قال محافظ الإسماعيلية اللواء شريف بشارة، إنه جرى تسليم بونات مالية بقيمة إجمالية 250 ألف جنيه، إلى أحمد عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا.

وأضاف أن عملية التوزيع ستتم على الأسر المدرجة، طبقا لكشوف تكافل وكرامة، والمعتمدة من وزارة التضامن الاجتماعي على مستوى الإدارات الاجتماعية الثمانية بمراكز ومدن المحافظة، التي لم تحصل على أي مساعدات من قبل.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية، بتوزيع البونات، مؤكدًا سعادته بالتعاون الدائم والمستمر بين المحافظة والبنك الزراعي، لتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية، الأكثر احتياجًا لتوفير حياة كريمة لهم، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية

بشارة: مبادرة بين البنك الزراعي والتضامن 

قال محافظ الإسماعيلية، إن المبادرة أطلقها البنك الزراعي المصري برئاسة علاء فاروق، لدعم الأسر الأكثر احتياجًا، بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، التي من شأنها تحقيق التكافل والرعاية الاجتماعية، لعدد كبير من الأُسر على مستوى الجمهورية.

واستقبل محافظ الإسماعيلية بمكتبه اليوم، نصر مهدي شومان رئيس قطاع القناة وسيناء بالبنك الزراعي المصري، في حضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية؛ لبحث أوجه التعاون بين محافظة الإسماعيلية والبنك الزراعي المصري، للمساهمة في تعزيز جهود التنمية بالمحافظة في كافة المجالات وكذلك في إطار مبادرة البنك الزراعي المصري لدعم الأسر الأكثر احتياجًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية محافظ الإسماعيلية عبوات غذائية البنك الزراعي الأسر الأکثر احتیاج محافظ الإسماعیلیة الأکثر احتیاج ا الزراعی المصری

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يتفقد قافلة بنك الطعام المصري لدعم أهالي بشاير الخير

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، انطلاق "قافلة بنك الطعام المصري" التي تستهدف توزيع ٢ طن من اللحوم على الأسر الأكثر احتياجًا من قاطني بشاير الخير، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الأسر الأولى بالرعاية.

وثمن محافظ الإسكندرية  الدور الفعال الذي يقوم به "بنك الطعام المصري" في دعم أهالينا البسطاء والأسر الأولى بالرعاية، والعمل على توفير السلع الغذائية للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وأوضح المحافظ أن أعمال توزيع المواد الغذائية تأتي وفقًا لآليات محددة لتحديد الأسر المستحقة.

مؤكدًا أن المحافظة وبالتنسيق مع جميع مؤسسات المجتمع المدني حريصة على تقديم كامل الدعم للأسر الأولى بالرعاية ومد مظلة الحماية الاجتماعية لتلك الفئات.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ والأستاذ حسين سالم مسؤول محافظة الإسكندرية ببنك الطعام المصري.

inbound1360533779157770788 inbound4783957169168217977 inbound7595881266949997567 inbound5516845643838860939

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يتفقد قافلة بنك الطعام المصري لدعم الأسر الأكثر احتياجًا
  • توزيع 2 طن لحوم على الأسر الأكثر احتياجا في الإسكندرية بمناسبة عيد الأضحى
  • محافظ الإسكندرية يتفقد قافلة بنك الطعام المصري لدعم أهالي بشاير الخير
  • محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية وبونات مواد غذائية مجانية لـ 100 حالة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال رصف الطرق بالمنطقة الحرة
  • محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للأهالي
  • محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للحالات الأولي بالرعاية.. صور
  • محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية وأطرفا صناعية ومساعدات مالية (صور)
  • سيناء الفيروز للتنمية توزع 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة
  • تضامن قنا.. ذبح 40 عجل بلدى خلال أيام عيد الأضحى وتوزعيهم على القرى الأكثر احتياجًا