البوابة نيوز:
2024-09-22@14:18:13 GMT

الإعدام للمتهم بقتل زوجته بمطواة في المرج

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

قضت محكمة جنايات القاهرة  بالاعدام على عاطل لاتهامه بقتل زوجته في المرج
وانتهت تحقيقات النيابة العامة في القضية ووجهت للمتهم تهمة قتل زوجته عمدًا بعد حدوث مشادة كلامية بينه وبين المجني عليها تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، وعلى إثرها استل «مطواة» كانت بين طيات ملابسه وسدد لها عدة طعنات متفرقة في أنحاء جسدها ورقبتها، ما أودى بحياتها وذلك على النحو المبين بالأوراق.


كما وجهت النيابة العامة للمتهم أيضًا، تهمة حيازة سلاح أبيض «مطواة»، دون مسوغ قانوني وفي غير الأحوال المُصرح بها قانونًا.
بداية اكتشاف جريمة الـ قتل كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة المرج، يفيد بعثور أحد الأشخاص على جثة نجلة في العقد الثاني من عمرها، داخل شقتها بعد أن حاول التواصل معها هاتفيًا مرات عديدة دون استجابه منها.
وبالانتقال إلى مكان البلاغ، والتقابل مع ابنة المجني عليها أدلى أنَّه تقابل مع المتهم زوج نجلته وسأله عنها وعدم ردها على هاتفها المحمول فأعطاه المفتاح الخاص بالشقة محل سكنهما، وحينما دلف للداخل وجدها غارقة في دمائها، مشيرًا إلى أن الجاني كان دائم الشجار مع نجلته.
واستمعت النيابة العامة الي عدد من شهود العيان اكدو أن يوم الواقعة شاهدوا المتهم ينزل بسرعه بعد صلاة الفجر وبسؤال أحد منهم خير يا محمد في حاجه رد قال لأ مراتي تعبانه شويه هجيب علاج وراجع علي طول وفر هاربا بسرعه 
انتقل فريق من النيابة العامة بالقاهرة إلى منطقة المرج، لتمثيل المتهم بذبح زوجته على  داخل شقتها وقتلهاللانتقام منها 
حضر المتهم فى حراسة أمنية مشددة، وبدأ بتمثيل كيفية تنفيذ جريمته وقتل زوجته في بيت الزوجية

واعترف المتهم بذبح على زوجته داخل منزل الزوجية وقتله للانتقام منهامبرر فعلته بأنها دائما تتشاجر معه  وتطلب منه مصاريف كثيرة وتشتم فيه وتقول ليه أنت مش راجل

وبإجراء التحريات تبين أنَّ وراء ارتكاب الواقعة المتهم زوج المجني عليها بسبب ديمومة الخلافات فيما بينهما والتي تطورت إلى مشاجرة، وعلى إثرها ارتكب جريمته، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بإحالة المتهم إلى المحاكمه الجنائية التي صدارت الحكم سلف الذكر

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحد الأشخاص إرتكاب الواقعة النيابة العامة بالقاهرة النيابة العامة امن القاهرة بذبح زوجته تحقيقات النيابة العامة تحقيقات النيابة طعنات متفرقة قضت محكمة جنايات القاهرة قسم شرطة المرج متهم بقتل زوجته النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

«وقع من الدور السادس».. إصابة سعودي داخل أحد العقارات في المهندسين

أصيب شخص سعودي الجنسية إثر سقوط مصعد كهربائي من الطابق السادس بأحد العقارات بشارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين، وسط الجيزة، اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2021، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، تفيد بسقوط مصعد كهربائي بأحد العقارات بشارع المدينة المنورة المتفرع من شارع جامعة الدول العربية، وسط المحافظة.

دقائق معدودة كانت كفيلة لانتقال قوة أمنية إلى مكان اليلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، تنسيقًا مع قوات الإنقاذ البري بالإدارة العامة للحماية المدمية بالجيزة، وبالفحص والمعاينة تبين سقوط المصعد الكهربائي من الطابق السادس أرضًا، وبداخله شخص يحمل الجنسية السعودية.

ونتج عن الحادث إصابة السعودي الجنسية، وجرى نقله إلى المستشفى للعلاج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بإخطار اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. محاكمة محاسبة في أحد البنوك لاختلاسها 2 مليون جنيه

في أول أيام الدراسة.. انتظام حركة السيارات أعلى الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة

اليوم.. استكمال محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها

مقالات مشابهة

  • بتهمة التعدي على طفل.. استدعاء محمد رمضان ونجله إلى النيابة العامة
  • تجديد حبس متهم قتل زوجته وعشيقها بالمرج
  • حبس قهوجي لاتهامه بقتل عامل نظافة
  • تجديد حبس قهوجى 15 يومًا لاتهامه بقتل عامل نظافة فى أوسيم
  • «وقع من الدور السادس».. إصابة سعودي داخل أحد العقارات في المهندسين
  • لمعرفة سبب الوفاة.. الطب الشرعي يعاين جثة عثر عليها في أوسيم
  • تعدى على أجنبية لفظيًا.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق المعادي
  • الإعدام شنقاً حتى الموت لأجنبي استنفر مع المليشيا وشارك في الهجوم على القيادة العامة
  • القبض على عامل قتل زوجته وشابًا لشكه فى وجود علاقة بينهما بالمرج
  • النيابة توجه بسرعة إرسال تقرير المعمل الجنائى فى واقعة حريق منزل بأوسيم