انتصر محمد صلاح كابتن منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بدعم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب فى الجولة الأولي بينهم وعدم التواجد في معسكر الفراعنة بدولة الإمارات.

ونجح وزير الرياضة في تحقيق رغبة محمد صلاح فى استكمال الاستشفاء الخاص به فى نادي ليفربول وتم إقناع الجهاز الفني برغبة اللاعب ونادي ليفربول الإنجليزي.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب قائمة الفريق استعدادًا لمعسكر شهر مارس الذي ينطلق ١٣ مارس الجاري استعدادا للبطولة الودية التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا والمقرر إقامتها  في أبو ظبي، واللاعبون الـ ٢٥ هم:
محمد عواد 
محمد أبو جبل 
المهدي سليمان 
مصطفى شوبير 
محمد هاني 
أكرم توفيق 
محمد حمدي 
محمد شكري 
أحمد حجازي 
رامي ربيعة
محمد عبد المنعم 
أحمد رمضان بيكهام 
مروان عطية 
حمدي فتحي 
إمام عاشور 
محمد مجدي أفشة 
أحمد نبيل كوكا 
محمود تريزيجيه 
مصطفى فتحي 
حسين الشحات 
عمر مرموش 
مصطفي محمد 
أحمد عاطف 
محمد شريف 
محمد الشامي

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صلاح الدكتور أشرف صبحى الجهاز الفني لمنتخب مصر الامارات احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

شبانة: لدي تحفظات على تصريحات حسام حسن.. والجميع حريص على نجاح التوأم

 

وجه الإعلامي محمد شبانة، رسالة إلى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بشأن الهدف من الانتقادات التي وجهت إليه خلال المباراتين الماضيتين، مشيرًا إلى أن الطموحات الكبيرة والآمال المعلقة على وجوده في قيادة المنتخب، وكذلك تطوير الأداء وتقديم المستوى المميز.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هناك انتقادات وجهت للجهاز الفني بسبب المستوى الذي ظهر عليه المنتخب المصري في الشوط الأول، والجميع ينتقد أداء أو خطة لعب أو تشكيل، هدفه الوصول لأفضل مستوى، ولا يجوز أن يصرح حسام حسن بأنه يتعرض لحرب أو أن هناك أحد يخشى نجاحه".

عاجل.. تفاصيل حوار حسام حسن ومحمد صلاح أثناء استبداله أحمد عيد عبدالملك: تأهل مصر لكأس العالم 2026 محسوم ويتطلب صناعة منتخب قوي

وأضاف: "منتخب غينيا بيساو كان مستسلم للخسارة لكن كان منتخب مصر متحفظًا وقت طويل من المباراة، كان الأفضل اللعب بطريقة 4-3-3، وأن يتواجد صلاح وتريزيجيه على الأطراف، شكل المنتخب المصري لم يكن جيدًا خلال الشوط الأول، وأخر مباراة لعبنا فيها مع سيراليون تحت قيادة فيتوريا فزنا بهدفين نظيفين، إذًا كلام حسام حسن غير صحيح.. ولم يُعجبني نبرة الحديث من جانبه".

وواصل: "انصح حسام حسن بعدم الإدلاء بمثل هذه التصريحات، لدينا هدف واضح وهو أن نساهم في نجاحه مع منتخب مصر، وسعداء بظهور وجوه جديدة في المباراة اليوم مثل ابراهيم عادل وناصر ماهر وأحمد أمين أفا.. وأقول لحسام لا داعي لتلك الأقاويل، كنا سيئين في أمم إفريقيا، وكذلك أمام بوركينا فاسو واليوم في الشوط الأول لم نكن جيدين أمام غينيا بيساو.. والمفترض أنك قادم لتطوير وتحسين الأداء".

وأكمل: "الجميع حريص على دعم حسام حسن في كل الأمور، ولكن الانتقاد في الأداء وطريقة اللعب، وكل الدعم لـ التوأم والجهاز الفني لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة، ولا نريد تكرار مثل تلك التصريحات، وأنت أمامك فترة طويلة حتى موعد المباريات المقبلة في تصفيات كأس العالم نتمنى تدعيم الفراعنة بلاعبين جدد وظهور الفريق بنيولوك جديد".

وزاد: "نحتاج لبناء فريق جديد واكتشاف لاعبين مميزين في عدة مراكز منها الظهير الأيسر والمساك ووسط الملعب ومهاجم جيد، ونقطة التعادل اليوم عززت صدارة المنتخب المصري برصيد 10 نقاط".

مقالات مشابهة

  • بعرض خيالي .. الاتحاد يسعى للظفر بخدمات ” محمد صلاح “
  • الاتحاد السعودي يغري صلاح بعرض ضخم.. هل يوافق؟
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • شبانة: لدي تحفظات على تصريحات حسام حسن.. والجميع حريص على نجاح التوأم
  • مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)
  • شبانة: الجميع حريص على نجاح تجربة التوأم مع المنتخب
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو
  • تصفيات كأس العالم.. محمد صلاح يتعادل للفراعنة في شباك غينيا بيساو