حقق منتخب مصر لرفع الأثقال 6 ميداليات جديدة في منافسات اليوم بدورة الألعاب الأفريقية المقامة في غانا خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس الحالي.

وتمكنت الرباعة شيماء علي لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال، من تحقيق ثلاث ميداليات ذهبية في منافسات الخطف والكلين والنتر والمجموع في وزن+87 كجم.


كما حصدت الرباعة فاطمة صادق لاعبة منتخب مصر، ثلاثة ميداليات بواقع ذهبيتين في الخطف والمجموع وميدالية فضية في الكلين والنتر، في منافسات وزن 87 كجم.

وبذلك تكون قد نجحت بعثة منتخب مصر في رفع الأثقال في إضافة 6 ميداليات جديدة للبعثة المصرية في دورة الألعاب الأفريقية.

وتسعى البعثة المصرية إلى تحقيق المزيد من الميداليات والفوز بلقب البطولة وتحطيم الرقم القياسي، ورفع علم مصر عاليًا.

وتعد دورة الألعاب الأفريقية أكبر الملتقيات الرياضية في إفريقيا، حيث تقام كل أربع سنوات تحت إشراف، الاتحاد الافريقي مالك الدورة واتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية ( الأنوكا )، وأيضا اتحاد الاتحادات الرياضية الأفريقية ( الأوكسا ).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر لرفع الأثقال منتخب مصر رفع الاثقال دورة الألعاب الافريقية الالعاب الافريقية الاتحادات الرياضية الألعاب الأفریقیة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب انجلترا يلتقي صربيا في أولى جولات يورو 2024.. الليلة

يلتقي منتخب إنجلترا مساء اليوم الأحد، نظيره صربيا فى أولى مباريات المنتخبين التى تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” التي تستضيفها ألمانيا،على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جلسنكيرشن الألمانية، فى الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

 

ويسعى المنتخب الإنجليزي إلى الحصول على أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة، ويأمل في أن تكون نهائيات ألمانيا نهاية لانتظار طويل للفوز بلقب أمم أوروبا، خصوصا أن فريق الأسود الثلاثة لم يسبق له أن فاز بها منذ انطلاق البطولة عام 1960.

 

وتنطلق مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024 اليوم الأحد 16 يونيو 2024، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة يورو 2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر.

‎حصلت شبكة قنوات beIN Sportعلى حقوق بث يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستذاع مباراة إنجلترا وصربيا على قناة beIN Mex 1، بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

مقالات مشابهة

  • القومي للجينات ينظم دورة تدريبية عن نظام إدارة الجودة
  • يورو 2024.. موعد مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • «الهجرة»: ضرورة إبلاغ القنصلية المصرية بجدة حال انقطاع التواصل مع الحجاج
  • منتخب انجلترا يلتقي صربيا في أولى جولات يورو 2024.. الليلة
  • لامين يامال يقود تشكيل منتخب إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024
  • قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية ببطولة إفريقيا بالمغرب المؤهلة للأولمبياد
  • ألمانيا واسكتلندا يقصان شريط منافسات يورو 2024
  • ميسي يعلن رسمياً عن قراره النهائي بشأن المشاركة في أولمبياد باريس
  • ميسي لن يشارك مع منتخب بلاده في الألعاب الأولمبية
  • ميسي يحسم موقفه من المشاركة مع الأرجنتين في أولمبياد باريس