علق الإعلامي مصطفى بكري، على عمليات تطوير مطار القاهرة، قائلًا إن مطار القاهرة يشهد طفرة كبيرة، حيث بلغ رصيده 320 مليون دولار.

عاجل من مصطفى بكري بشأن حقيقة بيع مصنع سكر لمستثمر إسرائيلي في قنا (فيديو) مصطفى بكري يكشف تفاصيل اطمئنان السيدة انتصار السيسي على "فتاة الشروق" (فيديو)

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "لديه الفائض في إحداث عمليات التطوير والتجديدات والتعامل مع الحركة السياحية للدولة المصرية".

إدارة عمليات التطوير في المطارات 

وأكد أن الحكومة المصرية ليست أقل من حكومة أخرى لإدارة مطاراتها وقيادة عمليات التطوير، في ظل تحقيقه مكاسب عديدة في الفترات الأخيرة.

ونوه مصطفى بكري، إلى أن مطار القاهرة يعد من أفضل المطارات في العالم، بالإضافة إلى تحقيقه أرباح بقيمة 7 مليارات جنيه.

تحرير سعر الصرف

وفي سياق آخر أشار إلى إنه منذ تحرير سعر الصرف، والحديث لم يتوقف في الشارع المصري، حيث تباينت الآراء حول قرار الحكومة والبنك المركزي بشأن سعر الفائدة.

وأشار إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، كشف اليوم، عن الإفراج عن بعض البضائع والسلع من مختلف الموانئ وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 وأوضح أن هذه خطوة مهمة نحو تخفيض الأسعار وتحقيق الاستقرار في السوق المصرية، مشددًا على أهمية الإفراج عن البضائع ومستلزمات الإنتاج والسلع من الموانئ خلال الفترة المقبلة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي مصطفي مدبولي السوق المصرية رئيس الوزراء البنك المركزي مصطفى بكري الحكومة المصرية مطار القاهرة مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

نحتاج لرجال أقوياء.. مصطفى بكري للحكومة الجديدة: ننتظر مرحلة ما بعد العيد


كتب- حسن مرسي:

وجه الإعلامي مصطفى بكري، رسالة إلى الحكومة الجديدة، قائلًا: "نحن في انتظار مرحلة ما بعد العيد، الكثير من الناس تتساءل من سيبقى ومن سيرحل، وهذه التساؤلات مردود عليها بأنه يجب أن ننتظر".

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية صدى البلد، أننا في أوضاع مجتمعية تحتاج إلى رجال أقوياء وناس جادة في العمل، معقبا: "لا أستطيع القول أن الفترة الماضية لم يكن بها جهد يُبذل لكن المرحلة تستدعي تغييرات أو غير ذلك".

وتابع: "هناك أناس أدت دورها وأخرى لم تؤديه، في حين أنه يوجد من لم ينفذ الاستراتيجية المطروحة بشكل أو بآخر، لكن في النهاية نحن لدينا أمل في الحكومة القادمة، ولدينا أمل في مراعاة مصالح الشعب"

مقالات مشابهة

  • رئيس ميناء دمياط: نشهد طفرة كبيرة فى مؤشرات الأداء التشغيلية
  • مصطفى بكري يتحدث عن أسوأ وزير سيغادر التشكيل الوزاري الجديد «فيديو»
  • أميركا تعلن تقديم مساعدات جديدة كبيرة لأوكرانيا
  • نحتاج لرجال أقوياء.. مصطفى بكري للحكومة الجديدة: ننتظر مرحلة ما بعد العيد
  • "نتنياهو سيحاول المراوغة".. بكري يكشف تفاصيل المقترح الأمريكي لوقف إطلاق النار في غزة (فيديو)
  • بكرى لـ "الحكومة الجديدة": ننتظر مرحلة ما بعد العيد.. ونحتاج إلى رجال أقوياء (فيديو)
  • مصطفى بكري: مصر لن تفرط أبدًا في القضية الفلسطينية.. وشعبها لا يقهر ورايته مرفوعة (فيديو)
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي مش واخد من البلد حاجة وهدفه الحفاظ على استقرار الدولة (فيديو)
  • مصطفى بكري: الشعب لا يلتفت لمن يصدرون «الإحباط» على السوشيال ميديا «فيديو»
  • بكري: تغيير 80% من الوزراء في تشكيل الحكومة الجديدة