شارك الفنان تامر عاشور، جمهوره ومتابعيه مجموعة صور من احتفالية يوم الشهيد، والتي أقيمت صباح اليوم السبت في مركز المنارة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ونشر تامر عاشور الصور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب:" النهاردة كان يوم ميتنسيش وسط اغلى ناس على قلبي وعلى قلوب كل المصريين كنت وسط الجدعنه والشجاعة والفدائيه والقلوب الصافية رجال القوات المسلحة واهالي ابطالنا الشهداء وابطالنا المُصابين و سياده الرئيس عبد الفتاح السيسي ".

تامر عاشور

وأضاف عاشور:" والحقيقه من حسن حظي أني اتشرفت بوجودي في حدث مؤثر زي "يوم الشهيد" وسط نفس القاده اللي كنت "جندي" في ٢٠١١ معاهم في اداره الشؤن المعنويه اثناء خدمتي وده شرف ووسام على صدري طول العمر ".

تامر عاشور

وتابع تامر عاشور، قائلًا:" قد ايه كان يوم فعلا مؤثر والف شكر لكل القائمين على العمل النهارده علشان يطلع بالجمال ده ومش هلاقي اجمل من كده فُرصه علشان اقولكم كل سنه وانتو طيبين ورمضان كريم علينا وعليكم ".

تامر عاشور

تغنى الفنان تامر عاشور، بأغنية مصر مبتنساش شهيد، وذلك في احتفالية يوم الشهيد الـ 39 والتي أقيمت في مركز المنارة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تامر عاشور

وتقول جزء من كلمات الأغنية:" مصر مبتنساش شهيد، كل شارع أو في بيت بدل الشهيد تلاقي ميه ".

 

آخر أغنيات تامر عاشور

يذكر أن آخر أغنيات تامر عاشور، “هيجيلي موجوع" من كلمات عليم، ألحان عمر الشاذلي، توزيع عمر الخضري.، وتقول كلماتها “هيجيلي موجوع.. دموعه ف عينه تعبان ‎هدّيله أسبوع.. هيجي بعديها ندمان ‎هيجيلي ويشوف.. ساعتها أنا ناوي على إيه ‎هيجيلي بالخوف.. باين ف كلامه وعينيه ‎هيشوف وش تاني منّي ياريت مايشوفوش ‎معقول لما يجي بعد أذاه ما اوجعوش ‎ده انا ناوي لو فاق.. ماسيبش كلام ماقولهوش ‎هيغيب يروح فين.. فيه مين ناس راحو وماجوش ‎مسكين و غلبان.. ‎قالولي بعديك خلاص ضاع ‎اة ياعيني عشمان.. قولوله خلصانة ‎ب وداع ‎وهيجي ويروح.. لكن ع الفاضي ‎ومفيش ‎الصورة بوضوح .. بقت بيموت وأنا بعيش”.

 

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ تامر عاشور من خلال عديت، والتي حققت أكثر من 800 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب، من كلمات تامر حسين، ألحان غريب، توزيع توما.

 

وتقول كلماتها “عديت... جنبى اتمنيت.. ربى يجّمعنا وتبقى شريكى ف حُضن وبيت ذهول ...حالة ذهول قلت اللى عندى وانت ياللا ياللا قول مستنى ايه ..بقى قلبي خلاص ..لقا اللى أنا نفسى أهِنن فيه واللى اداديه.. كده ايه الضحكة دى ..ايه ده ؟ وفيها بقى لا أخفيها ياللا جنانى بيك عدىّ الخيال إفتح ( قوسين) .. وأكتبنى معجب حاله حال والنبى فيه كده جمال والاقى فين خلصت أى كلام يتقال واصلك إبهارى ؟ يامزُود ناري دوست على زُرارى وأنا شارى بوكيه ورد مديك مُفتاحى ومسلمِ روحى ده أنت إستفتاحى يا غزال ع الأرض”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر عاشور احتفالية يوم الشهيد يوم الشهيد الرئيس عبدالفتاح السيسي السيسي الفن تامر عاشور یوم الشهید

إقرأ أيضاً:

وسام أبوعلي: فضلت الأهلي على عرض هولندي ووالدتي بكت بسبب الجماهير

تحدث الفلسطيني وسام أبوعلي مهاجم النادي الأهلي عن كواليس انتقاله للمارد الأحمر رغم تلقيه عرضا من أحد أندية الدوري الهولندي، ومحاولاته للضغط على النادي للموافقة على عرض القلعة الحمراء، بالإضافة لسبب بكاء والدته في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


قال وسام أبوعلي في تصريحات تلفزيونية: أشعر بالكثير من المحبة من جماهير الأهلي والشعب المصري، وإن شاء الله سأزور فلسطين قريبا، والدتي لم تتمالك دموعها عندما شاهدت هتافات الجماهير لـ فلسـطين ولي في نهائي إفريقيا ومن أول ما وصلت مصر حسيت بالحب من الجماهير المصرية.

وتابع: لا أجيد القراءة والكتابة باللغة العربية، قضيت حياتي كلها في الدنمارك ولعبت لبعض الوقت في السويد، ولكن في المنزل نتحدث دائما بالعربية ولهذا أجيد الحديث بها.

فضلت الأهلي على أوتريخت الهولندي

وأضاف أبوعلي: سيريوس السويدي فريقي السابق كان يرفض رحيلي للأهلي، فقد وقعت لمدة 4 سنوات ونصف وكان يتبقى في عقدي 4 سنوات وشهرين حين أتى عرض الأهلي.

وواصل: ضغطنا على النادي بقوة حتى يتركني أرحل للأهلي، كان لدي عرض آخر من نادي أوتريخت الهولندي وكان موازيا لعرض الأهلي.

سبب معاناة موديست

وواصل: أنتوني موديست من أكثر اللاعبين المحبوبين في غرفة لاعبي الأهلي و عامل اللغة سبب معاناة موديست واللاعب قدم أداء متميز في الكثير من المباريات.

كهربا

وأكمل: انا بحترم محمود كهربا لانه دائما يساعدني ويعطني النصائح ويقول لي ربنا يكرمك وهتسجل هدف في المباراة المقبلة ولما تسجل جول لا تنسى أن تخبر ان تقول للجماهير.

وأضاف: هدفي في شباك مازيمبي الكونغولي  بدوري أبطال أفريقيا هو الأغلى في مسيرتي ولما اشاهد أهل غزة وفرحتهم به كثيرا.

مقالات مشابهة

  • لقطات من حفل زفاف الفنان سارة أبي كنعان ووسام فارس
  • وسام أبو علي يروي بداية مشواره في عالم كرة القدم
  • وسام أبوعلي: فضلت الأهلي على عرض هولندي ووالدتي بكت بسبب الجماهير
  • أبو هميلة: مدينة السيسي الطبية باكورة اتحادنا في الجمهورية الجديدة
  • وسام ملكي لفرقة «آبا»
  • حزب الله شيع الشهيد أحمد محمد طبّوش
  • قحيم يتفقد أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في مركز الشهيد القائد بالحديدة
  • نجم الأهلي السابق: موضوع الشحات والشيبي "سخيف"
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة
  • الفنان رضا بدير لـ "البوابة نيوز": الجائزة وسام على صدري وليست المرة الأولى