ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في المنطقة الشرقية القبض على مقيمين من الجنسيتين البنجلاديشية والباكستانية لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.إحباط تهريب الحشيش بجدةكما ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في محافظة جدة، القبض على مقيم من الجنسية المصرية ومواطن لترويجهما مادة الحشيش المخدر.


أخبار متعلقة وزارة الصناعة.. شروط ورابط التسجيل في برنامج تدريب الخريجين المنتهي بالتوظيفجدة.. ​​​​​​​فتح الحركة المرورية على عبارات مجرى السيل بحي الأمير فوازوجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما لجهة الاختصاص.دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على شخصين لترويجهما مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/C0H5LaBDuN— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) February 28, 2024
الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.
ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدةً أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الدمام جدة أخبار السعودية دوريات الإدارة العامة للمجاهدين إحباط تهريب نبات القات المخدر إحباط تهريب الإمفيتامين إحباط تهريب الحشيش إحباط تهريب الشبو إحباط تهريب القات إحباط تهريب المخدرات الإدارة العامة للمجاهدین

إقرأ أيضاً:

"مكافحة المخدرات" تقبض على مروجي الحشيش والإمفيتامين بتبوك والحدود الشمالية

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مواطنين بمنطقة تبوك لترويجهم (15.9) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (4) مواطنين بمنطقة الحدود الشمالية لترويجهم مادة الحشيش المخدر و(1,754) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة مع اليوم العالمي للتنوع الثقافي.. أثنينية التواصل الحضاري تناقش دور التنوع بالتنميةالقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 67 كيلوجرامًا من الحشيش المخدروتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على مخالف لترويج مادة الإمفيتامين المخدر بجازان
  • القبض على شخص لترويجه مادة "الشبو" المخدر في الشرقية
  • القبض على مخالف بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الشبو المخدر
  • القبض على 4 أشخاص بالحدود الشمالية لترويجهم الحشيش والإمفيتامين 
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على مروجي الحشيش والإمفيتامين بتبوك والحدود الشمالية
  • القبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 67 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر
  • القبض على 3 أشخاص بتبوك لترويجهم 15.9 كيلوجراماً من الحشيش المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص لترويجهم 15.9 كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على مواطن بالقصيم لترويجه مواد مخدرة