دعا الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بوزارة الإعلام لافي السبيعي وسائل الإعلام التي تتابع تغطية عملية تسجيل مرشحي انتخابات مجلس الأمة 2024 للالتزام بعمل اللقاءات داخل المركز الإعلامي المخصص لذلك حفاظا على تنظيم العمل.

وأكد السبيعي في تصريح للصحفيين خلال تواجده في إدارة شؤون الانتخابات التابعة لوزارة الداخلية اليوم الاثنين إن وزارة الإعلام بالتعاون مع وزارة الداخلية حريصتان على أن تهيئة المركز الإعلامي لجميع الإعلاميين لتغطية هذا الحدث حيث تم فيه توفير جميع ما يعين الاعلاميين لنقل هذا الحدث الكبير.

وأشار الى أن أحد وسائل الإعلام تجاوزت التعليمات إذ قامت بإجراء لقاء خارج المركز الإعلامي وتم اتخاذ الإجراء اللازم بسحب الهويات ومنع هذه الوسيلة الإعلامية من دخول المركز الإعلامي حيث سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقها مؤكدا أن الهدف هو حفظ النظام العام لتواجدنا في منطقة سكنية والحرص على أن يكون هناك نظام مع وجود هذا العدد الكبير من وسائل الاعلام.

وأعرب عن تطلعه لأن تتحلى وسائل الإعلام بالمسؤولية الذاتية في نقل هذا الحدث وعدم نقلها لأي تجاوزات إذ يحظر القانون نقل أو إعادة نشر أو بث أي من المحظورات مؤكدا تطبيق القانون على الجميع في هذا الشأن.

المصدر كونا الوسومأمة 2024 وزارة الإعلام

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: أمة 2024 وزارة الإعلام المرکز الإعلامی وسائل الإعلام

إقرأ أيضاً:

بكري: التشكيل الوزاري الجديد اكتمل ومدبولي أجرى لقاءات سرية مع بعض المرشحين

كتب- حسن مرسي:

كشف الإعلامي مصطفى بكري عن تفاصيل التشكيل الوزاري الجديد المتوقع صدوره بعد عيد الأضحى المبارك.

خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد، ذكر بكري أن الحكومة أكدت على أن التشكيل الوزاري الجديد قد اكتمل وأن رئيس الوزراء أجرى لقاءات سرية مع بعض المرشحين، مع التكتم الشديد حول الأسماء الجديدة.

أشار مقدم "حقائق وأسرار"، إلى أنه بعد الإعلان عن التعديل الوزاري ستكون هناك حركة تغيير واسعة للمحافظين، متوقعًا مفاجآت في التشكيل الوزاري تشمل استمرار بعض الوجوه واختفاء أخرى، إضافة إلى تغييرات في المجموعة الاقتصادية ودور كبير متوقع للمرأة في الحكومة الجديدة.

وأعرب الإعلامي مصطفى بكري، عن أمله في أن تعمل الحكومة المقبلة على تحقيق تطلعات الشعب المصري وتوفير الأمن والاستقرار، والذي أكد عليه الرئيس السيسي مرارًا، مشددًا على أهمية العمل المتواصل والتواصل الدائم مع المواطنين لتجاوز التحديات المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • واصفة الحدث بـ “الصعب”.. وسائل إعلام العدو تقر بمقتل 8 جنود صهاينة بتفجير ناقلة جند في رفح
  • لنقلهم 103 أشخاص دون تصاريح.. “الداخلية” تصدر قرارات إدارية بحق 25 مخالفًا لأنظمة الحج
  • كيف علقت وسائل الإعلام العالمية على مبادرات بوتين لحل الصراع في أوكرانيا؟
  • جمعية الإعلام والناشرين تدعو إلى مقاطعة شركات الاتصال بسبب المؤثرين
  • فوز الصحفية هيام تاج السر، بالمركز الثالث على مستوى افريقيا في “كتابة المقال”
  • “الصحة الليبية” تطلع على جاهزية عيادة جهاز الهجرة بالكفرة لاستقبال النازحين
  • تشديد غير مسبوق “لا حج بدون تصريح”
  • لنقلهم 91 مخالفًا ليس لديهم تصاريح.. “الداخلية” تصدر قرارات إدارية بحق 18 مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج
  • بالفيديو.. رونالدو يخطف الأضواء ويصنع الحدث في ألمانيا قبل انطلاق “أورو 2024”
  • بكري: التشكيل الوزاري الجديد اكتمل ومدبولي أجرى لقاءات سرية مع بعض المرشحين