شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ، حملات أمنية لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة بنطاق محافظات الأقصر والمنوفية وقنا وحرر محضر بالواقعة.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.. فقد واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن (الأقصر – المنوفية- قنا) جهودهم لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية بدون ترخيص ، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم والهاربين من تنفيذ الأحكام الجنائية .

وأسفرت الجهود عن تحقيق النتائج الإيجابية الآتية بمديرية أمن الأقصر حيث تم ضبط (عنصر إجرامى) وبحوزته (2 كيلو جرام لمخدر الحشيش- كمية لمخدر الشابو –فرد محلى وطلقة – سلاح أبيض) ، وضبط (عنصر إجرامى) وبحوزته (كيلو جرام لمخدر الحشيش- فرد محلى وطلقة – سلاح أبيض) ، كما تم ضبط (عنصر إجرامى ، له معلومات جنائية) وبحوزته (2 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 606 قرص مخدر لعقار الباركينول) وضبط (3 عناصر إجرامية) وبحوزتهم (3 كيلو جرام لمخدر الحشيش- كمية لمخدرى "الشابو – الهيروين" – بندقية خرطوش وعدد من الطلقات النارية).

 كما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، في ضبط (3 عناصر إجرامية لإثنين منهم معلومات جنائية) وبحوزتهم (1,100 كيلو جرام لمخدر الهيروين - كمية لمخدرى الحشيش والأيس– عدد من الأقراص المخدرة – 3 بنادق خرطوش- فرد محلى وعدد من الطلقات – 3 قطع سلاح أبيض – ميزان حساس)، وبمديرية أمن قنا تم ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية) وبحوزتهم (بندقية آلية – 2 بندقية خرطوش- 2 خزينة وعدد من الطلقات- كمية من مخدر الحشيش) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية اخبار الحوادث حملات امنية عناصر اجرامية کیلو جرام لمخدر الحشیش

إقرأ أيضاً:

ضبط نصف طن مخدرات في حملات أمنية بالمحافظات

وجهت أجهزة وزارة الداخلية حملة أمنية مكبرة بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة، عن نصف طن مخدرات في حملات أمنية بالمحافظات.

 

وضمت المضبوطات، كمية من مخدر الحشيش وزنت (296،835 كيلو جرام)، كمية من مخدر البانجو وزنت (126،770 كيلو جرام)، كمية من مخدر الهيروين وزنت (15،830 كيلو جرام)، كمية من مخدر الآيس وزنت (7،033 كيلو جرام)، كمية من مخدر الشابو وزنت (6،695 كيلو جرام)، كمية من مخدر الهيدرو وزنت (5،500 كيلو جرام)، كمية من مخدر الإستروكس وزنت (3،210 كيلو جرام)، كمية من مخدر الأفيون وزنت (2 كيلو جرام)، كمية من مخدر البودر وزنت (1،610 كيلو جرام)، كمية من مخدر الكيتامين وزنت (700 جرام)، كمية من مخدر الكوكايين وزنت (60 جرام)، و(1640) قرص مخدر.

 

 

جاء ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • ضبط نصف طن مخدرات في حملات أمنية بالمحافظات
  • ضربة حاسمة قبل عيد الأضحى.. ضبط ترسانة أسلحة نارية و35 كيلو مخدرات
  • ضبط 342 قضية مواد مخدرة في حملات أمنية
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية لمخدر الآيس بقيمة 1.5 مليون جنيه
  • 1،5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم كمية لمخدر الآيس والشابو
  • ضبط مخدرات بقيمة 15 مليون جنيه فى الإسكندرية
  • ضبط 13 متهما بحوزتهم مواد مخدرة بالقليوبية
  • الأمن يضبط كميات كبيرة من مخدر الحشيش في الاسكندرية
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات
  • حبس 43 متهمًا لحيازتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية قبل ترويجها في شبرا الخيمة