أهدى الفنان مصطفى شعبان البطلة الأوليمبية "نيرة عصام" والمصابة بـ "متلازمة داون"، مبلغ 150 ألف ريال خلال ظهوره معها في برنامج "شكرا مليون" المذاع على قناة السعودية. 

 

 

 

 وأكد شعبان أن "نيرة" من الشخصيات الملهمة التي أثّرت في مسيرته، موضحًا أنه تعلم منها مفهوم الإرادة ومواجهة الصعاب، معتبرا أنها "صاحبة إرادة قوية وتحقق أحلامها رغم ما تمر به".

 

 

مسلسل "المعلم" يتصدر مواقع التواصل بعد حريق ستوديو الأهرام

 

و من جانبها أعربت "نيرة" عن سعادتها بهذه اللفتة الإنسانية مؤكدة أنها تربطها علاقة جيدة بالفنان مصطفى شعبان.  وظهرت نيرة عصام لأول مرة خلال احتفالية قادرون باختلاف عام 2019، حيث قامت بالعزف أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة ولاقت إشادة كبيرة آنذاك.

 

 

 

يذكر أن يشارك مصطفى شعبان في مسلسل المعلم و تدورأ حداث المسلسل حول قصة فى عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.

 

 

 

 

أبطال مسلسل المعلم   

 

 

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حريق ستوديو الأهرام رئيس عبد الفتاح السيسي ستوديو الأهرام الطفل جان رامز مسلسل المعلم قناة السعودية عبدالله محمود حريق ستوديو حمدي هيكل العمروسي الاحتفال باليوم العالمى مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

يوسف عمر يبدأ تصوير مسلسل «مملكة الحرير»

بدأ الفنان يوسف عمر، تصوير مشاهده في مسلسل «مملكة الحرير»، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، والمقرر عرضه خلال الفترة على منصة «Watch It» الرقمية.

مسلسل مملكة الحرير

مسلسل مملكة الحرير، قصة وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم محمودعبد العزيز، وأسماء أبو اليزيد، أحمد غزي، يوسف عمر، وغيرهم، كما يضم العمل عددا من ضيوف الشرف، الذي سيتم الإعلان عنهم، خلال الأيام المقبلة.

يوسف عمر آخر أعمال يوسف عمر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف عمر، مشاركته في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، بطولة الفنانة سلمى أبو شيف، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، وضم عدد كبير نجوم الفن المصري أبرزهم: سلمى أبوضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، محمد محمود، يوسف عمر، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل

ودارت أحداث المسلسل عن قصة حقيقية، حول (شيماء)، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًأحمد غزي يبدأ تصوير مسلسل مملكة الحرير

بطولة كريم محمود عبد العزيز.. بيتر ميمي يبدأ تصوير مسلسل «مملكة الحرير»

محمود غريب يتعاقد على مسلسل «مملكة الحرير» لـ كريم عبد العزيز

مقالات مشابهة

  • محمد ثروت رجل أعمال متقاعد في رابع حلقات مسلسل "ديبو"
  • "الوهم" .. تفاصيل مسلسل صبا مبارك في رمضان 2025
  • يوسف عمر يبدأ تصوير مسلسل «مملكة الحرير»
  • ايمان خليف تستعرض أناقتها في أسبوع الموضة بميلانو الإيطالية
  • عصام شلتوت يفتح النار على متحدث الزمالك: ورط "فتوح" بهذا التصريح
  • تعرف على موعد تصوير  مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهمة بدهس ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان ومضيفة طيران التونسية.. الأبرز
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • أسعار تذاكر حفل علي الحجار في ساقية الصاوي
  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية