المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بمكتبه اليوم، مدير عام الإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة الجوف غالب بن درداح الفهيقي.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الجوف يستقبل قائد حرس الحدود بالمنطقة 5 مارس 2024 - 1:19 مساءً نائب أمير الجوف يستقبل مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة 18 فبراير 2024 - 12:24 مساءً

 

واستعرض سموه خلال الاستقبال سير العمل في الفرع والإدارات التابعة، مستمعاً لشرح عن خدمات الأحوال المدنية المقدمة في محافظات المنطقة ومن أبرزها الوحدات المتنقلة.

 

 

من جانبه أعرب الفهيقي عن شكره وتقديره لسمّو أمير منطقة الجوف وسمو نائبه على التوجيهات والدعم المستمر لأعمال فرع الأحوال المدنية بالمنطقة.

 

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير الجوف نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

الأحوال المدنية تفتح أبوابها أول أيام العيد

#سواليف

أعلنت دائرة الأحوال المدنية والجوازات، أن يوم الأحد الموافق 2024/6/16 أول أيام عيد الأضحى المبارك سيكون يوم دوام رسمي للجان الاعتراض على جداول الناخبين في جميع مكاتب دائرة الأحوال والجوازات.

وقالت الدائرة في بيان صحفي، اليوم الخميس، إنها مستمرة في دوامها غدا الجمعة والسبت (وقفة عرفات) لتلقي الاعتراضات على جداول الناخبين الأولية، مشيرة إلى أن لجان الاعتراض الشخصي في جميع مكاتبها ستداوم رسميا خلال أيام العيد وأيام العطل الرسمية، وذلك لغايات البت في الطلبات التي قدمت إليها لإصدار القرار بها، وفقا لأحكام القانون.

وبينت الدائرة، أن المدة القانونية للاعتراض الشخصي على جداول الناخبين الأولية تنتهي الأحد المقبل (أول أيام العيد)، مشيرة إلى أن الدائرة مستمرة باستقبال طلبات تغيير مراكز الاقتراع ضمن الدائرة الانتخابية إلى يوم الأربعاء الموافق 10/7/2024.

مقالات ذات صلة لائحة الأجور الطبية الجديدة تدخل حيز التنفيذ بعد نشرها في الجريدة الرسمية 2024/06/13

وأضافت الدائرة، أن الدوام يأتي إنفاذا لأحكام قانون الانتخاب، وتمكينا للناخبين من تقديم اعتراضاتهم الشخصية على جداول الناخبين ضمن الفترة القانونية المقررة في قانون الانتخاب، منوهة إلى أن دوامها سيكون من الساعة 8:30 صباحا وحتى الساعة 3:30 عصرا.

بترا

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة تبوك يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف ونائبه يؤدّيان صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الجوف يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة مكة يُعلن نجاح نفرة الحجيج إلى “مزدلفة”
  • نائب أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة مكة يؤكد على ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة بتقديم كافة الخدمات للحجيج ليؤدوا مناسكهم في أمن وطمأنينة
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وزير الحج والعمرة
  • الأحوال المدنية تفتح أبوابها أول أيام العيد