المناطق_واس

نظّمت أمانة منطقة المدينة المنورة اليوم، البرنامج الدولي لتمكين القيادات التطوعية، تحت إشراف وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ، وبمشاركة أكثر من 25 من قادة العمل التطوعي في المدينة المنورة.

واطلع المشاركون على برامج وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لدعم وتمكين قادة القطاع التطوعي في الأمانة والبلديات التابعة، وآلية تنفيذ المبادرات بطرق احترافية وإكسابهم المهارات اللازمة لقيادة العمل التطوعي بالمنطقة.

أخبار قد تهمك القبض على مخالفين لنظام البيئة لارتكابهما مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة المدينة المنورة 6 مارس 2024 - 2:55 صباحًا أمير المدينة المنورة يلتقي رئيسة جامعة طيبة 5 مارس 2024 - 7:27 مساءً

ويهدف ” البرنامج ” الذي يستمر يومين إلى تحويل المبادرات التطوعية في منطقة المدينة المنورة، إلى مبادرات نوعية مبتكرة، وزيادة عدد المتطوعين لتحقيق أثر نوعي للمبادرات المقدمة للمجتمع ولضيوف الرحمن والمستفيدين من خدمات الكيانات التطوعية، حيث يمتاز البرنامج الدولي لتمكين القيادات التطوعية, بإثراء الأعمال التطوعية، ومساعدة المتدربين على صناعة مبادرات تطوعية نوعية يتم الاستفادة منها لتطوير أعمالهم وفق معايير إبداعية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المدينة المنورة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

لحظة وصول الرئيس المصري إلى المدينة المنورة..فيديو وصور

المدينة المنورة

وصل فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية إلى المدينة المنورة ، اليوم الخميس ، للصلاة في المسجد النبوي ، والتشرف بالسلام على الرسول المصطفى – صلى الله عليه وسلم – وصاحبيه رضوان الله عليهما .

وكان في استقباله لدى وصوله مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي ، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ، ومعالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن محمد البليهشي ، ومدير شرطة المنطقة اللواء يوسف عبدالله الزهراني، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمنطقة إبراهيم بن عبدالله بري ، وعدد من المسؤولين .

وتأتي زيارة الرئيس المصري إلى المملكة ، لأداء فريضة الحج ، حيث سيؤدي الصلاة في المسجد النبوي وسيزور قبر الرسول -صلى الله عليه وسلم- ، وبعد ذلك سيتوجه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/caXDhNyC-J-r9W9R.mp4

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة ونائبه يستقبلان المهنئين بمناسبة عيد الأضحى
  • مركز الأرصاد ينبه من موجة طقس حارة على منطقة المدينة المنورة
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة
  • بعد زيارة المسجد النبوي.. الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي
  • البرنامج الصحي التطوعي بالحج يبدأ عمله بـ 130 فريق بالمشاعر المقدسة
  • الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة
  • جامعة بنغازي تنظم حملة توعوية حول مخاطر الإفراط في تناول اللحوم الحمراء
  • لحظة وصول الرئيس المصري إلى المدينة المنورة..فيديو وصور
  • الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي