامعة بمراجعة بيانات الطلاب وشهاداتهم، لذا يُنصح بالتأكد من صحة البيانات، خاصة أرقام الهواتف والمجموع، وكذلك التأكد من رفع المستندات المطلوبة.

وتجري الجامعة تنسيقًا داخليًا وفقًا لضوابط المجلس الأعلى للجامعات الأهلية، وسترسل إشعارات للطلاب المقبولين.

ويجب على الطلاب المقبولين طباعة بطاقة الترشح والتوجه إلى الجامعة لتقديم الوثائق الأصلية وسداد الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول، حيث سيتاح أمامهم 48 ساعة لاستكمال الإجراءات، وإلا سيُعتبر القبول لاغيًا.

وتحذر الجامعة من التعامل مع أي وسطاء أو مكاتب خارجية وتؤكد أن إجراءات القبول تتم بشكل مباشر عبرها.

المستندات المطلوبة

صورة شهادة الثانوية العامة.

صورة إيصال السداد.

مقالات مشابهة

  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في المؤتمر الأول لتفعيل القيادات الطلابية الرياضية
  • جامعة حلوان تشارك في المؤتمر الأول لتفعيل القيادات الطلابية الرياضية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل رئيس جامعة بنها الأسبق لمناقشة رسالة دكتوراه
  • فوز هندسة المنصورة بالمركزين الاول والثاني في مارثون جامعة بنها للابتكارات
  • لطلاب الثانوية.. فتح التقديم الإلكتروني لبعض كليات جامعة أسيوط الأهلية
  • فوز فريقين من هندسة المنصورة بالمركزين الأول والثاني في مارثون جامعة بنها للابتكارات
  • رابط نتيجة تنسيق كليات جامعة الأزهر 2024 علمي وأدبي فرع الزقازيق والعاشر من رمضان
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماعا لمتابعة العمل بمنظومة الاختبارات الإلكترونية بالجامعة 
  • رئيس جامعة سوهاج يناقش التجهيزات النهائية وتفعيل ميكنة العمل بالمدن الجامعية
  • تقديرا لجهوده.. جامعة بنها الأهلية تكرم محافظ القليوبية السابق