أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إستمرار تنفيذ المرحلة الثانية من الموجه الـ 22 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية، بالحفاظ على أملاك الدولة، وإزالة التعديات عليها، وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

أشار المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة في تنفيذ حملاتها اليومية، لإزالة التعديات المخالفة ضمن أعمال الموجه الـ 22، وأسفرت تلك الحملات عن إزالة 21 حالة تعدي بمساحة 2100 متر مباني و7 حالات تعدي بمساحة 13 فدان و5 قيراط و13 سهم على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة بنطاق المحافظة.

وأوضح محافظ الشرقية أن المحافظة بكافة أجهزتها لن تدخر جهداً في تطبيق القانون على المتعديين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص، وفرض هيبة الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية أجهزة الأمن محافظ الشرقية الأراضي الزراعية التعديات المرحلة الثانية الاجهزة التنفيذية بدون ترخيص الموجة الـ 22 هيبة الدولة تطبيق القانون

إقرأ أيضاً:

تدشين المرحلة الثانية من إزالة الصخور الآيلة للسقوط في المحويت

وفي التدشين الذي حضره عضو مجلس النواب عمار خميس ومستشارا وزير الداخلية اللواء عبدالرزاق المروني، واللواء عبدالكريم المروني، أوضح وكيل الوزارة لقطاع الأمن اللواء أحمد جعفر أن الأعمال الطارئة لإزالة الصخور الآيلة للسقوط تهدف لحماية المجتمع من مخاطر الكوارث وتحقيق الأمن والسكينة العامة للمواطنين.

من جانبه ذكر رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء إبراهيم المؤيد، أن هذه المرحلة تتضمن استكمال أعمال المعالجات في قرى عزلة الأهجر بمديرية شبام، وإزالة الصخور الجبلية الآيلة للسقوط على سكان مدينة الطويلة مركز المديرية.

بدورهم عبر أهالي شبام كوكبان والطويلة عن شكرهم للقيادة الثورية والمجلس السياسي وقيادة وزارة الداخلية ومصلحة الدفاع المدني على اهتمامهم بحماية المواطنين من مخاطر الكوارث.

حضر التدشين مدير أمن المحافظة العميد علي دبيش، وعدد من القيادات المحلية والأمنية .

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • تدشين المرحلة الثانية من إزالة الصخور الآيلة للسقوط في المحويت
  • إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح متفرقة في المنيا
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة التعديات أمام المدارس بحي شرق والغنايم وديروط وأبوتيج وصدفا
  • الزراعة: عمل القطاعات الخدمية والإنتاجية على مدار الساعة طوال أيام عيد الأضحى
  • إزالة التعديات وتنفيذ أعمال النظافة العامة بإدفو وأسوان
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • إزالة 13 حالة تعدي على أراضي زراعية بأسيوط