متابعة بتجــرد: كشفت تقارير إعلامية أن نجمة “هوليوود” ناتالي بورتمان انفصلت عن زوجها مصمم الرقصات الفرنسي بنجامان ميلبييه، بعد دخولهما القفص الذهبي قبل 12 عاماً، في علاقة أثمرت طفلين هما ألف وأماليا.

وجاءت هذه التقارير بعد أنباء عن علاقة عاطفية جمعت ميلبييه بإمرأة أخرى في عام 2023، وأفيد بأنها كاميل إتيان، وهي ناشطة مناخية تبلغ من العمر 26 عاماً.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تتحدث فيها وسائل الإعلام الأميركية عن طلاق الثنائي، إذ سبق أن أعلنت انفصالهما في العام الماضي.

وبيّن مصدر لـ Us Weekly، أن ناتالي اعتقدت أن علاقة بنيامين كانت علاقة ارتباط قصيرة وغبية لا تعني شيئًا بالنسبة لها، وأضاف أن بورتمان كانت على استعداد لمعرفة قدرتها على إعادة بناء الثقة، لضمان ألا يكبر أطفالهما في منزل مفكك.

وتزوّجت بورتمان (43 عاماً) من مدير قسم الرقص (47 عاماً) في أوبرا باريس سابقاً في عام 2012، بعد عامين على لقائهما خلال تصوير فيلم “بلاك سوان” على ما ذكرت مجلة “بيبول”.

وتم الزواج في منتجع بيع سور الساحلي على بعد 390 كيلومترا شمال غرب لوس انجليس في ولاية كاليفورنيا الاميركية وفقاً للتقليد اليهودي. وفي ختام مأدبة العشاء التي ضمت اطباقا نباتية حصرا وزعت حلويات فرنسية بدلا من قالب الحلوى التقليدي.

main 2024-03-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: عملية النصيرات لتخليص 4 محتجزين قد ترقى لجريمة حرب

أعربت مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان عن الصدمة التي وصفتها بالشديدة إزاء التداعيات على المدنيين جراء العملية التي نفذها الجيش الإسرائيلي لاستعادة 4 محتجزين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقالت المفوضية الأممية إن مقتل المدنيين في النصيرات بقطاع غزة خلال العملية الإسرائيلية وكذلك احتجاز من وصفتهم بـ"مسلحين" للرهائن في مناطق مكتظة بالسكان ممارسات قد ترقى إلى جرائم حرب.

وقال المتحدث باسم المفوضية جيريمي لورانس "لقد قُتل وأصيب مئات الفلسطينيين، وكثير منهم مدنيون".

وانتقد ما وصفها بـ"الجماعات المسلحة" التي تحتجز رهائن في مناطق مكتظة بالسكان وتعرض حياة المدنيين الفلسطينيين للخطر"، وفق تعبيره.

وقال إن تصرفات الطرفين (إسرائيل والمقاومة الفلسطينية) "قد ترقى إلى جرائم حرب".

وأسفرت المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي السبت الماضي عن استشهاد 274 فلسطينيا، بينهم 64 طفلا و57 امرأة و37 مسنا.

أما عدد المصابين في المجزرة فبلغ 698 مصابا، بينهم 153 طفلا و161 امرأة و54 مسنا، والباقي من المدنيين الذين كانوا في سوق النصيرات ومحيطه وفي المنازل المجاورة التي قصفها الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • السليمانية .. مقتل رجل على يد إبنه ووفاة امرأة اتهمت زوجها في احراقها بالنّار
  • ”صدمة في تعز: امرأة تطلق ٢١ طلقة على زوجها وتهرب إلى الجبل محملة بالسلاح”
  • بغداد.. مصرع منتسب بحادث دهس وضبط امرأة تروم بيع طفل
  • الأمم المتحدة: عملية النصيرات لتخليص 4 محتجزين قد ترقى لجريمة حرب
  • حراك نيابي ضد الشركات والأحزاب والأشخاص الداعمين للتطبيع مع إسرائيل
  • الحوثيون يسطون على شركتي أدوية بصنعاء ويختطفون عددا من الموظفين بينهم امرأة
  • "كان منفتحا".. زوجة البغدادي الأولى تكشف تفاصيل حياتهما
  • تحرك نيابي يلاحق مؤسسات عراقية بـالإعدام.. نبش شامل عن الشركات الداعمة لتل أبيب
  • بغداد.. عظم الحوض يكشف عن جريمة بشعة نفذتها امرأة وعشيقها بحق زوجها
  • هاني خليفة عن علاقة الممثل والمخرج: "تحمل في طياتها صراعات داخلية"